معرفة رصيد وي إنترنت منزلي

كتب : عمرو عيسى

يمكن التعرف على رصيد وي إنترنت منزلي من خلال الموقع الرسمي لشركة WE أو عن طريق تطبيق My We .. ومعرفة الرصيد تساعد العملاء على عدم التعرض لعمليات النصب والاحتيال، لذا سوف نتعرف على أكثر من طريقة يمكن للمستخدم من خلالها التعرف على رصيد وي للإنترنت من خلال السطور التالية.

معرفة رصيد WE إنترنت منزلي

معرفة رصيد وي إنترنت منزلي

هناك العديد من عملاء شركة وي تعرضوا للاحتيال من قبل الطرق الحديثة للنصب عبر الإنترنت، وذلك لأنهم يقومون بعرض بعض الأكواد والطرق الأخرى البديلة للموقع الرسمي لشركة وي، الأمر الذي يدفعهم إلى الدخول إلى هذه الروابط، ومن ثم يقدر هؤلاء المحتالين في التحكم في الرصيد الخاص بك واختراق حسابك.

لذا سوف نتعرف على طريقة معرفة رصيد وي الخاص بالإنترنت المنزلي من خلال السطور التالية:

  1. بدايةً يجب العلم أنه من الضروري أن يكون لديك حساب على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بشركة وي للاتصالات، وفي حال لم تكن تمتلك حساب.. يجب عليك عمل “حساب جديد“، وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة عن طريق الضغط على الرابط: https://my.te.eg/user/login
  1. انقر على كلمة “تسجيل جديد” وسوف ينقلك الموقع إلى صفحة أخرى، تحتوي على بعض المعلومات التي ينبغي عليك إدخالها، وهذه البيانات تتمثل في: (رقم الخدمة – رقم التليفون الأرضي الذي اشتركت من خلاله في باقة الإنترنت – رقم هاتفك المحمول) مع العلم أن رقم الهاتف المحمول يجب أن يكون هو الرقم الذي قمت بإدخاله في بداية اشتراك في باقة الإنترنت.
  2. أما إذا كنت لا تتذكر رقم الهاتف المحمول الذي قد قمت بإدخال في السابق، يمكنك النقر على “هل نسيت رقم الهاتف؟”.. وذلك كي يظهر لك الموقع آخر 3 أرقام منه، وبالتالي هذا سوف يساعدك على تذكره، ومن ثم يمكنك النقر على رسالة “لست روبوت”، وسوف تنتقل إلى الخطوة التالية.
  3. ثم سوف يُطلب منك كتابة كود التأكيد، الذي سوف يصلك من خلال رسالة قصيرة على رقم الهاتف المحمول الذي قمت بإدخاله، قم بكتابته في الخانة المخصصة له.
  4. ثم اضغط على كلمة “التالي”، وستنتقل إلى صفحة أخرى تحتوي على بعض البيانات التي تستوجب منك كتابتها، والتي تتمثل في: (عنوان البريد الإلكتروني).
  5. سوف تصلك عليه أيضًا رسالة تأكيد، تستلزم إدخالها في الموقع لاستكمال عملية التسجيل بنجاح.
  6. هكذا تكون قد أكملت عملية التسجيل.
  7. سوف تنتقل إلى صفحة أخرى وهي صفحة الإنترنت المنزلي.
  8. ستجد بها خدمات متعددة خاصة اختر منها “استهلاك باقة الإنترنت”
  9. تجد في هذه الصفحة جميع المعلومات التي تحتاج إليها، والتي تتمثل في: (عدد الجيجا المستخدمة والمتبقية أيضًا – ميعاد تجديد الباقة).

لا يفوتك أيضًا:  طريقة شحن كارت اتصالات

طريقة معرفة رصيد وي إنترنت منزلي عبر تطبيق    My We

في حال كنت لا ترغب في اتباع الخطوات السابق ذكرها.. فيمكنك الآن التعرف على رصيد وي المتبقي والذي قمت باستهلاكه، وكافة المعلومات التي تدور حول باقتك الشهرية للإنترنت المنزلي.. من خلال التطبيق.

بالإضافة إلى أن الشركة قد قامت بتوفير هذا التطبيق للهواتف الآيفون، والهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، حيث يمكن تحميل تطبيق ماي وي للهواتف الأندوريد.

بعد تحميل التطبيق على هاتفك المحمول بنجاح، يمكنك اتباع الخطوات التالية التي تجعلك تقدر على الاستعلام عن رصيد الإنترنت، ولكن يجب إنشاء حساب جديد لك على تطبيق ماي وي.

وهذا من خلال نفس الخطوات التي قمنا بذكرها في الأعلى، ولكن هنا مع فروقات بسيطة، وسوف نتعرف على هذه الخطوات من خلال الآتي:

  1. بعد تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول.. قم بالنقر على كلمة “إنشاء حساب”.
  2. ثم تسجيل رقم الهاتف الأرضي أو رقم الهاتف المحمول الخاصين بك، ولكن يجب أن تكون هذه الأرقام هي التي قد سجلت من خلالها في باقة النت.
  3. قم بتسجيل الدخول وكتابة كلمة مرور، وإعادة كتابتها مرة ثانية للتأكيد، مع مراعاة أن تكون كلمة المرور قوية، وحاوية على أرقام وحروف ورموز.. لعدم القدرة على اختراقها.
  4. ثم قم بالموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بـ شركة WE أو المصرية للاتصالات لاستكمال عملية تسجيل الحساب.
  5. عن طريق هذه الخدمة ستصلك رسالة نصية على هاتفك الذي قمت بتسجيله في التعاقد مع شركة المصرية للاتصالات (we)، وذلك للتأكيد، كما أنها تكون حاوية على كود التأكيد.
  6. قم بنسخ هذا الكود وضعه في الخانة المخصصة له في التطبيق، وبعد ذلك قم بالضغط على كلمة “التالي”، وسوف تظهر لك هذه الصورة الموضحة أمامك والتي متواجد بها الرصيد المتبقي من استهلاكك للباقة.

معرفة رصيد وي إنترنت منزلي

لا يفوتك أيضًا:  كود معرفة الجيجا المتبقية في فودافون adsl

 الرصيد وقيمة فاتورة التليفون الأرضي

إن شركة وي من الشركات المساهمة المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.. والتي تحرص طوال الوقت على نيل رضا عملائها، والعمل على تطوير خدماتها ومراعاة متطلباتهم، لذا قد وصل عدد المشتركين في شركة وي إلى ستة مليون مشترك أو أكثر.. كما أنها تم تصنيفها كأفضل شركة للإنترنت في مصر.

من بين الخدمات التي تحرص الشركة على توفيرها للعملاء، هي توفير رقم خاص، وهو الخط الساخن 19777 الذي يمكن للعميل الاستعلام من خلاله عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي وعن الرصيد المتبقي لباقته المنزلية.. كذلك من الممكن أن يقوم بتقديم الشكاوى من خلاله أيضًا.

لا يفوتك أيضًا:  شرح معرفة استهلاك الانترنت فودافون

كيفية تجديد باقات نت وي المنزلي عبر الإنترنت

معرفة رصيد وي إنترنت منزلي

استكمالًا لعرض طرق معرفة رصيد وي إنترنت منزلي سوف نستعرض في حالة نفاذ الرصيد بالفعل، كيف يمكن للمستهلك إعادة تجديد الباقة عبر الإنترنت، لذا سوف نستعرض الخطوات لتسهيل عملية تجديد الباقة كما يلي:

  1. ادخل إلى الموقع الإلكتروني WE من خلال الرابط : te.eg/wps/portal/te/Personal .
  2. من ثم قم باختيار خانة “جدد اشتراك WE إنترنت“.
  3. سوف يتطلب منك إدخال “كود المحافظة” التي تتبع لها، وكتابة رقم الهاتف الخاص بك أيضًا.
  4. ادخل البريد الإلكتروني التابع لك.
  5. من ثم قم بالضغط على خانة “تحقق من الرقم“.
  6. اختر طريقة الدفع المناسبة لك، وهناك العديد من الطرق التي يوفرها لك الموقع، والتي تتمثل في: (كارت الشحن – بطاقة البنك)، وقم بالضغط بعد اختيار طريقة الضغط على كلمة (سداد الفاتورة).. وهكذا سوف تتمكن من إعادة الاستمتاع بالإنترنت.

إن التعرف على استهلاك رصيد الإنترنت المنزلي من الأشياء التي تحمي العملاء من الدخول إلى روابط الهاكرز، والتي تؤدي إلى سحب الرصيد والتحكم في الحسابات.. لذا يجب على العملاء تحري الدقة قبل الدخول إلى أي رابط.

هل كان المقال مفيداََ ؟

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.