تردد قناة سكاي أكشن 2024 sky action الجديد على النايل سات

أ / عمرو عيسى

لكل محبي أفلام الأكشن والإثارة والتشويق إليكم قناة سكاي بعد التحديث الذي يتيح لكم الاستمتاع بباقة متنوعة من الأفلام الأجنبية المترجمة للعربية والحصرية التي تقدمها القناة.. مما أدى إلى زيادة نسبة مشاهدتها بشكل كبير، وفي فترة وجيزة بالمقارنة بالقنوات الفضائية الأخرى التي تقدم نفس المحتوى.

تردد قناة sky action

تردد قناة سكاي أكشن

يمكنك الآن إضافة تردد قناة سكاي أكشن للاستمتاع بكل ما تعرضه القناة من محتوى متميز من أفلام الأكشن التي تمتاز بالمغامرات.. والتشويق، وهي من الأفلام التي تنال إعجاب شريحة كبيرة من الجماهير.. وخاصةً الشباب، وذلك من خلال الجدول التوضيحي التالي:

القمر الصناعي: النايل سات
تردد القناة: 11295
معدل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 7/8
الاستقطاب: أفقي

تعد واحدة من أبرز القنوات الفضائية المختصة بعرض أجمل وأحدث الأفلام الأجنبية التي يتم تصنيفها أفلام أكشن وإثارة وتشويق.. وليس هذا فقط، بل تقوم أيضًا بعرض أفلام تركية.. وهذا ما يجعلها من القنوات المميزة التي تم طرحها على النايل سات.

كما أنها تسعى بشكل دائم إلى تلبية احتياجات المتابعين لها.  وذلك من خلال عرض أكثر الأفلام التي حازت على نسبة عالية من المشاهدات.. كما أنها تراعي كثيرًا عرض محتوى متنوع من أفلام الأكشن، بالإضافة إلى عرضها مجموعة مميزة من أفلام الخيال العلمي الرائعة التي لها جماهيرية كبيرة..

وأهم ما يميزها هو التنوع، وهي من القنوات المصرية المميزة والفريدة من نوعها.

نجد أنها في الفترة الأخيرة قد قامت بإعادة تحديث التردد الخاص بها كي لا يحدث مشاكل في بث القناة لمحتواها.. أو تشويش أو انقطاع.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة ام بي سي أكشن MBC Action الجديد

محتوى قناة سكاي أكشن

تردد قناة سكاي أكشن

حرصت قناة سكاي أكشن على طرح مجموعة من الأفلام الأجنبية المترجمة والتركية أيضًا.. والتي نالت شهرة واسعة بين المتابعين لها، وذلك لأن القناة ترغب في جذب أكبر شريحة.. لذا سوف نذكر لكم الآن أبرز الأفلام المميزة التي تعرضها القناة من خلال النقاط التي تتمثل فيما يلي:

  • فيلم لا وقت مع الموت: من أفلام الأكشن المميزة الذي له معجبين كُثر، وهو من بطولة كلٍ من دانيل غريغ ورامي مالك.
  • فيلم Upgrade
  • No Country For Old Men
  • John wick
  • Godzilla vs. Kong: هذا الفيلم من بطولة ميلي بوبي براون وريبيكا هول، ويدور حول وجود صراع الكائنين من الأساطير جودزيلا وهونج كونج، وينتهى هذا الفيلم نهاية خارجة عن المألوف…حيث يتفقان في النهاية مع البشر وينصرونهم.
  • The Paper Tigers: أما عن هذا الفيلم فهو من بطولة كلٍ من ماثيو بيج وميكيل شانون جينكيز، وتدور أحداثه حول ثلاث مدربين في الفنون القتالية التي يطلق عليهم (النمور الثلاثة).
  • The Suicide Squad: يعد من الأفلام الحصرية للقناة، فهو بطولة كلٍ من ويل سميث ومارجوت روبي وإدريس ألبا، تدور أحداثه حول مغامرة رائعة مليئة بالإثارة والأكشن.
  • Riders of Justice: يعتبر من أفضل أفلام الأكشن، وهو بطولة كلٍ من مادس ميكلسن وأندريا هايك.
  • Nobody: من بطولة الفنان بوب أودينكيرك وكريستوفر لويد، ويحكي هذا الفيلم عن حكاية أب مثالي يحدث له حادثة سرقة مع عائلته.. التي تؤدي إلى تغيير مسار حياته.

اقرأ أيضًا:  تردد قنوات أفلام جديدة علي النايل سات بجودة HD

مميزات قناة سكاي أكشن

تعتبر من القنوات الفضائية المميزة التي تقوم بعرض الأفلام الأجنبية الأكشن العالمية الحديثة، وتسعى إلى أن تكون في المقدمة بين القنوات الفضائية الأخرى التي تقوم بتقديم محتوى مشابه لها، وهذا جعلها تتجه نحو هدف الوصول إلى قاعدة جماهيرية كبيرة، وسوف نتعرف على أهم وأبرز مميزات هذه القناة من خلال النقاط التالية:

  • حرصت على تنوع الأفلام الأجنبية التي تقوم بطرحها على شاشاتها، حيث تعمل على تلبية أذواق الجمهور المختلفة.
  • راعت العادات والتقاليد العربية في بث محتواها.. حيث عملت على حذف أي مقاطع أو مشاهد تحتوي على صور تخدش حياء المشاهدين والمتابعين، كما أنها تقوم بحذف أي ألفاظ خارجة أو بذيئة يحتوي الفيلم عليها.. لذا فهي من القنوات الفضائية المتميزة التي يصلح مشاهدتها لجميع الفئات العمرية.
  • قامت بعمل صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.. من خلال حرصها على مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة وتسهيل عملية التواصل بينها وبين الجمهور والمتابعين، حيث إن هذه الصفحات تسهل على المشاهدين سهولة التعرف على مواعيد الأفلام الأجنبية التي يتم عرضها على القناة.
  • تعتبر واحدة من أبرز القنوات الفضائية التي ظهرت مؤخرًا ولكنها حازت على شهرة كبيرة وعلى إعجاب عدد كبير من المتابعين.. ذلك لأنها قامت بطرح محتواها دون وجود فواصل من الإعلانات المزعجة التي تجعل المشاهد ينفر من القناة، كما يحدث بالفعل في باقي القنوات الأخرى.. فهي حرصت على أن تكون الفقرة الإعلانية قصيرة.
  • قامت باستخدام وسائل وتقنيات حديثة لوضوح الرؤية وذلك مثل: نظام الأتش دي والأس دي.. كما قامت باستخدام أنظمة تنقية الصوت.. وتحسين الصورة ودقتها بشكل عالي الجودة، مما يسبب انجذاب الجمهور لها من جميع أنحاء العالم العربي.
  • تحرص على عرض محتواها على القناة الخاصة بها على موقع اليوتيوب.. وذلك حرصًا منها على جعل المشاهدين يتابعون كل شيء أولًا بأول.. كما أنها تهتم كثيرًا بتعليقات الأشخاص المختلفة.. وتقوم بتلبية ما يهتمون بالتعليق به على الفور.
  • قامت بعرض محتواها على القمر الصناعي نايل سات بشكل مجاني دون أن يتم فرض أي رسوم شهرية أو سنوية على المشاهدة.. الأمر الذي جعلها من القنوات الشائعة والمشهورة في فترة قصيرة.
  • تعمل على بث محتواها بشكل مباشر دون تقطيع أو تشويش على مدار اليوم طوال الـ ٢٤ ساعة.. الأمر الذي جذب إليها الأشخاص ليشاهدوها في كل وقت وأي مكان.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة كوين أكشن Queen Action على النايل سات

تنزيل تردد قناة سكاي أكشن على الرسيفر

تردد قناة سكاي أكشن

  1. انقر على زر “القائمة”الموجود في “ريموت كونترول”.. وفي أغلب أجهزة التحكم يكون هذا الزر باللون الأحمر، وسوف تجد قائمة أمامك على الشاشة بعد الضغط على هذا الزر.
  2. اختر كلمة “تثبيت”.. وبعد ذلك اختر كلمة “تثبيت يدوي”.
  3. انقر على قائمة الترددات المتاحة أمامك، وهذا عن طريق الضغط على الزر الأخضر الموجود في أعلى جهاز التحكم.
  4. قم بتحديد القمر الصناعي .. وهذا عن طريق قائمة الأقمار الصناعية التي توجد أمامك، وهنا يتم اختيار النايل سات.
  5. ستظهر أمامك قائمة، يجب عليك إدخال تردد قناة سكاي أكشن التي تريد استقبالها.. وبعدها اكتب معامل التصحيح وحدد التقطيب، وادخل معدل الترميز في الخانات المخصصة لذلك.
  6. اضغط على الزر الأزرق الذي يوجد في أعلى الريموت.. حتى يتم البحث عن القناة التي تم ضبطت في السابق.
  7. انتظر بضع دقائق معدودة ، كي يتم تحميل القناة بنجاح.. ومن ثم اضغط على كلمة “تم”.
  8. يمكنك الدخول إلى قائمة القنوات الفضائية التي تتواجد في الرسيفر.. وسوف تجد القناة التي قمت بإدخالها.. وبعد ذلك اضغط على كلمة خروج.

طرق التواصل مع قناة سكاي أكشن

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *