التخطي إلى المحتوى

انتشر فيديو واقعة ضرب في فرع فودافون تتمثل في تشابك بالأيدي بين ممثلي خدمة عملاء الشركة وأحد العملاء، ويُبرز فيديو الواقعة التي حدثت يوم الجمعة الماضي تلقي العميل ضرب مبرح، مما أسفر عن حملة غضب عارمة أصابت رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً الفيسبوك، حيث أصبح أكثر فيديو متداول خلال ساعات قليلة من رفعه.

واقعة ضرب في فرع فودافون

لم يتضح في البداية مكان حُدوث الواقعة أو السبب وهوية المعتدي عليه، فيما أعلنت شركة فودافون للاتصالات عن إجراء تحقيق في الحادثة لاتخاذ الإجراءات الرسمية، مع التنديد على تصرف موظفي الشركة الغير مقبول مهما كان السبب.

وأوضحت الشركة”حرصاً منا على الشفافية تجاه عملائنا الكرام، وجب التنويه عن انتهاء التحقيق في ملابسات واقعة الأمس في أحد فروع فودافون

“قامت الشركة باتخاذ إجراءات حاسمة بناء على سياسة الإدارة بعدم قبول أي تجاوز في حق العملاء تحت أي ظرف، كما انتهت الجهات المعنية من التحقيق وتم التصالح رسميا بخصوص الواقعة ، دون كشف عن الإجراءات التي تم اتخاذها ومصير الموظفين أطراف النزاع في الحادثة.

واقعة ضرب في فرع فودافون

حقيقة المشكلة على لسان مصور الحادثة

ينقل مصور حادثة الاعتداء على العميل حقيقة تصويره للفيديو الذي يظهر فيه طبيب الأسنان يتلقى ضرباً نتيجة اعتراضه على معاملة موظفي خدمة العملاء لأحد العملاء الآخرين وتدخل لتهدئة الموقف بينهما.

شاهد أيضا:

لكن تدخله لم ينل إعجاب أحد ممثلي الخدمة ليتطور الأمر لمشادة كلامية بين الطرفين وتنتهي بالتشابك بالأيدي، مما جعل العميل يعترض عن هذا التعامل ليجد 2 آخرين من الموظفين يعتدون عليه إلى جانب زميلهم، وانتهى الأمر بطرد المعتدى عليه من فرع الشركة.

ويُضيف مصور الحادثة أنه قام بتصوير الفيديو من أجل حصول العميل على حقه حين تبين أنه لا يستطيع التدخل للدفاع عليه، ثم وقع الاتصال بالشرطة لتحرير محضر بالحادث.

واقعة ضرب في فرع فودافون

تدخل جهاز حماية المستهلك

أعلن جهاز حماية المستهلك يوم السبت الماضي خلال بيان رسمي دعوته لممثل شركة فودافون للاتصالات، للبحث في سياسة الشركة في مجال خدمة العملاء والتحقيق في الحادثة التي وقعت في أحد فروع الشركة.

وقد تم الوقوف على الإجراءات والسياسات التي تتبعها فودافون لاكتشاف أي تقصير يُؤثر بشكل سلبي بين الشركة والعملاء مع التشديد على التعليمات التنظيمية لجميع الشركات العاملة في هذا المجال، كَعدم التهاون عند حل هذا النوع من المشاكل.

وقد اطلع الجهاز على محضر الصلح الذي تم بين الشركة والعميل لضمان عدم وجود أي ضغط على المعتدى عليه وأن التصالح تم بشكل طبيعي وبرضا الطرفين.

كما تم التأكيد على ضرورة التزام شركات الاتصالات بالإجراءات فيما يتعلق بتعامل الموظفين مع الجمهور من المستخدمين في جميع فروع الشركات، مع توظيف أشخاص مؤهلين للتعامل مع المستخدمين ضمن بيانات وإجراءات يُقرها الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

واقعة الاعتداء حادث فردي لا يجب تعميمه

أشارت فودافون للاتصالات عن أن ما حدث مع السيد أحمد بيومي طبيب الأسنان المعتدى عليه في أحد فروع الشركة ما هو إلا حادث فردي لا يجب تعميمه أو تمثيل الشركة به، حيث تحرص فودافون على تقديم خدماتها ل44 مليون عميل في مصر ضمن سياسة خاصة لضمان حقوق جميع العملاء.

كما شكرت الشركة جهاز حماية المستهلك لتدخلها في كشف حقيقة ما حدث داخل أحد فروعها وحل المشكلة سريعاً، كما قال المعتدى عليه أنه على قناعة بأن ما حدث معه ما هو إلا حادث فردي ولا يمثل الشركة، وثقته في نزاهة التحقيق والإجراءات المتخذة داخلياَ مع موظفي خدمة العملاء.

فيديو خناقة فرع فودافون

أول رد من الطبيب المعتدى عليه في «خناقة فودافون»: مش عاوز أبقى ترند والموضوع خلص

قدمنا لكم أهم المعلومات عن فيديو واقعة ضرب في فرع فودافون، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *