التخطي إلى المحتوى

نجوم رحلوا بعد وفاة أحبائهم بأسابيع، الاحترام هو أساس الحب، لذلك نجد أن العلاقة التي يُسيطر عليها عنصر الهدوء والاحترام بين الزوجين تنجح بنسبة كبيرة، حتى لو كان نصيبهم الفراق، تظل محبة الصداقة مستمرة بيهم، ويتأثر كل طرف بألم الطرف الآخر وقد تكون حياته الثمن، فهناك نجوم من الفن رحلوا بعد موت أحبابهم بمدة قصيرة حزناً على وفاتهم.

“مقدرش أعيش من غيرك”، هذه العبارة التي تشتمل على جميع معاني الحب والتعلق بين كل طرف، فهي تنطبق بشكل كبير على 3 نجوم لحقوا بأزواجهم بعد مرور بضعة أسابيع من وفاتهم، وقد يكون أحدهم انفصل عن شريك حياته أو شريكته إلا أنه ظل رابط الصداقة يحكمهم  حتى اللحظات الأخيرة في العمر، بينما يوجد من ظل يعيش مع شريك عمره حتى أنفاسه الأخيرة، هؤلاء الأزواج هم: أحمد خليل وسهير البابلي، عمر الشريف وفاتن حمامة، سمير غانم ودلال عبد العزيز.

أحمد خليل وسهير البابلي

قد يجهل البعض أن أحمد خليل وسهير البابلي متزوجان من قبل، حيثُ كان الفنان أحمد الزوج الخامس لسّهير والأخير، وتوفي قبلها بمدة قصيرة حتى لحق بجواره بعد مرور أحد عشر يوم في يوم الأحد الموافق الواحد والعشرين من شهر نوفمبر.

لقد حل الراحل أحمد خليل في شهر أبريل 2018، ضيف في برنامج تلفزيوني، وتحدث حياته الزوجية مع الفنانة سهير البابلي، وقد قال: “تزوجت سهير البابلي في لحظة، حيث تقابلنا خلال تصويرنا أحد السهرات التلفزيونية، ففي البداية تعاملت معي بحدة وأنا لم أقبل هذا فنشبت مشادة بيننا، لكن الخناقة انتهت بالزواج مع انتهاء تصويرنا للعمل”.

ثم أضاف قائلاً: “انفصلنا بعد عامين توقف كلانا عن التمثيل خلالهما، فأنا كنت ممثل صغير وهي كانت نجمة كبيرة، وهذه القصة لم أستطع قبولها، فكنت دائما أريد أن أشعرها بأنني الرجل، وهذا كان خطأ مني، فأنا كنت شخص وحش جدًا وماكنتش بضحك، بس بقينا أصدقاء بعد ذلك”.

نجوم رحلوا بعد وفاة أحبابهم بأسابيع

شاهد أيضا:

فاتن حمامة وعمر الشريف

لاشك في جماهيرية عمر الشريف وفاتن حمامة، حيثُ شكل الثنائي صورة رائعة عن أحلى وأقوى زوجين في الوسط الفني وخارجه، وكانت سبعة أشهر فقط هي الفاصل بين وفاة سيدة الشاشة وعمر الشريف، فقد كان حبهما صادق لا يعرف غدر، إلا أن القدر كان له رأي آخر.

حيثُ انفصلا الزوجين، ولكن ذلك لم يؤثر على علاقتهم فيما بعد، حيثُ أصبحا صديقين بعد انفصالهما، فبعد رجوعه إلى مصر، كانت فاتن هي السبب في ظهوره على التلفزيون من خلال مسلسل “حنان وحنين”، كما أنها اختارت النجوم الذين شاركوه  بطولة العمل، وكان في مقدمتهم صديق عمّرها الفنان الراحل أحمد رمزي.

لم يعشق عمر الشريف، سوي فاتن حمامة في حياته، فهو لم يتزوج بعد انفصاله عنها، لكن رحلته وتطلعه للعالمية كانت السبب الرئيسي في طلاقهما، فخاف أن يخونها، وقد أكد في أكثر من لقاء أنها حبه الأول والأخير.

سمير غانم ودلال عبد العزيز

نعرف جميعاً العلاقة الوطيدة التي جمعت النجوم سمير غانم ودلال عبد العزيز رغم فارق السن بينهم، حيثُ وضح كلاهما تفاصيل عن علاقتهم في أكثر من برنامج تلفزيوني، وقد كانت قصة حبهم من أشهر قصص الحب في الوسط الفني، حيث بدأت علاقة الطرفين بعد قيام الفنان الراحل جورج سيدهم بترشيح دلال عبدالعزيز للعمل فى بطولة مسرحية بعنوان “أهلا يا دكتور”، التي كان يُشارك في البطولة الفنان سمير غانم.

وضحت دلال في بعض الحوارات التلفزيونية، أنه كان يقول بتوصيلها بسيارته الخاصة، ويشتري الفُل لها دائماً، قبل ارتباطهم بأربع سنوات رسمياً، لقد رحل الفنان سمير غانم قبل ثلاثة أشهر من رحيل زوجته.

نجوم رحلوا بعد وفاة أحبابهم بأسابيع

اقرأ أيضاً: عاجل وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز منذ قليل عن عمر يناهز 61 عام

لقد وجدنا عدد كبير من نجوم الوسط الفني شكلوا ثنائيات رائعة أبهروا الجمهور بفنهم، ولاحظنا رحيلهم المفاجئ بعد موعد شريك أو شريكة حياتهم بمدة قصيرة، كون الطرف الآخر لا يستطيع العيش بدون مُكمله.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن نجوم رحلوا بعد وفاة أحبابهم بأسابيع، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *