التخطي إلى المحتوى

حفلة اغتصاب جماعي لطالبة في عين شمس، حيث انتشر خلال الأيام السابقة خبر اغتصاب فتاة على يد 6 وحوش بشرية في عقار مهجور في منطقة عين الشمس السكنية، وقد وقعت الحادثة المؤسفة والغير إنسانية عند ذهابها للبحث عن عمل يُساعدها في مصاريف دراستها الجامعية بعد أن اتفقوا على الإيقاع بالفتيات عبر شبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك.

بدأت القصة عندما قررت طالبة جامعية البدء في البحث عن عمل عبر موقع التواصل الاجتماعي يُمكنها من توفير مصاريف دراستها بكلية التمريض، ووقعت أول فريسة بعد قبول إعلان عمل براتب جيد.

تواصلت الفتاة مع أصحاب الإعلان وتم الاتفاق على تحديد موعد للانترفيو أو مقابلة العمل في منطقة عين شمس بمدينة القاهرة قبل حوالي ثلاث أسابيع، وعند الوصول للمكان المحدد وجدت الفتاة 2 من أصحاب العمل في سيارة أجرة ليُعلماها بتغيير مكان المقابلة لمكان يبعد دقائق قليلة.

عند الوصول للوجهة المحددة قاما بتكميم وجهها بمنديل بمخدر، مما تسبب في سقوطها مغمى عليها، وهو ما سهل من مهمة المجرمين في التناوب على اغتصابها قبل الاستيلاء على متعلقاتها الشخصية من هاتف، ونقود.

وقد تم ترك الفتاة فريسة حارس العقار الذي وجدها فرصة سانحة لإشباع رغبته، لكن بدأت الطالبة في الاستفاقة وصفع الحارس مما جعله يرتبك ويفر هارباً.

اقرأ أيضاً: قصة اغتصاب اخ لأخته الصغيرة

شاهد أيضا:

بعد حفلة الاغتصاب

استمرت الفتاة في الصراخ حتى سمعتها سيدة وساعدتها من خلال إحضار ملابس الضحية بدل ملابسها الممزقة والتي اتسخت بسبب النزيف الذي أصابها، ثم تمكنت من مرافقتها لمنزلها لكي تقص فتاة لأمها ما حدث معها.

حفلة اغتصاب جماعي لطالبة

التبليغ عن الحادثة

عند وصول الفتاة للمنزل واكتشاف والدتها الواقعة أخذتها وتوجهت لقسم الشرطة في منطقة عين شمس لتحرير بلاغ بالواقعة، وقد ساعدت جهود رجال المباحث في الكشف عن هوية المتهمين مع إصدار قرار بضبطهم وحجزهم على ذمة التحقيق.

حفلة اغتصاب جماعي لطالبة

عقوبة الاغتصاب والتحرش في مصر

  • لقد نصت المادة ( 268 ) من القانون على “كل من هتك عرض إنسان بالقوة أو بالتهديد أو شرع فى ذلك يُعاقب بالسجن المشدد.
  • أما إذا كان عمر من قام بالجريمة المذكورة لم يبلغ ثمانى عشرة سنة ميلادية أو كان مرتكبها ممن نُص عليهم فى الفقرة الثانية من المادة (267) حينها كون العقوبة السجن المشدد لمدة لا تقل عن سبع سنوات، ولكن وإذا اجتمع الظرفان معًا يُحكم عليه حينئذ بالسجن المؤبد”.
  • أما بالنسبة إلى هتك العرض الذى يقع على انثى أقل من 18 عاما فتحدثت عنه المادة (269 ):

“كل من هتك عرض صبى أو صبية لم يبلغ سن كل منهما ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة بغير قوة أو تهديد يُعاقب بالسجن، وإذا كان سنه لم يجاوز اثنتى عشرة سنة ميلادية كاملة أو كان من وقعت منه الجريمة ممن نُص عليهم فى الفقرة الثانية من المادة (267) تكون العقوبة السجن المشدد مدة لا تقل عن سبع سنوات”.

وقد تم التمكن من معرفة المتهم الرئيسي في الحادثة والمدعو م. م، وهو الشخص الذي تواصل مع الطالبة بشكل رئيسي عبر الإعلان، ثم الهاتف، وفي انتظار استكمال التحريات للحكم على الأطراف المشاركة في هذه الجريمة البشعة.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن حفلة اغتصاب جماعي لطالبة في عين شمس، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *