أسماء ممثلين مسلسل لعبة الحبار

أسماء ممثلين مسلسل لعبة الحبار من الأشياء التي تصدرت قائمة البحث، والسبب في هذا يرجع إلى النجاح منقطع النظير الذي حققه هذا العمل الدرامي، فهو يتمتع بقدر كبير من المشاهد المثيرة والأكشن الفريد من نوعه، وهذا ما جعل تلك الدراما الكورية تتصدر قائمة المشاهدات منذ الساعات الأولى في جميع الدول العربية.

أسماء ممثلين مسلسل لعبة الحبار

ضم مسلسل لعبة الحبار الموسم الأول مجموعة متميزة من الفنانين الكوريين حتى يجسدون أحداث المسلسل بالطريقة الرائعة التي أذهلت عقول المشاهدين في جميع أنحاء العالم، وهم كالتالي:

الممثل الكوري هيون سونغ تي دور جونغ دوك سو (البطولة)
النجم الكوري بارك هاي سو دور تشو سانغ وو
الفنان الهندي أنوبام تربياثي دور علي عبدول
النجم الكوري لي جونغ جاي دور سونغ جي هون
الممثلة الكورية هيون جونغ دور كانغ سان بوك
الفنان الكوري لي يوم مي دور جي يونغ
الفنان الكوري أوه يونغ سو دور أو إيل نام
الممثل الكوري يو سيونغ جو دور بيونغ جي
النجم الكوري كيم جو يونغ دور هان مي نيو
النجم الكوري وي ها جون دور هوانغ جون هو

ممثلين مسلسل لعبة الحبار

ممثلين مسلسل لعبة الحبار

قصة مسلسل لعبة الحبار

تدور أحداث مسلسل لعبة الحبار الموسم الأول حول مجموعة من الأشخاص الذين يعانون اليأس من ضيق المعيشة وقلة الأموال وملاحقة الديون بهم، وكل هذه العوامل تدفعهم إلى الدخول في مسابقة مميتة تضم عدة مراحل محفوفة بالمخاطر والمهالك سعياً وراء المكسب الضخم.

يتم فرض جائزة مالية تقدر بمبلغ خمسة وأربعين مليون دولارًا للفائز الأول، أما عن باقي فريق المسابقة من الخسارين يلقون مصيرهم بالموت حين عدم استطاعتهم للتأهل للمرحلة التالية، وهذا الأمر يزيد من قدر الإثارة والتشويق في أحداث اللعبة والمسلسل.

قام على تنظيم تلك المسابقة عدد كبير من رجال الأعمال بمختلف الجنسيات، ويستمتعون مشاهدة الفقراء وهم يتنافسون على حقهم في الحياة والعيشة الكريمة، وهنا قام المخرج بتسليط الضوء على الرأسمالية التي تتحكم في نفوس البشر وتمكنها في منحهم حق الحياة أو الحكم عليهم بالموت.

ممثلين مسلسل لعبة الحبار

ممثلين مسلسل لعبة الحبار

لعبة الحبار الموسم الجديد

ينتظر الجميع موعد عرض الموسم الجديد من مسلسل لعبة الحبار، ونظرًا لما حققه الموسم الأول من نجاح واكتساح غير منقطع النظير، وقد أشاعت أخبار تتحدث عن بداية تصوير مشاهد من الموسم الجديد، وعلى صعيدًا آخر أنكر موقع نت فليكس المسؤولة الوحيدة عن عرض الموسم الأول وصول لها أي أنباء عن تصوير موسم جديد.

أسماء حلقات الموسم الأول

عرض هذا المسلسل على مدار تسع حلقات، وكل حلقة ضمّت أحداث مختلفة للغاية، كما أنها عرضت باسم وعنوان جديد وجميعها شيقة وجذابة للغاية، وهم كالتالي:

الحلقات اسم الحلقة
الحلقة الأولي إشارة حمراء وإشارة خضراء
الحلقة الثانية فهي تحمل اسم الجحيم
الحلقة الثالثة عنوان الرجل ذو المظلة
الحلقة الرابعة تمسك بالفريق
الحلقة الخامسة عالم عادل
الحلقة السادسة غامّبو
الحلقة السابعة شخصيات هامة
الحلقة الثامنة القائد وهي قبل الاخيرة
الحلقة التاسعة والأخيرة يوم الحظ

كما أشار نفس الموقع عن قرار المخرج الذي يتضمن ضرورة البحث عن مساعد لإخراج الموسم الجديد، والسبب في هذا يرجع إلى مدى الصعوبة التي لاقاها في الموسم الأول والذي كلل في النهاية بهذا النجاح الكبير.

اقرأ أيضاً:  تردد قنوات المسلسلات الجديدة على النايل سات

بذلك نكون قدمنا لكم أسماء ممثلين مسلسل لعبة الحبار الذي تمكن من التصدر في قائمة المشاهدات خلال الساعات الأولى لعرضه، فهو حقًا من أفضل الأعمال الدرامية الكورية على الإطلاق بشهادة الجميع، ومن المنتظر موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار الممتع.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن أسماء ممثلين مسلسل لعبة الحبار، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ 7 أشهر
  • تقارير عن المسلسلات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.