ما هي ديانة هالاند

كتب : Sarah Rezk

ما هي ديانة هالاند من الأسئلة الأكثر شيوعًا، حيث قام هذا اللاعب في إحدى مباريات الدوري الألماني بتسجيل هدف، وبعد ذلك مباشرةً قام بالسجود شكرًا لله، ومن هنا دارت الكثير من الأقاويل حول ديانته الغير معروفة، وقد أشار إلى أنه قام بفعل هذه الحركة اقتدائًا باللاعب المصري العالمي محمد صلاح، الذي اعتاد السجود شكرًا لله على توفيقه في كل تسديدة هدف.

الاسم الكامل: إرلينغ براوت هولاند
المنتخب: النرويج
تاريخ الميلاد: 21 يوليو 2000 ، ليدز، المملكة المتحدة
ديانة هالاند: الديانة المسيحية، والعائلة تعتنق الكاثوليكية
الجنسية: الجنسية النرويجية

ما هي ديانة هالاند

دار الكثير من الجدل حول ديانة هذا اللاعب الغير معروفة في الآونة الأخيرة بسبب إجراءه واحدة من العادات الإسلامية الشهيرة وهي سجدة الشكر على النجاح والتوفيق في أداء عملاً ما، وحين تم توجيه له سؤال عن سبب إقدامه على تلك الحركة أشار إلى أنه لاحظ اللاعب المصري محمد صلاح بعملها بعد كل انتصار.

أكدت بعض المصادر الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي على أن ديانة اللاعب هالاند هي المسيحية، وعائلة هذا اللاعب تعتنق الديانة الكاثوليكية وقد أشار في حديث صحفي إلى أن من أشد المعجبين بالديانة الإسلامية ولا منع من أن يعتنقها في يوم من الأيام.

اقرأ أيضاً:  صور اللاعب راكيتيتش Ivan Rakitić

أهم إنجازات اللاعب هالاند

شارك هذا اللاعب في الكثير من دوريات الإسباني والألماني والفرنسي والإنجليزي، وهو صاحب لقب الرجل الأصفر بسبب لأنه يمتلك شعر لونه أصفر، وعلى الرغم من صغر سنه إلا أنه يؤدي عمله الكروي بشكل احترافي متميز للغاية، وهذا مكنه من الحصول على  التالي:

الجوائز العام
جائزة كونكشن 2020
جائزة غلوبال 2020
جائزة الفتى الذهبي 2020
فريق العام من وسائل الإعلام الرياضية الأوروبية 2019 / 2020
جائزة المهاجم الرابع فيبرو 2020
أفضل لاعب في الدوري النرويجي الممتاز 2018
جائزة لاعب العام في النمسا 2019
لاعب الموسم في الدوري النمساوي 2019
الحذاء الذهبي لكأس العالم تحت سن العشرين 2019
دوري أبطال أوروبا فريق النجوم الصاعدة 2019

من هو هالاند

آرلونج بريوات هالاند هو الاسم الكامل لهذا اللاعب، وهو من أشهر لاعبي الكرة والذي قدم العديد من الأهداف إلى كبرى النوادي الرياضية التي التحق بها، ولد Erling Haaland في الحادي والعشرين من يوليو لعام 2000 ميلادي أي يبلغ من العمر واحد وعشرين عامًا، وكانت ولادته في دولة إنجلترا بقلب مدينة ليدز ويحمل Erling Haaland الجنسية النرويجية.

يحتل مركز المهاجم في فريق كرة القدم، ويبلغ طوله حوالي متر وأربعة وتسعين سم، وكانت بدايته الكروية من خلال نادي برنية في عام 2016 ميلادي، وبعد ذلك التحق بنادي مولده واستمر بِه لمدة موسمين، بعد انتهاء الموسمين وفي تلك الأثناء وقع هالاند مع نادي ريد بول سالزبورج النمساوي الشهير.

وقع مع هذا النادي في عام 2019 ميلادي، أما عن الوقت الحالي فهو يلعب مع نادي دورتموند الألماني في روسيا منذ بداية عام 2020، ومن وقتها وحتى الآن وهو يرتدي قميص النادي الذي يحمل الرقم تسعة.

ما هي ديانة هالاند

مسيرة هالاند الدولية

على الرغم من تأهله إلى اللعب في المنتخب الإنجليزي إلا أنه فضل أن يمثل بلده وينضم إلى المنتخب النرويجي بلد الولادة والمنشأ، وبالفعل خاض عدد من المباريات تحت سن التسع عشرة عامًا، وتمكن بالفعل من تسجيل هاتريك أمام منتخب اسكتلندا في مباراة، وقد انتهت بفوز النرويج على اسكتلندا بخمسة أهداف مقابل أربعة.

كما تأهلت النرويج لمواجه بطولة أوروبا تحت التسعة عشر عامًا وانتهت المباراة بالتعادل، وتمكن هالاند منذ عامين من تحقيق تسعة أهداف كاملة في منتخب النرويج، وذلك في مباراة انتهت بفوز منتخبه النرويجي على منتخب هندوراس.

ما هي ديانة هالاند

بذلك نكون تعرفنا على إجابة سؤال ما هي ديانة هالاند، فهو يعتنق الديانة المسيحية وقد حصل هذا اللاعب في العام الماضي على عدة ألقاب ومنها، لاعب الموسم في الدوري الألماني، وفي الدوري الألماني حصل على لاعب الشهر في يناير وفبراير ونوفمبر من العام الماضي.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن ما هي ديانة Erling Haaland، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

هل كان المقال مفيداََ ؟

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.