عدد حلقات مسلسل ليه لا الجزء الثاني

يهتم بعض المشاهدين بمعرفة عدد حلقات مسلسل ليه لا الجزء الثاني، وهو مسلسل مصري قام بإخراجه المخرجة مريم أبو عوف، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا بالوطن العربي، كما حقق العمل نسبة مشاهدة عالية في مصر والدول العربية، وقد تم إنتاج العمل في 2020، وقد نال المسلسل منذ عرضه قبولًا واسعًا لدى الجمهور العربي، وهذا ما جعله أحد أهم الأعمال الدرامية التي تم عرضها رمضان الماضي على الفضائيات، بالإضافة لعرضها من خلال منصة شاهد.

إخراج : مريم أبو عوف
تاريخ الإنتاج : 10 يونيو 2021
عدد المواسم : 2
عدد الحلقات : 15

عدد حلقات مسلسل ليه لا الجزء الثاني

  • تصدر الجزء الثاني لمسلسل ليه لا قائمة الأعمال الدرامية الأكثر أهمية المعروضة من خلال منصة “شاهد”.
  • وقد استطاع المسلسل منذ اللحظة الأولى لعرضه من الاستحواذ على إعجاب الجماهير المشاهدة باعتباره عمل يناقش قضايا اجتماعية نسائية هامة.
  • كما قد تناول الجزء الأول من المسلسل قصة فتاة تمردت على القيود الأسرية وقررت الاستقلال بحياتها ومواجهة تحديات وصعوبات كثيرة.
  • وقد استطاعت الفتاة إثبات وجودها وتحقيق ذاتها والاعتماد على نفسها لتثبت للعائلة أنها على مستوى المسؤولية.
  • كما قد قامت أمينة خليل ببطولة المسلسل الجزء الأول والذي بلغ عدد حلقاته 15 حلقة، تم إنتاجه في 2019.
  • وفي 2020 تم إنتاج الجزء الثاني من مسلسل ليه لا وجسدت منة شلبي دور البطولة، وبلغ عدد حلقاته 15 حلقة.

عدد حلقات مسلسل ليه لا

قصة مسلسل ليه لا الجزء الثاني

تدور قصة الجزء الثاني من مسلسل ليه لا حول شخصية ندى التي لعبتها منة شلبي، والتي تعمل كطبيبة عيون لم تتزوج وقررت تبني أحد الأطفال من دار للأيتام.

لم تهتم ندى بالرغم من أنها لاتزال آنسة بآراء المجتمع من حولها في هذا القرار، وقررت أن تتحمل مسئولية هذا الطفل بسبب رغبتها الشديدة أن تصبح أم، وبالطبع تتعرض ندى لانتقادات شديدة واعتراض من شقيقها، وتمر بحالة من التخبط والحيرة حول ما عليه عمله تحت كل هذه الضغوط، ثم تنهي ندى الصراع بتنفيذ قرارها لتبدأ مرحلة جديدة من حياتها كأم بالتبني لطفل يتيم.

عدد حلقات مسلسل ليه لا

أبطال مسلسل ليه لا الجزء الثاني

شارك في بطولة الجزء الثاني من ليه لا الفنانة منة شلبي في دور البطولة، مع النجم أحمد حاتم، ومها أبو عوف، ومكرم مراد، وسارة عبدالرحمن، ودينا ماهر، وسليم مصطفى، وتامر نبيل، ومنى أحمد زاهر، فراس سعيد، يارا جبران، ريم حجاب، وغيرهم، والمسلسل قصة مريم نعوم، والسيناريو والحوار لدينا نجم، ومن إخراج مريم أبو عوف.

حول مسلسل ليه لا الجزء الثاني

يعتبر الموسم الثاني من مسلسل ليه لا امتدادًا للموسم الأول، والذي تم عرضه قبله بعام، وقد لاقى نجاحًا باهرًا على مستوى الجمهور والنقاد.

المسلسل من نوع الدراما الاجتماعية، حيث يتعرض لقضايا المرأة في المجتمع العربي والعديد من الصعوبات التي تواجهها، كما يركز المسلسل على رغبات النساء في تغيير حياة العمل من الصعوبات والتصدي للكثير من القيود والتحديات بسبب الأعراف والموروثات.

والجدير بالذكر، أن العمل قد تعرض لتأجيل عرضه أكثر من مرة، حيث كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان 1442 الموافق شهر مايو 2020 على mbc مصر، وقد تم عرض المسلسل بعد ذلك من خلال منصة شاهد، ليَلقى شهرة كبيرة وتفاعل واسع من جموع المشاهدين في الوطن العربي.

اقرأ أيضاً:  قصة مسلسل ونحب تاني ليه للنجمة ياسمين عبدالعزيز

وعلى الرغم من أن عدد حلقات مسلسل ليه لا الجزء الثاني لم تكن كثيرة، وتم إنجاز العمل في 15 حلقة فقط، إلا أن العمل استطاع أن يسلط الضوء على موضوع كفالة الأيتام وهو من القضايا الجوهرية التي قد يعمل تبنيها على دفع أعداد كبيرة من الناس إلى تبني أطفال أيتام، حيث تتوافر لهؤلاء الأطفال حياة طبيعية مع أسر بديلة، كما يرفع ذلك الكثير من الأعباء عن كاهل الدولة.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن عدد حلقات مسلسل ليه لا الجزء الثاني، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ 7 أشهر
  • تقارير عن المسلسلات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.