ما هي ديانة مايان السيد وخطيبها

كتب : Sarah Rezk

ما هي ديانة مايان السيد وخطيبها حيث يتردد هذا السؤال عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، فقد حققت النجمة الشابة ظهور واضح من خلال الأعمال الدرامية الناجحة التي شاركت فيها، وعلى الرغم من حداثة سنها إلا إنها تمكنت من السيطرة على قلوب الكثير من المعجبين الباحثين عن تفاصيل حياتها الشخصية.

تاريخ الميلاد : 9 نوفمبر 1997
بداية العمل : من 2016 حتي الان
ديانة مايان السيد : الدين الإسلامي

ما هي ديانة مايان السيد وخطيبها

مايان السيد الممثلة ذات الأصول المصرية وهي صاحبة الروح الجميلة والحضور القوي، وعرفت بالإطلالة المتميزة وتلك المقومات جعلت منها ممثلة كبيرة، وهذا على الرغم من قلة الأعمال التي شاركت فيها، أما عن ديانة الفنانة مايان السيد فهي تعتنق الدين الإسلامي.

ديانة مايان السيد

خطبة مايان السيد

شاع منذ فترة خبر خطوبة الفنانة الشابة مايان السيد على النجم الشاب خالد أنور، وقد كانوا تشاركوا في مسلسل كأنه امبارح مع النجمة رانيا يوسف، وبالفعل تم نشر مجموعة من الصور التي تجمعهما بعد نجاح المسلسل، والذي دارت أحداثه حول أسرة تعيش مأساة على مدار سنوات وهي خطب ابنهم الصغير.

يتم البحث عن الطفل ويعود بعد سنوات كثيرة وهو شاب، ومثل دور الابن الفنان الشاب محمد الشرنوبى، وأثناء الأحداث الدرامية تنشأ علاقة حب بين الأبطال الشباب خالد أنور ومايان السيد، ومن هنا ظهرت شائعة الخطوبة.

خرج الفنان الشاب خالد أنور إلى العديد من المواقع وأشار ضمن تصريحاته أن تلك العلاقة التي تجمعهم لا تتخطى حاجز الصداقة، وبالنسبة إلى خبر الخطبة فهو واحد من الشائعات التي دارت حول نجاح مسلسل كأنه امبارح، الذي جسدوا فيه مايان وخالد دور العشاق بطريقة احترافية أقنعت جميع المشاهدين ومن هنا انتشرت تلك الشائعة.

ديانة مايان السيد

معلومات عن نشأة مايان السيد

ولدت مايان في الثامن من شهر نوفمبر لعام 1997 ميلادي بمدينة القاهرة في حي السيدة زينب، ودرست في الجامعة الأمريكية كما درست السينما والمسرح في يو إس إيه، وتحلم منذ طفولتها بأن تصبح سعاد حسنى الزمن الحالي، وعلى الرغم من عدم دخول أحد أفراد أسرتها عالم الفن إلا أنها تمكنت الدخول إليه وأثبتت بالفعل جدارتها.

بدأت المشوار الفني من خلال الإعلانات إلى أن اكتشفها مخرج المسلسل الشهير أبو البنات، فقد جسدت دور إحدى بنات البطل مصطفى شعبان ويعتبر دورها واحد من الأدوار الرئيسية، وبعد ذلك تم اختيارها لدخول دور جديد اعتبره المخرج صعب للغاية، وهو في مسلسل ظل الرئيس مع الفنان الكبير ياسر جلال.

مسلسلات الفنانة مايان السيد

قامت الفنانة الشابة مايان السيد بالمشاركة في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة مع كبار الفنانين المصريين والعرب، ومن أعمالها الدرامية التالي:

المسلسل النجوم
كأنه امبارح بطولة النجمة رانيا يوسف
فكرة بمليون جنيه مع نجم مسرح مصر على ربيع
مسلسل زودياك مع مجموعة من النجوم الشباب
هجمة مرتدة مع النجم أحمد عز
الأب الروحي الموسم الثاني مع نخبة كبيرة من الفنانين
الأب الروحي مع الفنان محمود حميدة ونخبة كبيرة من الفنانين
ظل الرئيس  مع ياسر جلال
مسلسل المغني مع نخبة من ألمع النجوم
أبو البنات  مع مصطفى شعبان
حرب أهلية مع النجمة يسرا وباسل خياط
لعبة نيوتن مع الفنانة منى زكي في شهر رمضان الماضي.

أفلام مايان السيد

قامت مايان السيد بالمشاركة في فيلمين وتمكنت من أداء دورها باحترافية أهَلتها للدخول في الكثير من الأعمال الدرامية.

  • شاركت في فيلم بنات ثانوي.
  • كما قامت بدور هام في فيلم حرب كرموز.

اقرأ أيضاً:  اجمل صور ممثلين مصريين

بذلك نكون قد أجبنا عن ما هي ديانة مايان السيد وخطيبها، وتحرص الفنانة الشابة على نشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع والدها ووالدتها، كما أنها تشاركهم التهاني في أعياد الميلاد والمناسبات السعيدة.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن ما هي ديانة مايان السيد وخطيبها، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

هل كان المقال مفيداََ ؟

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.