التخطي إلى المحتوى

خلفيات وصور جماهير الاتحاد السعودي 1442 نادي الاتحاد أو اتحاد جدة هو نادي كرة القدم السعودية يلعب في الدوري السعودي تأسس في جدة في سنة 1346هـ ويعتبر النادي هو أول نادي سعودي وخليجي في كرة القدم السعودية والخليجية فهو من اشهر الانديه حول دول الخليج والعرب وله العديد من المتابعين والمناصرين وسنعرض لكم بعض المعلومات عن النادي وصور جماهير نادي الاتحاد السعودي .

نبذة عن نادي الاتحاد

هو أول نادي خليجي سعودي مازال قائما حتى الآن وله العديد من المناصرين والمتابعين وله قوة كبيرة في المنافسة فهو ينافس بقوة حتى الآن ومنذ تأسيسه على الدوريات السعوديه والكأس الاسيوي للاندية وهو أول نادي من حيث الشعبية و المشجعين والمحبين له وهو الفريق الوحيد الذي جمع 3 بطولات قارية في 3 مسابقات في كرة الماء وكرة السلة وكرة القدم .

فهو نادي الوطن في المملكة العربية السعودية ويعترف الجميع أن النادي هو من أقوى الأندية في السعودية وعلى مستوى القارة الآسيوية وعلى مستوى العرب انه من اقوى الفرق ويعرف نادي الاتحاد بلقب العميد و نادي الشعب أو المونديالي فمنذ مراحل تأسيسه وبداية نشأته تغني الشاعر محمد درويش بقصيدة اتحاديه وجاء في القصيدة كلام عن نادي الاتحاد مثل : “فريق الأتحاد بكم أكيد .. انت في البلاد غدا عميد “, فنادي الاتحاد له العديد من الأنصار والمحبين وهذه بعض الصور التراس الاتحاد السعودي .

جماهير نادي الاتحاد 1442

أول مباراة كانت لنادي الاتحاد مع فريق البحري وكانت هذه المباراه بها خشونة كبيرة في الملعب وهي أول مباراة تقام بين الفريقين واصيب اللاعب هارون بكسر حتي تقدم أعيان البلاد بطلب إلى الجهات المختصة لإلغاء هذه الرياضة التي كانت في نظرهم عداء وكسر ومشدات بين اللاعبين خلفيات التراس الاتحاد متنوعه وجميله ونعرض لكم افضل الصور والخلفيات التراس الاتحاد السعودي .

انهيار نادي الاتحاد

رغم الإنجازات التاريخية التي حققها نادي الاتحاد السعودي في مواسم عديدة إلا أن صعود الفريق إلى القمة لم يستمر طويلا وصيد الاتحاد بالضياع ومراحل متنوعة من الانهيار والتشتت وكانت اسوء فترة مر بها النادي منذ تأسيسه في مطلع عام 1388 هـ حيث ان النادي كان مهدد بالانهيار والضياع وترك اعضاء الشرف فريقهم وهو ينهار .

خلفيات جماهير الاتحاد 1442

يعتبر المشجعين والمتابعين لنادي الاتحاد أن الفترة من موسم 1417 حتى وقتنا الحالي هي أفضل الفترات التي مرت في تاريخ الفريق حيث أن الفريق يشهد مرحلة من القوة والانتصارات الكبيرة على الانديه القويه والمنافسات في الدوري والحصول على الألقاب والبطولات المتنوعة في الداخل والخارج بشكل ملفت بعد أن عاني من فتره من الانهيار عاد نادي الاتحاد بقوة ليثبت نفسه على الساحه الكرويه .

صور جماهير الإتحاد السعودي

الالتراس الاتحاد من الجماهير القوية في الدوريات العربيه حيث ان نادي الاتحاد له العديد من المتابعين وله شعبية كبيرة حول الدول العربية وفي آسيا وله العديد من المحبين والمشجعين والمتابعين الذين يتنقلون مع فريقهم في مباراته المختلفة لتشجيع الفريق بكل قوة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *