تردد قناة مافيا سينما ودراما 2024 Mafia Cinema TV

أ / عمرو عيسى

من السهل استقبال تردد القناة ومشاهدة كل ما تقدمه من مسلسلات متنوعة وشيقة.. فهذه القناة من القنوات المصرية التي تقدم العديد من المسلسلات المصرية والعربية وحتى الأجنبية القديمة والحديثة.

تردد قناة مافيا دراما

يتابع الكثيرون قناة مافيا دراما المتواجدة على القمر الصناعي نايل سات.. لمشاهدة العديد من المسلسلات المصرية والعربية المتنوعة سواء القديم أو الجديد :

القمر الصناعي النايل سات
التردد 12604
معامل الترميز 27500
تصحيح الخطأ 8/7
الاستقطاب V

اقرأ أيضًا:  تردد قناة موجه سينما الجديد Moga Cinema

مميزات قناة مافيا

قناة مافيا هي واحدة من أفضل القنوات العربية المتواجدة في الساحة حاليًا ويوجد منها أكثر من نوع.. فمنها مافيا دراما المتخصصة بعرض العديد من المسلسلات.. ومافيا أفلام المتخصصة بعرض الأفلام العربية الشيقة من أكشن ودراما وخيال وغيرها.. ومن ضمن المميزات الأخرى ما يلي:

  • تحرص القناة على إرضاء جميع الأذواق والأنماط البشرية.
  • يعتبر فريق العمل الخاص بالقناة من أفضل الموظفين الآملين في التجديد لإرضاء المشاهد دائمًا.
  • تقوم القناة بعرض كل ما هو جديد حرصًا من العاملين بها على الابتكار والإبداع والوصول لعقول كافة الأفراد.
  • غالبًا ما يكون المحتوى المقدم على شاشة مافيا غير متعارض مع التقاليد الدينية أو عادات المجتمع.
  • تملك القناة العديد من أجود الكاميرات وأجهزة الصوت التي تنقل البرامج الخاصة بها بأفضل شكل ممكن يرضي المشاهد.. دون تشويش أو تقطيع.
  • تعرض نخبة من المسلسلات القيمة ذات الجودة العالية التي تجذب جميع المشاهدين والتي يترقبها المشاهدين.. سواء القديم منها أو الحديث.
  • هي قناة مجانية على مدار اليوم ولا تحتاج لأي رسوم.. مثل العديد من المنصات المنتشرة في وقتنا الحالي.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة دربكة سينما darbaka cinema

مسلسلات قناة مافيا دراما

 تردد قناة مافيا دراما

بعد أن تعرفنا على تردد قناة مافيا ، والعلم بأنها إحدى قنوات الدراما العربية الرائعة فنعرض الآن نبذة مختصرة عن أنواع الدراما المعروضة على القناة والتي تتمثل فيما يلي:

  • مسلسل نسر الصعيد: من المسلسلات المصرية الرائعة من بطولة النجم محمد رمضان، وتم عرضه في شهر رمضان الكريم لعام 1439هجريًا/ 2018 ميلاديًا..
  • مسلسل الأسطورة: هو واحد آخر من أعمال محمد رمضان المشهورة الذي تم عرضه في شهر رمضان الكريم لعام 1437 هجريًا/ 2016 ميلاديًا.. والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج الفنان محمد سامي، وشارك في البطولة أيضًا الفنانة مي عمر في دور زوجة البطل ناصر الدسوقي.
  • مسلسل سلسال الدم: يعتبر من أكثر المسلسلات المصرية شهرة ومتابعة فهو من بطولة الفنانة العظيمة عبلة كامل مع نخبة من الممثلين مثل: رياض الخولي ولمياء الأمير وعلا غانم.. وغيرهم، ويتكون المسلسل من خمسة مواسم نال كل موسم منهم إعجاب الجماهير، وعدد حلقات كل موسم تصل إلى ثلاثين حلقة..
  • مسلسل مع سبق الإصرار: من المسلسلات المصرية المشهورة التي عُرضت في شهر رمضان عام 2012 من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق.. وتم عرضه في ثلاثين حلقة متتالية.. وشارك في بطولة المسلسل الفنان ماجد المصري.
  • مسلسل الهروب: من أفضل المسلسلات المعروضة على القناة، وهو من تأليف الرائع بلال فضل وبطولة الممثل العريض كريم عبد العزيز.. والفنانة القديرة دلال عبد العزيز.. إيمان العاصي.. كارولين خليل.. أحمد وفيق وكريم قاسم، والعديد من الفنانين الآخرين.
  • مسلسل الطاغية: مسلسل سياسي درامي أمريكي المنشأ.. من بطولة آدم راينر وجينيفر فينيغان وأشرف برهوم، يتكون المسلسل من موسمين، كل موسم مكون من 10 حلقات، وعُرض لأول مرة في عام 2014.
  • مسلسل عباس الأبيض: من بطولة الفنان يحيى الفخراني.. والمكون من 36 حلقة متتالية، وتم إنتاجه عام 2004م.
  • مسلسل السيدة الأولى: مسلسل مصري آخر من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق.. من تأليف عمرو الشامي وياسر عبد المجيد، مكون من 30 حلقة وتم عرضه لأول مرة في شهر رمضان عام 2014م.
  • مسلسل الحرباية : هو مسلسل مصري من بطولة هيفاء وهبي، مكون من ثلاثين حلقة وتم عرضه لأول مرة في رمضان لعام 2017م، ويشارك في تمثيل المسلسل الفنانين: دنيا.. أحمد صيام.. محمد الكيلاني.. رحاب الجمل.. صبري عبد المنعم.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة توك توك سينما tok tok cima

خطوات تنزيل تردد قناة مافيا على جهاز التحكم

 تردد قناة مافيا دراما

بعد الحصول على تردد قناة مافيا الراغب في إضافتها على الرسيفر، لتستمتع بمحتواها المميز، يُمكن اتباع بعض الخطوات المعنية بالأمر، تتمثل فيما يلي:

  1. عليك البدء بالضغط على زر القائمة على الريموت “المنيو”.
  2. اختر قائمة الترددات.
  3. ستجد في ريموت التحكم زر باللون الأخضر، عليك بالضغط عليه.. وهو يختص بإضافة ترددات القنوات.
  4. ستظهر لك قائمة أعلى الشاشة.. عليك بكتابة تردد القناة التي ترغب في إضافتها.
  5. هناك بيانات أخرى خلاف التردد مثل الاستقطاب ومعدل الترميز.
  6. انتقل بالأسهم إلى أسفل واضغط على كلمة موافق في الريموت.
  7. من ثم.. اضغط على الزر الأزرق، حتى تتمكن من البحث عن القناة التي قمت بتنزيلها.
  8. انتظر حتى يتم تحميل القنوات.
  9. اضغط على موافق.. وبالتالي تكون القناة بالفعل لديك على التلفاز، ومن ثم اضغط “خروج”.