تردد قناة البيارق نيوز الاخبارية العراقية علي النايل سات 2024

أ / عمرو عيسى

تعد البيارق نيوز من أبرز القنوات العراقية الإخبارية التي حازت على شهرة كبيرة بين القنوات الأخرى.. وذلك لأنها تحرص على تقديم محتوى حيادي، وغير متحيزة لأيٍ من الجهات السياسية دون الأخرى.. فالهدف الأساسي منها هو نقل الأحداث بمنتهى الشفافية دون أي تحيز.

تردد قناة البيارق نيوز علي النايل سات

يمكنك الآن متابعة كل ما تقدمه قناة البيارق نيوز من أخبار حصرية عما يحدث في دولة العراق وفي العالم عامةً، بالإضافة إلى البرامج المتنوعة التي تقوم بعرضها.. وذلك من خلال الاطلاع على تردد قناة البيارق نيوز في الجدول التفصيلي التالي:

القمر الصناعي النايل سات
تردد القناة 11373
الاستقطاب رأسي
معامل التصحيح 4/3
الجودة SD
معدل الترميز 27500

لا تكتفي بعرض الأخبار والمشاكل الخاصة بدولة العراق فقط.. بل تعمل على عرض كل ما يدور حول العالم العربي والأخبار العالمية التي تشغل بال الكثير من الأشخاص، كما أنها من القنوات التي قدرت على تحقيق أعلى نسبة من المشاهدات في فترة قصيرة منذ إطلاقها.

تحرص على تقديم محتوى متنوع كي لا يصاب المشاهد بالملل.. وحتى تتمكن من تلبية متطلبات المشاهدين من حيث الأخبار المختلفة

حيث تهتم أيضًا بنقل الأخبار والبرامج الاجتماعية والاقتصادية التي تحدث في العراق.. وتحرص على استضافة باقة كبيرة من رجال السياسة المعروفين للحديث معهم.

تجدر الإشارة إلى أن قناة البيارق نيوز يرجع تأسيسها إلى زيدون السراي الذي يعرف من قبل زملائه باجتهاده وحرصه على نقل ما يدور في العراق بكل مصداقية، دون الانتماء إلى حزب معين كباقي القنوات الأخرى، ويحرص على تمويل هذه القناة بجهوده الشخصية.

محتوى قناة البيارق نيوز

تحرص قناة البيارق نيوز على تقديم مجموعة متنوعة من البرامج، مثل البرامج ذات الطابع الاجتماعي، والبرامج الاقتصادية.. والبرامج السياسية، والنشرات الإخبارية .

حيث تعمل على تغطية الأحداث بشكل مباشر.. كما تعمل على بث كل ما يدور في العراق من مظاهر احتفالات ومناسبات، بالإضافة إلى تغطية جميع الظواهر التي تدور حول الوطن العربي.

تردد قناة البيارق نيوز

مميزات قناة البيارق الإخبارية

  • تمتاز بأنها من القنوات الفضائية التي تحرص على مراعاة العادات والتقاليد والقواعد الدينية.. حيث إنها تهتم بعرض المحتوى الإخباري فقط.. دون الخوض في أي شيء آخر.
  • تحرص على عرض محتواها بأعلى جودة ممكنة، حيث تقوم باستخدام أحدث الأساليب التقنية لوضوح الصوت والصورة.. وذلك تقديم محتواها بأفضل شكل ممكن، ولجدب المشاهدين إليها.
  • تمتلك القناة باقة متميزة من المذيعين والإعلاميين المشهورين، وذلك حرصًا منهم على إخراج المحتوى بأعلى جودة.. وذلك لأن العاملين المحترفين يذيعون الأخبار بأعلى جودة ممكنة.
  • تحرص أيضًا على بث محتواها على مدار اليوم بشكل مجاني دون أي رسوم أو تكاليف على المشاهدات.. وذلك رغبةً منها في أن تنتشر القناة حول العالم العربي وليس العراق فقط.
  • تقوم بعرض محتوى متنوع من الأخبار السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تحدث في دولة العراق، كي يكون المتابعين على علم بها.
  • تحرص على عرض المحتوى الخاص بها على بكل شفافية، فهي لا تقوم بتلفيق أي حدث لإثارة العنف في البلاد.
  • قامت بعمل قناة على موقع اليوتيوب كي تقوم ببث كل ما تقدمه القناة بشكل مباشر.. وحتى يتسنى للمتابعين مشاهدة ما فاتهم من برامج مختلفة في أي وقت وكل مكان.
  • أنشأت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.. وذلك كي تقدر على التواصل مع المتابعين في كل الأوقات، ومعرفة رأيهم فيما تقدمه.

المزيد من القنوات العراقية

القناة التردد الاستقطاب
ام بي سي العراق 12226 أفقي
العراقية الاخبارية 12562 أفقي
الشرقية العراقية 11315 عمودي
الحرة عراق 11257 أفقي

خطوات تثبيت تردد قناة البيارق نيوز على جهاز الاستقبال

تردد قناة البيارق نيوز

  • في البداية عليك تشغيل جهاز الاستقبال لديك والتلفاز، ومن ثم اضغط على زر “قائمة الإعدادات”الذي يتواجد في جهاز التحكم.
  • قم باختيار منها كلمة “تثبيت”، وبعد ذلك قم باختيار أيقونة “ تثبيت يدوي “.
  • ومن ثم اختر نوع القمر الصناعي الي ترغب في ضبط القناة عليه، وذلك من خلال قائمة الأقمار الصناعية.
  • ادخل تردد قناة البيارق نيوز المكون من 5 أرقام في الخانة المخصصة لذلك، وأكمل باقي البيانات الأخرى المطلوبة، بعد الانتهاء انقر على زر “تم”.
  • سوف يبدأ الجهاز بالبحث عن كافة القنوات التي لها نفس التردد.
  • بعد انتهاء البحث سيظهر لك رسالة نصية، تحتوي على “هل تريد تثبيت تلك القنوات التي وجدت على هذا التردد؟”
  • اضغط على كلمة “تم”حتى يتم حفظ القناة بنجاح.
أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *