التخطي إلى المحتوى

اجمل خلفيات وصور منتخب الامارات UAE 2020 عبر موقع محتوي منتخب الإمارات له العديد من المحبين والمشجعين حول الدول العربية وآسيا وهو من المنتخبات القوية التي تنافس في الكأس الآسيوي وهو الممثل لدولة الإمارات العربية المتحدة هو الممثل الرسمي للإمارات في كرة القدم ويتم الإشراف عليها من قبل الاتحاد الإماراتي لكرة القدم تم تأسيس المنتخب الإماراتي لكرة القدم في سنة 1971 وانضم بعدها بعام للاتحاد الدولي لكرة القدم في 1972 وبعدها بعامين انضم للاتحاد الآسيوي وهذه بعض المعلومات والصور عن المنتخب الاماراتي تابع اجمل صور منتخب الامارات.

صور منتخب الامارات

صور منتخب الامارات

صور منتخب الامارات

صور منتخب الامارات

نبذة عن المنتخب

حقق المنتخب الإماراتي العديد من الانجازات المهمة في تاريخه وحقق المركز الثاني في بطولة كأس الخليج في 1996 ووصل لكأس العالم في إيطاليا سنة 1990 وفاز ايضا ببطولة كأس الخليج التي اقيمت بالامارات وكأس الخليج المقام في مملكة البحرين وله العديد من الانجازات الاخرى المهمة في تاريخه ومنتخب الإمارات الكثير من المتابعين والمشجعين يناصرون منتخبهم بكل قوة في المدرجات والاستاد .

الإمارات في كأس العالم

شارك المنتخب الإماراتي في العديد من البطولات كما ذكرنا لكم وله إنجازات مهمة في تاريخه والجدير بالذكر أنه استطاع دخول كأس العالم في 1990 مره واحد في المونديال الذي اقيم في ايطاليا وكان هو ممثل المنتخبات العربية هو والمنتخب المصري حينها .

وخرج الفريق من الدور الأول بثلاث هزائم متتالية وجاء المنتخب الإماراتي في مراكز متأخرة في التصنيف فجاء في المركز الرابع والعشرين في البطولة ووقتها كان انجاز كبير المشجعين والمتابعين للمنتخب الاماراتي في المشاركة في كأس الأمم والمونديال .

مشاركات الإمارات

المشاركة في كأس العالم هو احتكاك يولد الخبرات والقدرات والتعلم من الأخطاء وشارك ايضا منتخب الإمارات في مرة واحدة مناسبة وحيدة في كأس العالم للقارات الذي أقيم في السعوديه واحتل المركز السادس واستطاع تحقيق انتصار واحد وخسر في مباراتين اخريين وشارك في كأس امم آسيا في تسع مناسبات .

اغلفة منتخب الإمارات 2020

لم ينتصر المنتخب الإماراتي في البطولة امم اسيا من قبل لكنه حقق مركز رابع في البطولة التي أقيمت في اليابان وحقق ايضا مره مركز الوصيف في البطولة التي أقيمت في ارض الامارات العربيه وهذه بعض من الصور والخلفيات منتخب الإمارات .

خلفيات منتخب الإمارات 2020

يعتبر نادي الإمارات من المنتخبات القوية في آسيا والذي دخل وسط كبار المنتخبات العربية والآسيوية بسرعة كبيرة ويتوقع العديد من الخبراء ان قوة المنتخب الإماراتي ستزيد بوجود عدد جيد من اللاعبين المهاريين الذين يقدمون مستويات جيدة في الدوري الإماراتي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *