صور من محطات منتخب الإمارات UAE وأبرز إنجازاته

هيثم عبدالله

قدّم منتخب الإمارات خلال البطولة الآسيوية الماضية والتي أقيمت في قطر أداءً مقنعًا على الرغم من عدم الوصول إلى الأدوار النهائية، إلا أن الأداء الجماعي المتميز كان غالبًا على المشهد، كما أن الجمهور الإماراتي كان له حضور قوي لدعم الفريق في الملاعب القطرية.

صور منتخب الإمارات في بطولة آسيا

صور منتخب الإمارات

بعد الخسارة من منتخب طاجاكستان الوشيكة بركلات الترجيح بنتيجة خمسة أهداف إلى ثلاثة ودّع المنتخب الأبيض كأس الأمم الآسيوية بين أحزان الجماهير الإماراتية.

صور منتخب الإمارات

ردّ خليفة الحمادي بهدف العودة إلى المباراة على الهدف الافتتاحي للمنتخب الطاجاكي في الوقت بدل الضائع لتتجه المباراة للحسم عبر ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

صور منتخب الإمارات

لم يستطع الحارس الإماراتي التصدي لضربات جزاء المنتخب الطاجاكي وفي المقابل أهدر كايو كانيدو الإماراتي الجنسية والبرازيلي الأصل ركلة أبعدت أبناء زايد عن المنافسة.

تعرف على:  صور منتخب الجزائر محاربي الصحراء وجماهيره

صور نجوم منتخب الإمارات

صور منتخب الإمارات

يعد المدافع الشاب نجم نادي الجزيرة ومنتخب الإمارات خليفة الحمادي واحد من عوامل القوة في الفريق، حيث يملك القدرة التهديفية في المواجهات الدولية إلى جانب تقديم الأداء الدفاعي على أكمل وجه.

خليفة الحمادي استطاع في وقت قصير إثبات جدارته في منتخب الإمارات من خلال الأداء المتميز والروح المعنوية المرتفعة والرغبة الدائمة في الانتصار.

صور منتخب الإمارات

فابيو دي ليما لاعب الوصل الإماراتي يعتبر من أبرز نجوم الفريق الذين تألقوا في البطولة القارية المقامة في قطر 2023 لما ليه من مهارات فردية وقدرة على تمرير كرات حاسمة.

اللاعب برازيلي الأصل فابيو دي ليما يعد إضافة جيدة لصفوفه، لما يمتلك من أساليب لعب متقدمة وموهبة فطرية إلى جانب الذكاء التكتيكي في التناغم مع زملائه في خط الهجوم والوسط.

صور منتخب الإمارات

أحد أبرز أبناء زايد نجم الوسط المتألق دائمًا على سالمين سوف يظل أحد أبرز نقاط الارتكاز القوية في المنتخب الإماراتي، لما يتمتع به من تحكم رائع في الكرة ومهارات فردية عالية.

على سالمين عُرف دائمًا بالأداء البطولي بين الجماهير والنقاد واستطاع تقديم أفضل أداء له في بطولة آسيا الأخيرة بين هتافات التشجيع والإشادة.

صور منتخب الإمارات

دائمًا ما يكون خالد الهاشمي جاهز للمواجهات الدولية الصعبة في مختلف المباريات، حيث يتميز نجم نادي العين صاحب الستة وعشرون عامًا باللياقة البدنية العالية والروح القتالية في أداء الواجب الدفاعي.

خالد الهاشمي أصبح مرغوبًا من قبل الكثير من الأندية العربية والآسيوية بعد الأداء المتميز الذي قدمه خلال منافسات البطولة والروح القتالية حتى آخر ثانية في المباراة.

تعرف على:  تصاميم 10 صور منتخب سوريا HD خلفيات نسور قاسيون

خلفيات منتخب الإمارات

صور منتخب الإمارات

منذ تأسيسه عام 1972 شارك المنتخب الإمارات في جميع المنافسات القارية والإقليمية وقدم الكثير من المباريات التاريخية التي جعلته من المنتخبات المرموقة بين العرب.

صور منتخب الإمارات

شهد المنتخب الإماراتي في السنوات الأخيرة تطورًا كبيرًا لاسيما بعد انضمام العديد من المواهب الشابة واستخدام سياسة التجنيس لبناء منتخب قوي بدنيًا وفنيًا.

صور منتخب الإمارات

من أهم تصاميم منتخب الإمارات صور الجماهير التي لا تتوقف عن الهتاف في مختلف البطولات التي يشارك فيها أبناء زايد، كما أن الرايات الوطنية هي ما يعطي اللاعبين الروح لتقديم أفضل أداء قتالي.

تعرف على :  9 صور منتخب تونس 4K وأبرز بطولات نسور قرطاج

صور جماهير منتخب الإمارات

صور منتخب الإمارات

دائمًا ما تؤازر الجماهير الإماراتية أبناء المنتخب للوصل إلى أعلى المراكز في المسابقات الدولية والمباريات الودية كذلك، مما يبعث الروح القتالية في نفوس اللاعبين ويزيد من حماسهم واشتياقهم للنصر.

صور منتخب الإمارات

على الرغم من الخروج المبكر لمنتخب الإمارات في بطولة آسيا التي أقيمت في قطر إلا أن الجماهير لم تتوانى في تقديم الدعم النفسي والمعنوي للاعبين، لوعيهم بأن الضغط الجماهيري قد يُحدث نتائج عكسية.

صور منتخب الإمارات

من أبرز صور منتخب الإمارات أعلام الدولة ترفرف في المدرجات لكي تذكر اللاعبين بمهمتهم الوطنية ودورهم في إسعاد جميع أبناء الإمارات والكثير من المشجعين العرب الذين يعشقون مشاهدة أبناء زادي في المستطيل الأخضر.

صور منتخب الإمارات دائمًا ما تكون محملة بالإرادة القوية والرغبة في الانتصار، كما يتميز لاعبو المنتخب الإماراتي بالجلد في أصعب أوقات المباراة مما جعله بكل تأكيد واحد من أبرز المنتخبات العربية والآسيوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *