تردد قناة بوكس موفيز على النايل سات 2022

كتب : عمرو عيسى

يرغب محبي الأفلام الأجنبية في معرفة تردد قناة بوكس موفيز 2022 Box movies، وذلك لأنها تعتبر من ضمن القنوات الفضائية التي تعرض مجموعة كبيرة من الأفلام الأجنبية الحديثة التي حازت على شهرة كبيرة بين القنوات الأخرى .

تردد قناة بوكس موفيز

 تردد قناة بوكس موفيز

تعتبر من القنوات الفضائية التي تمتاز بمحتواها المميز من الأفلام الأجنبية حديثة العرض والحصرية، ليس هذا فقط بل تقوم بعرض أبرز المسلسلات أيضًا، وإذا كنت ترغب في مشاهدة كل ما تقدمه القناة من محتوى جيد، يمكنك إضافة التردد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات الموضح في الجدول التفصيلي التالي:

القمر الصناعي النايل سات
ترد القناة 12562
الترميز 27500
معامل التصحيح 6/5
الاستقطاب أفقي
الجودة SD
القمر الصناعي ترد القناة معدل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب الجودة
نايل سات 12562 27500 6/5 أفقي SD

تعتبر قناة Box movies من القنوات الفضائية التي تمتاز بمحتواها الفريد من نوعه، وذلك لأنها تحرص على عرض أفضل المسلسلات والأفلام الأجنبية.. وهذا الأمر الذي جعل لها قاعدة جماهيرية كبيرة من كافة أنحاء العالم العربي، لأنها حصلت على أعلى نسبة مشاهدة تخطت الملايين.

ذلك لأن ما تقدمه هو الذي جذب إليها جميع الفئات التي تفضل هذه النوعية من الأفلام والمسلسلات، ونجد أن أكثر الفئات هم الشباب.. حيث إنها تقدم الأفلام بمختلف التصنيفات، بين الرومانسية والدرامية وأفلام الأكشن الحديثة التي تم طرحها مؤخرًا في دور العرض.. الأمر الذي جعلها تحقق إيرادات كبيرة، ونسب مشاهدات عالية خلال الفترة الأخيرة.

لا يفوتك أيضًا:  تردد قناة ماكس بالعربي MIX الجديدة على النايل سات

محتوى قناة Box movies

 تردد قناة بوكس موفيز

تقوم القناة بعرض باقة كبيرة ومتعددة من أفضل الأفلام الأجنبية، والعمل على تنويع الأفلام التي تقوم بتقديمها، كما سبق وذكرها، وهذا الأمر الذي يجعلها تتناسب مع جميع الأذواق، وسوف نستعرض معًا الآن أجمل الأفلام التي تعرضها من خلال السطور التالية:

  • فيلم Flight Plan: من أكثر الأفلام إثارة وتشويق.. له شعبية كبيرة بين الأفلام الأخرى، وهو يدور عن مقتل شخص وبدء زوجته بالبحث عن أسباب مقتله فتختفي ابنتها، ومن هنا تدور الأحداث في وسط مغامرات وإثارة كبيرة، وهو من بطولة كلٍ من Assaf Cohen و Jodie Foster.
  • فيلم Before I Go To Sleep : هو فيلم من بطولة الفنانة العالمية نيكول كيدمان، ومارك سترونج، وهو من الأفلام التي تدور أحداثها بشكل درامي غامض.
  • فيلم Gone Baby Gone: يعد هذا الفيلم من الأفلام الأمريكية الغامضة التي حازت على شهرة كبيرة عندما تم عرضها على شاشات السينما، تدور أحداثه حول جريمة خطف لفتاة صغيرة في العمر.. وهو بطولة كيسي أفليك.
  • فيلم The Number 23: من بطولة كلٍ من جيم كاري وفيرجينيا مادسن.. وهو من الأفلام الأجنبية المشوقة التي تزيد من متعة المشاهد التي تدور حول جريمة قتل غامضة.
  • فيلم The Girl On The Train: تم إنتاج هذا الفيلم في عام 2016م، وهو من الأفلام التي تمتاز بالتشويق والإثارة.. من بطولة كلٍ من إميلي بلانت، وريبيكا فيرغيسون، وهالي بينيت، وجوستين ثيرو.
  • فيلم Trance: تدور أحداثه حول مزاد يتم إقامته للفنون الجميلة، وتتهجم عليه عصابة لسرقة لوحة ما، وهو من بطولة روزاريو دوسن، وجميس مكافوي.
  • فيلم The Life Of David gale : هناك مجموعة كبيرة من النجوم المتألقين القائمين على هذا العمل، ومن أبرزهم كيت وينسليت.. ولورا ليني، وكيفين سبيبسي.
  • فيلم Matrix: يعتبر من الأفلام السينمائية الرائعة، تم طرحه في عام 1999م، فهو من بطولة كلٍ من هوجو ويفينج وكيانو ريفز ولورانس فيشبورن.

مميزات قناة Box movies

 تردد قناة بوكس موفيز

هناك الكثير من الأسباب التي جعلت هذه القناة تتربع على عرش القنوات الفضائية الأخرى التي تقوم بعرض نفس المحتوى، ومن بينها أنها تحرص بشكل دائم على تقديم أفضل ما لديها للمشاهدين، والعمل على تلبية ما يرغبون به من أفلام ومسلسلات، وسوف نتعرف على مميزات القناة فيما يلي:

  • تقوم بعرض محتواها بجودة الأس دي، وهذه تعتبر من أحدث الأنظمة الخاصة بالرؤية، والتي تحرص على استخدامها كي تزيد من متعة المشاهدين والمتابعين لها.
  • تحرص على مراعاة المعايير الشرقية والعربية عند قيامها بعرض محتواها، حيث تعمل على حذف أي مقاطع تحتوي على مشاهد خارجة أو خادشه للحياء.. كما أنها تعمل على حذف أي لفظ بذيء، الأمر الذي جعل القناة من القنوات التي تثق بها الأسر المصرية.
  • تقوم بعرض أفلامها ومحتواها دون أي فواصل إعلانية مزعجة، وذلك يعد من أهم أسباب نجاحها في فترة وجيزة..
  • قامت بعمل صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك كي تواكب التطورات التكنولوجية.. بالإضافة إلى أن هذه الصفحات تتيح للمتتابعين سهولة التواصل معها، والاطلاع على مواعيد الأفلام الجديدة، كما أنها توفر للمتابع عرض رأيه على ما تعرضه بواسطة التعليقات.
  • أنشأت قناة على موقعYouTube” “، وذلك كي تقوم بعرض كل ما تقدمه على شاشاتها على هذا الموقع، حتى تتيح للمشاهدين القدرة على متابعة الأفلام التي فاتتهم.. في أي وقت وأي مكان.
  • الهدف الأساسي للقناة هو جعلها تتوسع في جميع البلدان العربية، لذا حرصت على بث محتواها على القمر الصناعي نايل سات.. وذلك دون فرض أي اشتراك شهري أو سنوي أي بشكل مجاني.
  • تحرص على بث محتواها بشكل دوري ومستمر على مدار اليوم دون توقف أو انقطاع.
  • تعمل على تغيير التردد الخاص بها من فترة لأخرى، وذلك حتى تتجنب أي انقطاع في البث أو أي عطل فني خلال المشاهدة.
  1. لمتابعة القناة على فيس بوك : facebook.com
  2. أما على اليوتيوب اضغط علي الرابط: youtube.com

خطوات إضافة قناة فوكس موفيز على الرسيفر

بعد أن ذكرنا تردد قناة بوكس موفيز على النايل سات سنتعرف على خطوات تنزيل تردد القناة على جهاز الاستقبال، ذلك عن طريق اتباع عدة خطوات محددة تتمثل في الآتي:

  1. ادخل إلى قائمة الإعدادات الخاصة بجهاز الاستقبال من خلال الريموت كنترول.. من خلال الضغط على زر “MENU“.
  2. قم باختيار كلمة تركيب من الخيارات المتعددة أمامك، ومنها حدد أيقونة “تركيب يدوي”.
  3. اضغط على كلمة قائمة الترددات، ومن ثم اضغط على الزر الأحمر لإضافة التردد.
  4. ادخل تردد القناة، ومعامل التصحيح، بالإضافة إلى معدل الترميز، وبعدها حدد الاستقطاب.
  5. بعد الانتهاء من إدخال التردد، قم بالضغط على تم، وبعدها سوف يتم البحث عن القناة.. وتنزيلها حتى يمكنك الاستمتاع بكل ما تعرضه على شاشاتها.

تردد قنوات الأفلام

قنوات الأفلام الأجنبية قنوات الأفلام العربية
قنوات الأفلام الجديدة تردد قنوات روتانا
تردد قناة سيما تي في تردد قناة 2 mbc
تردد قناة ميلودي أفلام تردد قناة اليوم سينما
تردد قناة ام بي سي ماكس تردد قناة نايل سينما
تردد قناة ام بي سي بوليود تردد قناة ميكس هوليود
تردد قناة دبي وان تردد قناة سكار تي في
تردد قناة زي الوان تردد قناة زي أفلام
تردد قناة ام بي سي تردد قناة الشاشة

تعد قناة بوكس موفيز من القنوات الشهيرة التي تقوم بعرض محتوى رائع وفريد من الأفلام الأجنبية التي حازت على شهرة كبيرة.. والتي يفضلها الجمهور، الأمر الذي جعل الكثير من الأشخاص يرغبون في التعرف على التردد الخاص بها.

هل كان المقال مفيداََ ؟

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.