من هي السورية بيسان إسماعيل

كتب : Sarah Rezk

من هي السورية بيسان إسماعيل، حيث تعتبر أحد الشخصيات المعروفة في الوطن العربي، فهي يوتيوبر ناجحة وتمتلك عدد ضخم من المتابعين، حيث تتميز بيسان بطفولتها البريئة، وهذا أكثر ما جذب الكثير من جمهورها لمتابعتها، والتَشوق لرؤية مزيد من الفيديوهات التي تنشرها من خلال قناتها الخاصة على موقع اليوتيوب.

الاسم :

بيسان إسماعيل

عام الولادة: شهر مايو يوم 17 من عام 2003 الميلادي
الجنسية : سورية
محل الإقامة: ألمانيا
العمر: 19 عاماً

من هي السورية بيسان إسماعيل

بيسان إسماعيل هي فتاة سورية، ولدت بدولة سوريا لأب سوري وأم سورية، تعيش في وقتنا الحالي في دولة ألمانيا، وبالتحديد تعيش في مدينة ميونخ، ولدت خلال شهر مايو يوم 17 من عام 2003 الميلادي، برجها هو برج الثور.

تشارك اليوتيوبر بيسان إسماعيل من خلال قناتها الخاصة على موقع اليوتيوب بعض الفيديوهات التي تحتوي على مّقالب تُنفذها بِنفسها في الكثير من أصدقائها، هذا بجانب تقديم بعض الأعمال الفنية مثل الغناء.

تتميز بيسان إسماعيل بصوتها الجميل، هذا بخلاف تمكنها من الغناء بالعديد من اللغات، وليس هذا فقط ولكن لديها القدرة على الغناء بالعديد من اللهجات المختلفة والمتنوعة.

تحظى قناة اليُوتيوبر بيسان إسماعيل انتشار واسع في الوطن العربي بشكل عام، حيث تقترب عدد مشاهدات مقطع فيديو واحد على قناتها من 5 مليون مشاهد.

السورية بيسان إسماعيل

ديانة اليوتيوبر بيسان إسماعيل

يتساءل الكثير من محبي بيسان إسماعيل كيوتيوبر ناجحة حول ديانتها، وفي هذا الصدد اختلفت الأقاويل، حيث ذهب البعض أنها تحمل الديانة المسيحية، في حيث ذهب البعض الآخر أنها درزية، كما أشار البعض أنها لم تحمل ديانة بعد، كما مال البعض أنها فتاة سورية مسلمة، لكن صرحت بيسان إسماعيل في أحد الفيديوهات التي تنشرها عبر قناتها على موقع اليوتيوب أنها لا تحمل أي ديانة بعد.

إنجازات بيسان إسماعيل

حققت بيسان إسماعيل انتشار وشهرة واسعة عبر مسيرتها الفنية، حيث حظيت بمحبة قطاع عريض من الجمهور الذي أحب صوتها الرائع والمميز، حيث تميزت بيسان في غنائها باللهجة الخليجية والعراقية والسورية.

كما حرصت بيسان إسماعيل على تقديم مجموعة كبيرة من الأغاني الرومانسية الحزينة وأغاني الحب سواء كانت الحديث منها أو القديمة، لقد أعتبرها الكثير أنها فتاة تسبق سنها، كما تحب بيسان التواصل مع جمهورها عبر صفحاتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتنشر العديد من الصور الخاصة بها عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام.

 

كم وزن وطول بيسان إسماعيل

من خلال الفيديوهات التي تنشرها بيسان التي تعرض من خلالها موهبتها في الغناء، أشارت أن وزنها يبلغ 57 كيلو جرام، وفيما يتعلق بطولها فهو حوالي 160 سم.

اقرأ أيضاً:  من هي الشاعرة تهاني التميمي (السيرة الذاتية)

عمر اليوتيوبر بيسان إسماعيل

ولدت بيسان إسماعيل خلال عام 2003 الميلادي، وبالتحديد خلال منتصف شهر مايو تقريباً، لذا فهي في شهر مايو لعام 2021 أتمت سن الثامنة عشر سنة، ودخلت في عامها 19.

معلومات شخصية عن بيسان إسماعيل

أكثر اهتمامات بيسان إسماعيل هي اهتمامها بموهبة الغناء، وهذا لأن صوتها يتميز بالرقي، وهو أحد أهم أسباب نجاحها وانتشارها في الوطن العربي، يتساءل الكثير حول الحالة الاجتماعية لبيسان إسماعيل، ولكن هي حتى يومنا هذا عازبة لم تتزوج بعد.

لكن تشارك أنس الشايب معها بعض الفيديوهات التي تقدمها وأبدى إعجابه وحبه الكبير لها وأعمالها التي تنشرها عبر قناتها وعبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، هذا بجانب تقديم الكثير من الهدايا كتعبير عن حبه لها، وقد انتشر خبر قرب زواجهما، حيث صرح أنس في فترة ماضية بأنه سيقدم على الزواج من بيسان بعد أن تتم عمر 18 عام.

بذلك نكون قد أجبنا عن من هي السورية بيسان إسماعيل، حيث تعتبر قناة بيسان إسماعيل على موقع اليوتيوب من القنوات التي حققت نجاح وانتشار واسع في محيط الوطن العربي، وبلغ عدد مشتركي القناة حتى وقت قريب من تاريخ اليوم لـ 2.7 مليون مشترك، هذا بجانب تحقيق عدد ضخم من المِشاهدات لمعظم الفيديوهات التي تنُشر عبر القناة.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن من هي السورية بيسان إسماعيل، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

هل كان المقال مفيداََ ؟

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.