تردد قناة الإخبارية السورية الجديد علي النايل سات 2024

أ / عمرو عيسى

بإمكانك إضافة تردد القناة على قمر النايل سات مجانية تمامًا بدون تشفير، تعد تلك القناة سورية الأصل، وتعمل على نشر الأخبار المحلية والعالمية.. وبالأخص الأخبار التي تخص الدولة السورية، كما أن القناة تحتوي على برامج التفاعل والحوار التي تخص الشعب السوري.

تردد قناة الإخبارية السورية

تردد قناة الإخبارية السورية

تتناول قناة بردى الفضائية العديد من القضايا السياسية المختلفة التي تخص الوطن العربي، وتهتم بالقضية السورية على وجه الخصوص، وسميت باسم بردى لأنه اسم يرتبط بالعطاء.. واسم إيجابي محبب في نفوس الشعب، لأن نهر بردى يعد شريان الحياة في دمشق.

تسعى القناة إلى توصيل العديد من الرسائل والأهداف، وأهمها طلب العيش.. حياة ديمقراطية، ونبذ صور العنف والفتنة الطائفية بين الشعوب.

تسعى قناة بردى الفضائية إلى جذب أنظار العالم العربي للقضايا السورية منذ أن تم تأسيسها في شهر مايو عام 2009، وكانت القناة داعمة بقوة لمبادئ وأسس إعلان دمشق، حتى تصل إلى التغيير الديموقراطي.. وكانت بمثابة صوت الشعب السوري بأسره.

القمر الصناعي نايل سات
تردد القناة 11595
معدل الترميز 27500
تصحيح الخطأ 4/3
الجودة SD
الاستقطاب عمودي

اقرأ أيضًا:  تردد قناة سوريا الشعب Syria TV الجديد

كيفية إضافة تردد قناة بردى الإخبارية على التلفزيون

ترددات القنوات الإخبارية

لمعرفة آخر الأخبار الواقعة في دولة سوريا من خلال قناة بردى، ما عليك سوى كتابة التردد الخاص بالقناة في المكان المخصص له.. وحتى تتمكن من ذلك عليك اتباع الخطوات الآتية.

  1. أولًا تقوم بالنقر على كلمة menu)) الموجودة في جهاز التحكم التابع للرسيفر.
  2. قم بالتوجه إلى اختيار التركيب من خلال قائمة الإعدادات، قد يتطلب منك كتابة رمز، فإن حدث ذلك عليك القيام بكتابة الكود التالي (0000).
  3. تقوم باختيار نوع القمر الصناعي وسوف نختار القمر (النايل سات).
  4. قم بإدخال بيانات التردد التي عرضناها سابقًا، من معدل الترميز والاستقطاب.
  5. توجه إلى كلمة موافق الموجودة أسفل الشاشة من خلال أسهم جهاز التحكم.
  6. أنقر على كلمة (بحث) وقم بتحديد البحث إلى بحث مقفل على التردد.. وسوف تظهر لك القناة في القائمة الخاصة بالقنوات باسم Barada TV.

المزيد من القنوات السورية

القناة التردد الاستقطاب
قناة سوريا دراما 11178 عمودي
سما السورية 11179 أفقي
قناة لنا السورية 12226 أفقي
إعمار السورية 12398 عمودي

برامج قناة بردى الفضائية

ترددات القنوات الإخبارية

تعد القناة تابعة لمؤسسة بردى المستقلة، وكانت تعرض العديد من البرامج التي ركزت على الأحداث.. والوقائع السورية، كما قامت بإنتاج برامج الحوار السياسي، الذي تناقش فيه الأخبار العالمية والأخبار السورية.

كانت البرامج الحوارية تسعى لمعرفة مستقبل الدولة السورية من خلال الأحداث الجارية، كما كانت أيضًا تقدم البرامج الشبابية، التي تعرض مشاكل الشباب وحلولها.. ولم تخل القناة من البرامج الترفيهية الممتعة، والبرامج التربوية، والفنية.. وسوف نعرض لكم بعض البرامج التي تعرض على القناة فيما يلي.

  • برنامج نحو التغيير: كان يسعى لتقديم النشاط السياسي في سوريا، ويحاول رؤية المستقبل السوري.. ويسعى إلى تحقيق الحياة الديموقراطية.
  • برنامج بانوراما : يهتم بمناقشة آخر الأخبار الحاصلة للشعب السوري.. بالحديث عن معاناة المواطنين السوريين واللاجئين، وكان يتطلع على الصحائف التي كانت تكتب عن الشعب السوري.
  • برنامج حكي شباب: من البرامج التي اهتمت بحال الشباب السوريين ومعاناتهم، ومحاولة حل مشاكلهم بكل الطرق، حتى ينيروا الطريق في أذهانهم للسعي في المساهمة لبناء البلاد، والمشاركة السياسية والاجتماعية.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة سما السورية Sama TV على النايل سات

وسائل التواصل حول قناة الإخبارية السورية

تمتلك القناة عددًا من الصفحات الإلكترونية عبر الإنترنت التي تستخدمها للتواصل بين الأفراد ومعرفة مشكلاتهم، ويتابع المشاهدون القناة من خلال تلك الصفحات، وسوف نتعرف على أهم الصفحات الإلكترونية التابعة لقناة بردى الإخبارية فيما يلي:

ترددات القنوات الإخبارية

توجد العديد من القنوات الإخبارية التي تهتم بحال العالم العربي بأسره، كما يوجد أيضًا العديد من القنوات الإخبارية السورية غير قناة بردى الفضائية التي تهتم بقضايا الشعب السوري.. واستكمالًا لتقديم تردد قناة بردى الإخبارية الفضائية، سوف نعرض لكم بعض ترددات القنوات الإخبارية التي تهتم بالعالم العربي والقضايا السورية.

1- قناة الجزيرة الإخبارية

تعد قناة الجزيرة من أشهر القنوات الإخبارية على مستوى العالم بأسره وذلك لوجود سلسلة من قنواتها بأكثر من لغة.. كان البث الأول لقناة الجزيرة في عام 1996 ميلاديًا.. وتم إنشاء القناة في قطر.. وقد ذاع صيتها لكونها اشتهرت بمصداقيتها في الحديث عن الشعوب.

تقوم القناة ببث جميع أخبار العالم الرياضية والسياسية والاجتماعية.. كما تحرص على بث الأخبار من مصدرها الخاص حيث تقوم بتغطية الأحداث بنفسها، وهذا ما رأيناه أثناء تغطيتها لثورات الوطن العربي، ويندرج تحت قناة الجزيرة العديد من القنوات منها: الجزيرة الوثائقية، وقناة الجزيرة مباشر مصر.. والجزيرة الرياضية.

قنوات بين سبورت أيضًا هي واحدة من القنوات التابعة لشبكة قنوات الجزيرة الإعلامية والتي تقوم بإذاعة مباريات كأس العالم، ومباريات كأس العالم للأندية، أما عن تردد القناة فهو:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
نايل سات 10971 27500 4/3 H (أفقي)

كذلك هناك تردد قناة الجزيرة مباشر مصر المتوفرة بدقة HD كالآتي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
نايل سات 12520 27500 4/3 H  (أفقي)
سهيل سات 11604 27500 4/3 H  (أفقي)

يمكنكم أن تقوموا بمتابعة قناة الجزيرة باللغة الإنجليزية على التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
نايل سات 20971 27500 4/3 H (أفقي)

2- تردد قناة الإخبارية السورية

قناة الإخبارية السورية Al Ekhbariya Al Soriya، من أهم القنوات التي تقوم بإذاعة الأخبار السورية، وقد أصبحت الآن هي أهم قناة في الوقت الحالي.. بدأ انطلاقها أول مرة على شاشات التلفزيون عام 2010، ونالت صيتًا وشهرة عالية، كما تقوم بتقديم محتوى هادف لتنمية الروح الوطنية لدى الشعب السوري.

يقع مقر القناة داخل العاصمة السورية دمشق، وتدور حول كل ما يخص الشعب السوري، سواء داخل البلاد أو خارجها، وتعرض القناة خلال الأربع والعشرون ساعة الكاملة، وهي قناة مجانية تمامًا دون تشفير، وتبث بجودة عالية حتى ترضي المشاهد.

تبث القناة عبر القمر الصناعي نايل سات، باسم Al Ekhbariya Al Soriya على الرسيفر، ويمكنكم متابعة القناة عن طريق الترددات الآتية.

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
نايل سات 12303 27500 4/3 H (أفقي)

كما يمكنكم متابعتها عبر قمر إكسبرس الروسي من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
إكسبرس الروسي 10983 12110 4/3 V (عمودي)

اقرأ أيضًا:  تردد قناة سكاي نيوز الجديد Sky News علي النايل سات

3- تردد قناة الحدث الإخبارية

قناة الحدث الإخبارية من القنوات العربية الشهيرة على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، ويمكن استقبال تردد القناة بكل سهولة إذا قمت بعمل الخطوات السابقة.. مع تغيير تردد قمر النايل سات فيكون كالتالي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
نايل سات 11823 27500 4/3 H (أفقي)

يمكنكم أيضًا متابعة القناة عبر قمر عرب سات عن طريق كتابة التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
عرب سات 12284 27500 4/3 V (عمودي)

قضية الشعب السوري لا تزال مهمة حتى عامنا هذا.. وقد قامت القنوات الفضائية الإخبارية السورية، وغيرها من القنوات العربية الأخرى ببث الأحداث الواقعة في سوريا والوطن العربي، حتى تساعدنا في حل المشكلات سريعًا.