تردد قنوات كلاكيت 2024 Clacket TV على النايل سات

أ / عمرو عيسى

تقدم هذه الشبكة باقة متميزة من القنوات المتنوعة التي يرغب في معرفتها محبي المسلسلات والأفلام والبرامج متنوعة المحتوى.

(قناة كلاكيت سينما –كلاكيت كوميدي –كلاكيت دراما زمان –قناة كلاكيت دراما –كلاكيت للأفلام الأجنبية)

1- تردد قناة كلاكيت سينما

يمكنك الآن متابعة كل ما هو جديد من أفلام عربية مميزة حازت على إعجاب الكثيرين على قناة كلاكيت سينما، وذلك من خلال إضافة التردد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات.

القمر الصناعي النايل سات
تردد القناة 11257
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 6/5
الاستقطاب أفقي
الجودة SD

هذه القناة تقوم بعرض محتواها دون أي فواصل إعلانية، وذلك كي يستمتع المشاهد بالفيلم كاملًا دون أي إزعاج أو قطع لأحداثه.. كما أنها تحرص على تقديم الأفلام التي حصلت على نسبة مشاهدات عالية.

  • فيلم الجزيرة: من الأفلام التي حققت نسبة نجاح هائلة عند طرحها في السينمات.. وهو بطولة كلٍ من الفنان أحمد السقا والنجم محمود ياسين وزينة وهند صبري، ونخبة هائلة من النجوم.
  • فيلم الحارث: من الأفلام المميزة الشهيرة التي حققت نجاحات كبيرة.. وهو بطولة الفنان أحمد فاروق الفيشاوي.. والفنانة ياسمين رئيس.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة موجه سينما الجديد Moga Cinema

2- تردد قناة كلاكيت كوميدي

إذا كنت ترغب في الترفيه والتسلية في نهاية اليوم أو في يوم العطلة.. يمكنك الآن إضافة تردد قناة كلاكيت كوميدي على القمر الصناعي نايل سات، والتعرف على كل ما تقدمه القناة من محتوى كوميدي من أفلام وبرامج.

القمر الصناعي تردد القناة معدل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
نايل سات 12521 27500 6/5 رأسي

تحرص القناة على تقديم مجموعة متنوعة من الأفلام الكوميدية الحديثة والقديمة.. الأمر الذي جعل نسبة المشاهدات في زيادة ملحوظة، وسوف نتعرف على ما يعرض على هذه القناة من محتوى كوميدي رائع ومسلي.

  • فيلم عسل أسود: يعد من أشهر الأفلام التي يتم عرضها على قناة كلاكيت كوميدي، وهو بطولة كلٍ من النجم أحمد حلمي، وإدوارد، وكوكبة متميزة من النجوم.
  • فيلم مراتي وزوجتي: هو فيلم كوميدي ذو محتوى شيق ومميز.. من بطولة النجم رامز جلال .
  • فيلم لا تراجع ولا استسلام: من الأفلام التي حققت شهرة واسعة.. فحصد نسب عالية من المشاهدات، وهو من بطولة النجم أحمد مكي.
  • فيلم أمير البحار: يعد من الأفلام المميزة التي يتم عرضها على القناة، والتي لاقت استحسان من الجماهير.

3- تردد قناة كلاكيت دراما زمان

 تردد قنوات كلاكيت

تستطيع الآن مشاهدة ما تقدمه القناة من محتوى رائع من المسلسلات العربية القديمة.. والتي يفضلها الكثير من الأشخاص والمتابعين.

القمر الصناعي تردد القناة معدل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
نايل سات 10873 27500 6/5 رأسي

لقد تم تأسيس هذه القناة بناءً على رغبة المشاهدين محبي زمن الفن الجميل.. حيث تقوم بعرض مسلسلات كلاسيكة على مدار الأربع وعشرين ساعة.. وتحرص القناة على عرض النوعية التي تنال إعجاب شريحة كبيرة من الجمهور.

  • مسلسل رأفت الهجان: يعتبر من المسلسلات الكلاسيكية التي تركت علامة في قلوبنا جميعًا، فهو مكون من ثلاثة أجزاء.. وهو بطولة كلٍ من الفنانة يسرا والفنان الكبير محمود عبد العزيز.
  • مسلسل ذئاب الجبل: أما عن هذا المسلسل.. فهو بطولة كلٍ من الفنان الكبير حمدي غيث وعبد الله غيث والفنان أحمد عبد العزيز، وكوكبة أخرى من النجوم الكبار.
  • مسلسل سيداتي آنساتي: هو أحد المسلسلات الكلاسيكية القديمة التي يتم عرضها على القناة.. ببطولة مجموعة كبيرة من النجوم، لعل أشهرهم النجم زيزي مصطفى والنجم أشرف عبد الغفور.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة ياهلا دراما YAHALA DRAMA  

4- تردد قناة كلاكيت دراما

من الممكن إضافة تردد قناة كلاكيت دراما بسهولة، ومشاهدة كل ما تقدمه من أعمال مميزة من المسلسلات الدرامية الحديثة، وذلك بمختلف التصنيفات.

القمر الصناعي تردد القناة معدل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
نايل سات 11257 27500 6/5 أفقي

تقوم القناة بعرض المسلسلات التي تحظى بإعجاب المشاهدين.. وذلك رغبةً منها في جذب المزيد، وتحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة، ولهذا السبب تقوم بتقديم المسلسلات الكوميدية والاجتماعية والدرامية.

  • السبع وصايا: يعتبر هذا المسلسل من المسلسلات التي تركت علامة كبيرة، وشهرة واسعة بين المسلسلات الأخرى.. وهو مسلسل غامض وأحداثه مشوقة للغاية، من بطولة كلٍ من الفنانة رانيا يوسف، وآيتن عامر، ومجموعة كبيرة من النجوم المشهورين.
  • مسلسل الصياد: من المسلسلات التي حازت على إعجاب الكثيرين، فهو من بطولة النجم يوسف الشريف.
  • حالة عشق: من المسلسلات المميزة التي تقوم القناة بعرضها.. والتي حققت من خلال عرضه نسبة مشاهدات كبيرة، وهو بطولة الفنانة مي عز الدين، والفنانة بوسي، حازم سمير، وكوكبة أخرى من النجوم.

5- تردد قناة كلاكيت للأفلام الأجنبية المدبلجة

تقوم بعرض مجموعة من الأفلام الأجنبية المترجمة المدبلجة، وذلك كي تتناسب مع احتياجات الجمهور العربي.. لذا تستطيع الآن معرفة تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات.

القمر الصناعي تردد القناة معدل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
نايل سات 10776 27500 4/3 أفقي

تحرص قناة كلاكيت للأفلام الأجنبية والمدبلجة على تقديم سلسلة مميزة من الأفلام الأجنبية التي حققت رواجًا هائلًا في البلدان العربية وخاصةً في مصر.

  • فيلم King Kong.
  • فيلم Rascals الأوغاد.
  • Maleficent
  • فيلم Mowgli: Legend of the Jungle

اقرأ أيضًا:  تردد قناة وان موفيز one movies على النايل سات

مميزات شبكة قنوات Clacket TV

مميزات قنوات كلاكيت هي التي جعلتها تحقق شهرة كبيرة في فترة وجيرة من طرحها إلى الشاشات.. ولعل أبرز الأسباب هو حرص هذه الشبكة الدائم على تلبية ما يرغب به الجمهور.

  • قدرة القناة على جذب المشاهدين لها، وذلك من خلال قيامها بعرض محتواها على مدار الأربع وعشرين ساعة على مدار اليوم.. دون أي انقطاع أو تشويش، ودون القيام بعرض أي فواصل إعلانية بين المحتوى الذي تقدمه.
  • من الممكن الاستمتاع بكل ما تقدمه القناة من محتوى متميز وشيق من خلال بث هذه القنوات على القمر الصناعي النايل سات بشكل مجاني دون أي متطلبات مالية على المشاهدة.. الأمر الذي ساعدها على الانتشار.
  • تحرص هذه القنوات على مراعاة العادات والتقاليد للمجتمعات العربية.. لذا فهي لا تقوم بعرض أي محتوى خارج عن هذه الآداب، وتعمل على حذف أي مقطع غير ملائم من المقاطع التي يمكنها أن تخدش حياء المشاهد، وتحذف أيضًا أي ألفاظ خارجة.. لذا فهي تعتبر من القنوات الأسرية التي يمكن لجميع الفئات مشاهداتها.
  • إن هذه القنوات يتم تمويلها بشكل مناسب، حيث تقوم بعرض محتواها بالأنظمة الحديثة التي تساعد على وضوح الصوت والصورة، مثل تقنية الـSD التي تجعل المشاهد يستمتع بكل ما يشاهده على شاشاتها.
  • قامت هذه القنوات بإنشاء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لتسهيل التواصل مع المشاهد.
  • حرصت على إنشاء مواقع خاصة بكل قناة على اليوتيوب، ذلك كي يتمكن المتابعين لها بمتابعة المحتوى الذي فات موعده على شاشة التلفاز في أي وقت وأي مكان.
  • تعتبر هذه السلسلة من القنوات الشاملة التي تقوم بعرض محتوى متنوع ومميز.

خطوات استقبال تردد القناة على الرسيفر

 تردد قنوات كلاكيت

  1. احضر جهاز التحكم الخاص بشاشتك.
  2. من ثم يمكنك الضغط على زر “Menu”أو “قائمة الإعدادات”، وذلك عن طريق ريموت التحكم.
  3. اضغط على أيقونة “خيارات”أو “Options”، وستظهر لك قائمة تحتوي على المزيد من الخيارات.
  4. قم بالضغط على كلمة “تثبيت”أو Installation””.. وبعد ذلك انقر على كلمة “تثبيت يدوي”أو Manual Installation””.
  5. قم بتحديد نوع القمر الصناعي، وذلك من خلال قائمة الأقمار الصناعية، وهنا سوف يتم تحديد نايل سات.
  6. ادخل تردد قناة من القنوات السابق ذكرها، ومن ثم قم بتحديد الاستقطاب.. وبعد ذلك ادخل معدل الترميز ومعامل التصحيح.
  7. بعد الانتهاء من كتابة بيانات القناة.. واضغط على كلمة بحث أو search””، وانتظر دقيقتين تقريبًا.. حتى يتم الانتهاء من البحث والعثور على القناة.

الحسابات الرسمية لشبكة قنوات كلاكيت

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *