كلمات أغنية أستنى مدحت صالح

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية أستنى مدحت صالح من ألبوم تعرفي تسكتي، مدحت صالح مطرب وممثل مصري معروف، ولد يوم الثاني من نوفمبر عام 1960 بمنطقة روض الفرج بالقاهرة، اسمه الحقيقى “محمد محمود صالح وهبة” ، يعتبر من أشهر المطربين الموجودين فى الوسط الفنى فى الوقت الحالى، أستطاع ان يحصد تاريخا طويلا مليئا بالنجاحات المذهلة، عشق الفن والغناء منذ الصغر، حصل على إعجاب أسرته التى شجعته على الدخول فى هذا المجال.

كلمات أغنية أستنى كاملة

أستنى بس ما تستعجلنيش ودا بردو كلام ازاى عايزنى أدوب دوب فى هواك فى تلات ايام طب دا انت لو فكرت تقرأ كتاب ها ياخد له شهور عايزني ليه لو دق جرس الباب افتح على طول لاء هى مليون سابقة مش جمال ولا رقة الى ها يخلوني احتاج لك لسة عايز اعرف انت مين واتأكد أن بكرا مش ها يجي وأتنكد ألبس أسود أكره الأيام ها نخسر اية لما نسيب الشوق ياخد وقتة يطول أنما الحاجة الى بتيجي أوام بتروح على طول، وخلي بالك انى دايب دوب وفي قلبي حنين لكني بردوا مستعد أشتاق وأستنى سنين لا هى مليون سابقة مش جمال ولا رقة الى ها يخلوني أحتاج لك لسه عايز أعرف أنت مين واتأكد أن بكرا مش ها يجي واتنكد ألبس أسود أكره الأيام أستنى بس ما تستعجلنيش ودا بردو كلام أزاى عايزنى أدوب دوب فى هواك فى تلات ايام

للتعرف على المزيد من اغاني مدحت: كلمات اغنية اتكتفت مدحت صالح

ألبوم أستنى مدحت صالح

أطلق الفنان القدير آخر أعماله الفنية فى عام 2017، أعلن عن أغنية منفردة فى أول الأمر بعنوان “تعرفى تسكتى” ، تعاون من خلاله مع كبار الملحنين والموسيقيين مثل “تامر على ومحمد النادى ومصطفى جاد وخليل مصطفى” ، يضم عدد 11 أغنية كاملة، هو من كلمات “بهاء الدين محمد”، من أشهر أغانيه أغنية بعنوان “أستنى”.

كلمات أغنية أستنى

شاهد أيضًا: كلمات أغنية نورتي قلبي مدحت صالح

مشوار مدحت صالح الفنى

بدأ مشواره الفنى عن طريق الإشتراك فى الحفلات المدرسية التي كان يغنى فيها، إستمع له الدكتور الكبير “يوسف شوقى”وقام بتقديمه إلى “أبلة فضيلة” ليغنى معها في برامجها المختلفة.

حصل على الشهادة الجامعية من جامعة الأزهر الشريف، تفرغ بعد ذلك للغناء، أطلق أول أغانيه بعنوان “أكيد”، ثم أصدر بعض الأغانى مثل أغنية “لما قالوا عينيك وحد يقول لحبيبى”وهى من تلحين الموسيقار الكبير “محمد سلطان” .

أشترك فى إحدى الحفلات الوطنية التي حضرها رئيس جمهورية مصر العربية وغنى فيها أغنية بعنوان “يا جريد النخل العالى” ، وحصل من خلالها على شهرة كبيرة على مستوى العالم العربى ومن ثم توالت نجاحاته الجميلة.

أعلن عن أول ألبوم غنائى كامل له بعنوان “والله يا سيدى” ، أمتدت أعماله الفنية لأكثر من ثلاثين عام كامل استطاع فيهم أن يحصد الألاف من الجماهير.

كانت له بعض الأدوار السينمائية والمسرحية مثل مسرحية “حزمنى يا”بطولة “حسن حسنى وفيفى عبده وشريف منير وماجدة زكى ومحمد هنيدى”وفيلم “اللبيس وأشتاتا أشتوت وأنوش”، شارك فى بعض المسلسلات الدرامية كمسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة وشباب رايق جدا”، غنى أغنية فيلم “غرفة 707” اسمها “قلب واحد”، أعلن عن آخر أعماله الغنائية حتى الأن ألبوم بعنوان “أستنى”.