الرقم 0033 مفتاح أي دولة

أ / سارة رزق

الرقم 0033 مفتاح أي دولة في العالم من الأسئلة الأكثر شيوعًا، والجدير بالذكر أن لكل بلد في العالم العربي أو الغربي مجموعة متسلسلة من الأرقام، يتم استخدام هذه الأرقام عند الاتصال من بلد لبلد، فعلى سبيل المثال عند الرغبة في الاتصال على الإمارات من مصر، يجب كتابة المفتاح الخاص بها وهو 00971.

الدولة فرنسا
رمز الاتصال 0033
العملة اليورو
أشهر الأماكن السياحية
عدد سكان فرنسا 65.425.088 نسمة

رمز الاتصال 0033 مفتاح فرنسا

الرقم 0033 مفتاح أي دولة أو مدينة في فرنسا ، فعند الرغبة في الاتصال على رقم هاتف خلوي أو أرضي في فرنسا، من أي بلد في العالم سواء عربية أو غربية يجب إدخال الرقم المتسلسل أو المفتاح الخاص بالدولة وهو 0033 أو علامة الزائد بدلًا من 00 مثل +33، وتم وضع المفتاح والرقم المتسلسل لكل دولة، حتى يسهل التواصل من خلال الهواتف الخلوية والأرضية، قبل ظهور وسائل التواصل الاجتماعي التي سهلت التواصل بدرجة كبيرة جدًا.

الرقم 0033 مفتاح اي دولة

بماذا تشتهر فرنسا

تشتهر فرنسا بالعديد من الأشياء الرائعة، وهي من الوجهات السياحية المناسبة للسفر، وتتميز فرنسا بالتالي:

برج ايفل

يعتبر برج ايفل من الرموز المميزة والمشهورة في فرنسا، وهو عبارة عن برج مصنوع من الحديد، وتم بناءه في 1889 للاحتفال بالذكرى المئة لنجاح الثورة الفرنسية، ويدل البرج على روعة البناء والصناعة في فرنسا، وهو من الأماكن السياحية التي يأتي لها الزوار طوال العام.

متحف اللوفر

متحف اللوفر أحد أهم وأشهر المتاحف في العالم، وهو من الأماكن التي تجذب السائحين من جميع دول العالم، ويزور متحف اللوفر كل عام حوالي 10 إلى 12 مليون سائح وزائر على الأقل.

مولان روج

على الرغم من كونه ملهى ليلي إلا أنه مشهور بسبب تلقيبه بـ الطاحونة الحمراء، وهو من أهم المعالم السياحية في فرنسا، وقد بني عام 1889، وفي عام 1915 تعرض لحريق وتم إغلاقه، ثم تم تشييده مرة أخرى بعد ست سنوات، وتم تصوير الكثير من الأفلام والمسلسلات الفرنسية بداخله.

ديزني لاند

تعتبر من أشهر الأماكن المعروفة لدى الجميع في أنحاء العالم، مدينة ديزني لاند التي تضم أكبر مجموعة من الألعاب، وتعتبر ثاني أكبر ديزني في العالم بعد طوكيو، وعلى الرغم من ذلك تعتبر ديزني لاند الأصلية هي الموجودة في باريس.

الرقم 0033 مفتاح اي دولة

معلومات سريعة عن فرنسا

هذه بعض المعلومات السريعة عن دولة فرنسا، والتي تتميز عن غيرها من الدول وقد يجهل الكثيرون هذه المعلومات، وهي:

  • الرقم 0033 مفتاح فرنسا.
  • فرنسا هي عاصمة باريس وأكبر المدن الموجودة فيها.
  • تملك فرنسا الفرع الرئيسي لمدينة ديزني لاند للألعاب.
  • تشتهر فرنسا بتقديم العديد من الأصناف والمأكولات الرائعة.
  • يوجد بها أفضل سلاسل جبال في العالم وهي سلسلة جبال الألب .
  • تمتلك حدود مع إيطاليا.
  • المناخ بها معتدل صيفًا وشتاءً وهي معرضة للمطر طوال أيام السنة.
  • يوجد شارع الشانزليزيه وهو من أشهر الشوارع وأكثرها اكتظاظاً بالمقاهي المشهورة، ويعتبر من أرقى الشوارع السياحية.
  • يوجد الكثير من الحدائق والغابات المميزة في فرنسا.

اقرأ أيضاً:  دليل وصور السياحة في مدن فرنسا 

مساحة فرنسا وعدد سكانها

تعد فرنسا دولة من دول أوروبا، وهي العاصمة لبَاريس وأكبر مدنها، كما تتمتع فرنسا بموقع استراتيجي حيث تقع حدودها مع إيطاليا وسويسرا وبلجيكا وألمانيا، ومساحتها هي 643.802 كيلو متر مربع.

وهي من أكبر 50 دولة في العالم من حيث المساحة، بينما عدد السكان فيها يصلون إلى 65.425.088 نسمة، وتحتل فرنسا المرتبة رقم 21 من حيث التعداد السكاني في العالم، والحكم في فرنسا هو رئاسي برلماني، والعملة المتداولة فيها هي اليورو.

وفي خاتمة المقال فإن الرقم 0033 مفتاح دولة فرنسا، حيث يزور فرنسا كل عام حوالي 84 مليون سائح من العالم العربي والغربي، وتعتبر فرنسا أكبر ثالث دولة من حيث الاقتصاد الأوروبي، كما تعتبر المصدر الثاني من حيث الزراعة على مستوى العالم، وتتميز بالصناعة الأزياء كل عام بما يقدر بـ 150 مليار يورو.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن الرقم 0033 مفتاح أي دولة في العالم ؟، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.