التخطي إلى المحتوى

اجمل مجموعة قصص رومانسية للكبار 2021 قصص حب مثيرة تعبر عن مشاعرك لمن تحب، وتحدث عما ترغب أن تقوله، أعتذر ولا تؤجل ذلك ، لا تتردد فالوقت ليس دائماً في صالحك، ليس بيد إنسان أن يتحكم في سير القدر لمحبي الروايات الرومانسية وأحداث الحب والغرام ، يقدم لكم موقع محتوى اقوى قصص الحب المثيرة والرائعة لتأسر قلوبكم الى عالم الرومانسية من بدايتها وحتى نهاية أحداثها المؤثرة، لتستمتعوا معنا بقصة 30 يوم حب.

قصة رومانسية بداية اللعبة

تعرف شاب على فتاة صديقته في الجامعة، قامت بينهم علاقة صداقة قوية جعلتهما مقربان من بعضهما، وفي يوم من الأيام تفاجئ الشاب بزميلته وهي تجلس وحيدة وعلامات الحزن تسيطر على تعبيرات وجهها.

فسألها عن السبب وراء هذا الحزن الذي لا يليق بها كفتاة جميلة، فقالت له: جميع صديقاتي مرتبطات بقصص حب ولم يتبقى سوايا وحيدة بدون شخص في حياتي أبادله أحزاني وأفراحي.

ابتسم الشاب من سبب حزنها وقال لها: لدي اقتراح جيد ، أنا أيضاً أعد الشاب الوحيد من بين أصدقائي الذي لا يوجد في حياته حب حقيقي، فما رأيك بفكرة مجنونة نتسلى بها أمام زملائنا.

قالت الفتاة: ماهي .؟

قال : نعلن ارتباطنا أمام زملائنا لمدة 30 يوم فقط، نتظاهر خلال تلك الفترة أننا عشاق أمام الجميع .

تنهدت الفتاة قليلاً ثم قالت: اذن لن نخسر شيء.

قصة 30 يوم حب

خرج الشاب والفتاة معاً في أول يوم للاتفاق، و بدأ في التمثيل أنهما فعلاً حبيبان، دخلا معاً صالة السينما لمشاهدة فيلم أحداثه رومانسية، أما عن اليوم الثاني فقد اختارا شاطيء البحر للنزهة والترفيه وكانت لهم في هذا المكان أسعد ضحكات لتكون تلك الأوقات من أفضل أوقات حياتهما معاً.

وبالفعل استمر على هذا الوضع طيلة الثلاثون يوماَ، يلتقيا يومياً ويقضيان الكثير من الوقت المُمتع سوياً يستمتعان بتلك اللحظات المميزة.

وذات يوم قابله عرافاً، فقادهما فضولهم إلى سؤاله عن حظهم في الأيام المقبلة، فقال لهم العراف: عيشوا كل لحظة لكما معاً ولا تفترقا، وحاولا البحث عن السعادة كل يوم.

ثم صمت العراف لبرهة ودمعت عيناه، فنظر إليهما في شفقة وذهب مبتعداً عنهما دن التفوه بكلمة أخرى.

تغيير مسار اللعبة

قصص رومانسية

وفي اليوم الـ 29 وفي تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً، التقيا في أحد المقاهي لمعرفة ما سوف يقوما به بعد ذلك.

دقيقة واستأذن الشاب لإحضار شيئاً من الخارج ، ذهب تأخر قرابة الربع ساعة، فبدأ القلق يدب في قلب الفتاة، وفجأة حضر رجل غريب على وجهه علامات الهلع متجهاً الى الطاولة التي تجلس عليها الفتاة وهو يلهث من التعب، إذا به يقول لها: إن الشاب الذي دخل معكي منذ قليل تعرض لحادث أثناء خروجه من هنا، وقمنا بنقله الى المشفى لكن حالته خطيرة جداً.

لم تتمالك الفتاة أعصابها وخرجت مسرعة إلى المشفى وهي تبكي، وإذا بها تجد الطبيب يخرج من غرفة العناية المشددة ويحمل بيده عصير وجواب، كان ذلك في تمام الساعة 11:57 دقيقة مساءاً.

قال لها الطبيب: لقد وجدنا تلك الأشياء يا آنسة معه عندما تم نقله .

تابع المزيد من القصص الرومانسية 2020 في السطور القادمة .

مضمون الرسالة ووفاة الشاب

قصص رومانسية

أخذت الفتاة الجواب من الطبيب وبدأت تقرأه.

(( اقتربت منك كثيراً خلال الفترة الماضية، لأكتشف نبل أخلاقك ورقة وجمال مشاعرك، في البداية لم أكن أستطيع أن أجد مسمى لما يدر داخلي تجاهك، ولكن بعد مرور الأيام السعيدة بيننا اكتشفت اني وقعت في غرامك دون سابق انذار، لقد عشقت كل شيء بك ملامحك وابتسامتك .

اعتادت على سماع صوتك يومياً ، لقد أصبحتي جزء أساسي في حياتي خلال الأيام القليلة التي مضت، لن يستطيع أخد أن يُنسيني تفاصيلك و أحداث الثلاثين يوماً.

لقد أردت أن أعطيك هذه الرسالة لأخبرك قبل انتهاء مدة اللعبة، أنني أحبك واتمنى أن تبادليني نفس الشعور، بحبك لأخر يوم بعمري.))

سالت الدموع من عين الفتاة وهي تقرأ تلك الكلمات، وفزعت مسرعة الى غرفة العناية المشددة وهي تصرخ ” أنا أيضاً أحبك، لقد تمنيت كثيراً أن لا تنتهي الثلاثين يوماً لأظل معك، لقد تمنيت أن نبقى معاً للأبد”

لكن كان الوقت قد تأخر ودقت الساعة لتعلن أنها الثانية عشر، ولتقف مع دقات الساعة دقات قلب الشاب ليفارق الحياة.

قصص رومانسية قصيرة

وفي النهاية لا اسعى الا ان اقول ان الحب هو روح الحياة لا يستطيع احد منا ان يعيش بدون الحب الصادق فالكثير يقضي حياته بحثا عن الحب وكما قال نزار قبانى في احد قصائده الشهيرة عن الرومانسية :

ساعديني على الخروج حياً..
من متاهات الشفتين المكتنزتين.. والشعر الأسود
إن معركتي معك ليست متكافئه
فأنا لست سوى سمكةٍ صغيره
تسبح في حوض من النحاس السائل
ساعديني على التقاط أنفاسي
فإن نبضي لم يعد طبيعياً
ووقتي صار مرهوناً بمزاجية نهديك
فإذا ناما نمت..
وإذا استيقظا استيقظت
ساعديني على التفريق بين بدايات أصابعي
ونهايات عمودك الفقري..
ساعديني على السفر من خريطة جسدك
فإنني أريد أن أعيش.

قصة رومانسية حزينة 2020

كان شاب يحب الفتاة إلى الجنون وهي كذلك و يعملان في مكان واحد في مختبر كيميائي كانا لا يفترقان طيلة النهار وهما معا يذهبان معا يأكلان معا يمرحان معا لا يفرقهما إلا النوم ، و في كل مرة ينتهيان من العمل يذهبان إلا السينما أو إلى المطعم المهم أن يكونا سويا.

وفي إحدى الايام ذهب الشاب إلى عمله وانتهى مبكرا فذهب إلى بائع المجوهرات ليأخذ خاتم يفاجئ حبيبته ويطلب يدها للزواج ، وهي كذلك ذهبت ككل يوم إلى المختبر لتقوم بتحليل حمض .

لكن وقع لها مشكل سقط الحمض على الأرض ثم بدأت بالصراخ فسمعوها الأطباء الموجودين بالمختبر فحملوها إلى المستشفى وكان الخبر سيئا بأن الفتاة ستصاب بالعمى نتيجة ذلك الحمض لأنه خطيير فلما سمع حبيبها هذا الخبر ذهب من المستشفى و لم يعد له أثر .

وبعد عملية جراحية وتجميلية أعادت الفتاة بصرها و أصبحت ترى و زادت جمالا فذهبت إلى المختبر لتبحث عن حبيبها فلم تجده بحثت في كل مكان لكن بدون أي نتيجة فتذكرت مكان يذهب إليه كل ما كان حزين فوجدته هناك جالس وحده بين الأشجار لا يتحرك من مكانه.

ذرفت الدموع من عين الفتاة فذهبت إليه و عيونها مغررة بالدموع لتكتشف أنه لا يرى لأنه تبرع لها بعيونه لكي ترى مجددا وابتعد لتكمل حياتها مع شخص أخر أه لو بقي هذا الحب في هذا الزمان .

قصص عن ليلة الدخلة

بعد ان انتهوا من مراسم العرس وبارك لهما جميع الحاضرين انتقل العريس والعروس الى الجناح الخاص بهما في الفندق الذي كان قد حجزه سامح قبل الفرح بفتره كى يقضوا فيه شهر العسل .

اتجه سامح نحو مروة العروسه في فرحة عارمة وهو يقبل يدها وجبينها ثم قال في رومانسية : اخيرا بقينا لبعض انا بحبك يا مروة واكيد انتى كمان بتحبنى صح ؟ .

نظرت له مروة بنظره حزن وخوف ولم ترد عليه ثم اجهشت في البكاء ، سألها سامح في دهشة ماذا أصابك يا مروة ؟ قالت له لقد ارتكبت خطأ فادحا في حقك واخاف ان لا تسامحنى او تقوم بعمل فضيحة ليى وسط الاهل .

نظر لها سامح وهو لا يعلم ماذا يقول وأخذ يفكر كثيرا ثم قال لها سوف اسامحك في حالة واحدة فقط وهى ان تحكي لي ماذا حدث وهنا بدأت مروة تسرد الحقيقة كاملة قائلة :

إنها في يوما من الايام كانت تحب شاب معها في الجامعة وقد استغل حبها وطيبتها حتى جعلها تفقد شرفها بأسم الحب ثم أكملت بكاء مرة اخري دون توقف .

ورغم ان سامح قد وعدها بأنه سوف يسلمها إلا أنه لم يستطع بعد أن سمع ما حكته مروة ولكنه اتفق معها أن كل منهما ينام في غرفة منفصلة لمدة سنة ثم يقوم بطلاقها وذلك حفاظا على سمعتها مجموعة قصص رومانسية جديدة في المقالات القادمة انتظرونا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *