التخطي إلى المحتوى
كلمات أغنية الهوى مصطفى قمر ومدحت صالح
اغنية الهوى

كلمات أغنية الهوى مصطفى قمر ومدحت صالح من فيلم “فين قلبى” 2017، يعتبر كلا من مصطفى قمر ومدحت صالح من أشهر المطربين المصريين وأقدمهم على الإطلاق، وتعد هذه الأغنية هى أول عمل مشترك يجمع بينهما، تم الإعلان عنها فى بداية عام 2017، أشترك فى هذا الفيلم العديد من الممثلين مثل “إيمان السيد وإدوارد ويسرى اللوزى وشيرى عادل” وهو من إخراج “إيهاب راضى” وسيناريو وحوار “رضا زايد”.

مولد مصطفى قمر

مصطفى قمر هو مغنى وممثل وملحن وموزع موسيقى معروف، ولد يوم 26 من شهر أكتوبر عام 1966فى محافظة الإسكندرية، برع فى العزف على آلة “الجيتار”، التحق بكلية التجارة وتخصص فى قسم “إدارة الأعمال”، وبعد أن تخرج منها تمكن من الحصول على موافقة أهله فى الدخول إلى الوسط الفنى، نشأ فى وسط أسرة بسيطة فكان والده يمتلك آلة لتصوير المستندات.

مشوار مصطفى قمر الفنى

بدأ مشواره الفنى عن طريق الإشتراك فى بعض الحفلات الجامعية فكان يغنى فيها، تعرف على الملحن الكبير “حميد الشاعرى” الذى أشاد بقوة صوته وإحساسه، ونصحه بالسفر إلى القاهرة، أطلق أول أغنية له بعنوان “ولا يا أبو خد جميل” وهى من ضمن ألبوم النجوم الذى أشترك فيه مجموعة من المطربين، أعلن عن أول ألبوم غنائى له عام 1991 بعنوان “وصاف”، ظهر فى بعض الأدوار السينمائية كفيلم “الحب الأول وأصحاب ولا بزنس وعصابة الدكتور عمر وبحبك وأنا كمان”.

أعمال مدحت صالح الفنية

مدحت صالح هو مغنى وممثل مصرى كبير، ظهر فى الوسط الفنى منذ فترة طويلة، ولد فى القاهرة بمنطقة روض الفرج يوم 2 من شهر نوفمبر عام 1960، اسمه الحقيقى “محمد محمود صالح وهبة”، أعلن عن أول أغنية له بعنوان “أكيد”، أصدر أول ألبوم غنائى له بعنوان “والله يا سيدى”، ظهر فى عمل فنى آخر بعنوان “عشق مجنون وأنتى اللى فيهم وولا تسوى دموع”، ظهر بدور فى المسرحية الكوميدية “حزمنى يا”، شارك فى بعض الأفلام السينمائية مثل فيلم “أنوش وأشتاتا أشتوت واللبيس”، أطلق آخر ألبوم له حتى الأن فى أوائل عام 2017 بعنوان “استنى”.

كلمات أغنية الهوى كاملة

  • من فيلم: فين قلبى.
  • كلمات الأغنية: رضا زايد.
  • ألحان الأغنية: مصطفى قمر.
  • توزيع الموسيقى: محمد مصطفى.

وفاكر لما كانوا يفرقونا كلمتين يا حبيبي؟ فاكر لما كانوا يرجعونا دمعتين يا حبيبي؟ فاكر لما جت ايدي ف ايديك، والهوى لوّن عينيك
تعالى يا حبيبي زي ما يرمينا الهوى، والهوى، آه م الهوى ياما قالوا ع الهوى حزن وفرح، حضن وجرح، وكلام بيضيع ف الهوا ياما قالوا ع الهوى شايف قد ايه حلوة الليالي لو معاك يا حبيبي؟ شايف قد ايه اللي جرالي من هواك يا حبيبي؟ شايف قد ايه حلوة ف عينيك دنيتي اللي بعيشها ليك تعالى يا حبيبي زي ما يرمينا الهوى، والهوى، آه م الهوى ياما قالوا ع الهوى حزن وفرح، حضن وجرح، وكلام بيضيع ف الهوا ياما قالوا ع الهوى

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن