كلمات أغنية راجع عمرو دياب

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية راجع عمرو دياب من ألبوم “أحلى وأحلى”2016، عمرو دياب هو من كبار المطربين المتواجدين على الساحة الغنائية فى الوقت الحالى، له تاريخ مشرف ملئ بالنجاحات العالمية والمحلية، ولد فى محافظة بورسعيد بمصر يوم الحادي عشر من شهر أكتوبر عام 1961، اسمه كاملا “عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب”، عرف فى الوسط الفنى بلقب “الهضبة”، أتقن فن العزف على بعض الآلات الموسيقية كآلة “الجيتار والبيانو”، تميز عن غيره من المطربين فى إدخال أنماط جديدة فى الموسيقى.

كلمات أغنية راجع كاملة

ألبوم الأغنية: أحلى وأحلى.
كلمات الأغنية: تامر حسين.
ألحان الأغنية: إسلام زكى.
توزيع الموسيقى: عادل حقى.

راجع بتقولي اللي ما بينا وبتسأل ليه مكملناش اسأل روحك مين استنى ومين استغنى وباع ببلاش ردي عليك مبقاش هيفيدك ضعت وضيعتني من ايدك يا خسارة بتيجي الحاجة لما الواحد ميعوزهاش مش ناسي كلامك في وداعنا ولا قسوة قلبك وعنيك كنت بقولك خليك جنبي.

متهزتش وهونت عليك بقى مش عارف ايه غيرني؟ يا برئ يا حنين يا ملاك! هبعد علشان بتفكرني بالجرح اللي انا عشته معاك ردي عليك مبقاش هيفيدك ضعت وضيعتني من ايدك يا خسارة بتيجي الحاجة لما الواحد ميعوزهاش

شاهد المزيد من اغاني عمرو: كلمات اغنية حلوة البدايات عمرو دياب

مسيرة عمرو دياب الفنية

وبعد التعرف على كلمات أغنية راجع لقد بدأ مسيرته الفنية عن طريق الإشتراك فى بعض الحفلات المحلية، وغنى فيها النشيد الوطنى بعنوان “بلادى بلادى” وحصل من خلالها على “قيثارة” من قبل محافظ بورسعيد، التحق بالمعهد العالى للموسيقى بالقاهرة لتعلم أصول الفن والموسيقى.

وفى عام 1983 أطلق أول أغنية له بعنوان “الزمان”وهى من كلمات “هانى زكى” وتوزيع “هانى شنودة”، أعلن عن أول ألبوماته الرسمية فى نفس العام بعنوان “يا طريق” ، ظهر فى ثانى ألبوم غنائي له عام 1984 بعنوان “غنى من قلبك”.

شارك فى أول عمل سينمائي في فيلم “السجينتان”بطولة “إلهام شاهين ويوسف شعبان” ، أعلن عن عمل فنى جديد بعنوان “ميال”وذلك بالتعاون مع الفنان الكبير “حميد الشاعرى”.

قاد بطولة فيلم “العفاريت”بالإشتراك مع “مديحة كامل”، وقع عقد مع ثلاثة شركات للإنتاج خلال مسيرته الفنية وهم “صوت الدلتا وعالم الفن وروتانا”، أستخدم الساكسفون للمرة الأولى فى مصر فى أغنية “حبيبى”، له بعض الأعمال الوطنية مثل أغنية “مصر قالت والقاهرة ونيلها”، حصل على نسبة شعبية مذهلة في جميع أنحاء العالم وخاصة بعد إصداره لأغنية “عندك حق”.

قام بدور صغير فى فيلم “أيس كريم فى جليم”بطولة كلا من “سيمون وعزت أبو عوف وحسام حسنى وأشرف عبد الباقي وجيهان فاضل وحسين الإمام وعلاء ولى الدين”وهو من إخراج “خيرى بشارة”، تم ترجمة معظم أغانيه إلى معظم لغات العالم كالإنجليزية والهندية والفرنسية والتركية.

ظهر فى بعض فيديوهات الكليب مثل “وماله وبناديك تعالى”، أصدر آخر أعماله الفنية حتى الأن ألبوم بعنوان “أحلى وأحلى”فى نهاية عام 2016، ومن أروع أغانيه أغنية بعنوان “راجع”.

كلمات أغنية راجع

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

  1. قمة الوجع فى الاغنية دي وبالذات في الكوبليه
    اسأل روحك مين استنى ومين استغنى وباع ببلاش ردي عليك مبقاش هيفيدك ضعت وضيعتني من ايدك يا خسارة بتيجي الحاجة لما الواحد ميعوزهاش مش ناسي كلامك في وداعنا ولا قسوة قلبك وعنيك كنت بقو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *