صور أفخم فساتين زفاف من الحرير

منال حجازي

فساتين زفاف من الحرير 2020 يتقدم إليكم موقع muhtwa.com بأرق تمنياتنا القلبيه ببداية حياه زوجيه موفقه واكتمالها سعيده وتمنياتنا لجميع البنات أن يرزقهم الله بمن تمنوا في حياتهم الدنيا والآخرة حتى نعبر لكم عن مدى سعادتنا بأفراحكم فنقدم اليكم هديتنا البسيطة وهي كولكشن من فساتين زفاف غايه في الروعه .

ولأن متابعينا دائما مميزين وحفاظا منا علي ذلك بذلنا لك أقصي مجهود لنصل لرضاكم فمازلنا معكم على العهد واستكمالا لمسيرتنا سويا وبرغم كل هذا فكان موضوعنا اليوم من أهم المواضيع إليكم لأننا نعلم كم فستان الزفاف مهم إليكي فهو حلمنا جميعا .

فسيكون بمشيئة الله أجمل فستان ارتديته في حياتك وتختاريه بكل حب وفرح وسيكون أجمل ذكراكي الأبديه تحتفظي به لتخرجيه في كل عيد زواج لتكوني عروسه من جديد .

فساتين افراح حرير24

الحرير لإطلالة عروس مميزه

اعتدنا أن فساتين الزفاف صاخبه بالخرز والفصوص وأحيانا مزين بالألماس الحقيقي وأغلب الأحجار كل هذا كان تكلفا لا فائدة منه فدائما وأبدا كانت الأناقة بالبساطة ولكن في نفس الوقت يحتاج فستان الزفاف لأن يكون مبهج لأبعد حد لم يكن ذلك لغز بل الجديد من موقعنا إليكم .

وهو أن ترتدي نفس الفستان الصاخب الرائع الملفت المميز ولكنه غايه في البساطه تخيلي أنكِ جمعتي هذا مع ذاك فأين توصلت بذهنك لا تذهبي بعيدا بل هنا معنا فالقماش الحرير بلا أي تطريز أو أحجار أو فصوص كان كافي بالغرض فهو أفضل أنواع الأقمشه .

تلك النوعية من الأقمشة تجعلك ذات طله مميزه جدا وهذا يظهر بكل واحد في الفساتين السادة التالية كم هي جميله وشيك رغم أنها سادة تماما الفستان الأول ترتديه الأنيقة صاحبة الورده البيضاء طويل وضيق وشيك للغاليه .

ثم فستان من الحرير الناعم ضيق وطويل وذات قصه مميزه ولكنه فقط مرصع بشكل بسيط كالبروج على الجانب الأيسر وعلى الكتفين والمنطقة الشفافة على الظهر .

يليهم فستان جرئ يكشف الأكتاف والصدر هادئ وطويل ومحدد ومجسم بشكل كبير .

وأخرهم فستان غريب مصمم بشكل مختلف جدا مصاحب معه طرحه تشبهه وإكسسوار باليدين يشبه الطرحه الفستان مفتوح من الأمام يظهر الرجل الأماميه لفوق الركبه ومكشوف أيضا لأن فتحة العنق كبيرة وذوقه الأوروبي واضح كثيرا .

فساتين افراح حرير49

فساتين افراح حرير54

فساتين افراح حرير43

فساتين افراح حرير47

فساتين زفاف لصاحبات الذوق الرفيع

فقط لصاحبات الذوق الرفيع نعرض تلك المجموعة فلن أشرح عنها كثيرا لأن الصور تتكلم عن نفسها تنطق بكل مفردات الجمال فساتين من نسج الطبيعة متجلية في أجمل ما قدمت الطبيعة وهو الحرير .

تلك المجموعة يجمعهم تصميم واحد يشبه ذيل السمكة الفستان الأول ضيق مكشكش مجسم للكعبة ثم واسع منفوش كاب مكشوف في الأعلي به بعض الفصوص فوق الصدر والخصر والجانب الأيمن .

أيضا فستان طويل مجسم للركبه ثم واسع منفوش خالي من أي فصوص لكنه مكشكش فوق الذيل من الخلف وبه ورده في الجانب الأيسر من الأمام .

يليهم فستان كاب مكشوف مجسم للركبه ثم واسع منفوش به بعض الفصوص في خصر المنتصف الأيمن .
فساتين افراح حرير44

فساتين افراح حرير53

فساتين افراح حرير66

عرايس تتألق بالحرير

فساتين الزفاف المصنوعة من الحرير مميزة لأبعد حد لم أكن أتخيل ذلك على الإطلاق فمنذ الصغر وأنا أبحث عن فستان زفاف مميز مختلف عن المألوف وقد وجدته فأي تصميم بسيط يظهر بشكل كل إبداع إن كان من الحرير .

فهذا فستان بسيط للغاية كل ما فيه بعض الكشكشة البسيطة و الحزام الأزرق بخصره ولكنه جميل جدا .

وأيضا فستان آخر بسيط به بعض الورود البيضاء بالأعلى أنه طويل واسع منفوش كاب مكشوف أعلى الظهر والكتفين وأعلى الصدر لكنه أنيق جدا .

وذاك الواسع الطويل المنفوش ذات حمالات الكتفين الرفيعتين جميل جدا بالقرط والأسورة .

فساتين افراح حرير63

فساتين افراح حرير22

فساتين افراح حرير02

افخم فساتين زفاف على الإطلاق

فكما أشرت طول الوقت أن الفخامه موجوده في البساطة الأنيقة المميزة التي تجعلك مختلفه كما أردت لنفسك وهذا الاختلاف واضح في المجموعه التاليه .

فستان طويل ضيق إلى حد ما لكنه واسع بعض الشئ في كلما إقترب من الأرض بلا أكمام لكنه مغطي الأكتاف والصدر بجزء مزخرف بالخرز .

ثم فستان لامع جدا من الحرير السادة ماعدا رسمه بسيطه البروج منتصف الخصر إنه طويل وشيك جدا .

يليهم بقى فستان من الحرير شيك جدا وبسيط جدا طويل وهادئ ضيق للركبة ملازمة طرحه طويله شفافه طويله ساده مبروزه بورد مطبع أبيض الفستان كاب بلا أكمام .

فستان أبيض طويل واسع بأكمام شفافة منفوش بشكل جميل من الكرانيش .

فستان طويل واسع منفوش ساده به بعض الأكسسوار في الخصر بلا أكمام مكشوف الصدر .

فساتين افراح حرير07

فساتين افراح حرير34

فساتين افراح حرير35

فساتين افراح حرير15

فساتين افراح حرير20