من هو وكيل ابل في مصر

مؤخرًا أصبح العديد ممن يستخدمون الأجهزة التي تقوم شركة آبل بإصدارها يتساءلون عن من هو وكيل ابل في مصر؟ حتى يتمكنوا من معرفة المكان الأقرب لمساكنهم، بالإضافة للتعرف على أفضل طرق للاتصال بهم، ومواعيد عملهم.

من هو صاحب شركة ابل العالمية؟ ستيفن بول
متى يبدأ ضمان أبل؟ مدة الضمان هي عام كامل بدايةً من تاريخ الشراء
كم مدة ضمان سماعة ابل؟ 90 يوماً
لماذا شعار شركة آبل تفاحة مقضومة؟ حتى تمييز التفاحة عن البندورة والكرز، كما أنها تعني “Bite”

وهي شبيه بكلمة” Byte” التي تعني وحدة حاسوب تخزيني

من هو وكيل ابل في مصر

نذكر أن وكيل ابل في مصر هي شركة Tradeline، حيث تمكنت مؤسسة آبل من تحقيق نجاحًا ساحقًا في الساحة المصرية، حيث صار مؤخرًا هناك عدد لا بأس به من المصريين يستخدمون إصدارات آبل، فقد يتعرضوا لعدة مشاكل تخص استخدامهم للأجهزة، ولذلك قد يبدأون في البحث عن أماكن الصيانة.

ولأنهم غير تابعين للمؤسسة نفسها فإنهم في الغالب يتعرضون لنتائج غير مرضية بالمرة، ولذلك يعد الذهاب للفرع بنفسه هو الحل الأمثل، وسوف نقوم بعرض قائمة من كافة الفروع المتواجدة داخل مصر، في القاهرة والإسكندرية والمنصورة.

وكيل ابل في مصر

توكيل ابل في محافظة القاهرة

تتضمن القاهرة العديد من مراكز الصيانة والتي سوف نحاول سرد بعضها، وهم:

العنوان رقم الهاتف
في المهندسين، تريدلاين ستورز- 35 شارع جامعة الدول العربية 19857
بيست باي، 7 ميدان الثورة، المهندسين 19857
مول سيتي ستارز، عنوانه تريدلاين ستورز، الدور الأرضي محل رقم 50 19857
داندي ميجا مول وعنوانه تريدلاين ستورز، ستور 105A على الطريق الصحراوي القاهرة الإسكندرية 19857
منطقة برج العرب وبالتحديد في تريدلاين ستورز/ بوابة رقم 2/ عند ميدان جهينة في مدينة 6 أكتوبر أو على 6 محور 26 يوليو 19857
فرع القطامية، وعنوانه بالتفصيل في تريدلاين ستورز، كونكورد بلازا مول شارع التسعين عند منطقة المستثمرين الجنوبي 19857
أبراج نايل سيتي، في تريدلاين ستورز عند كورنيش النيل في منطقة أبراج نايل سيتي 19857
منطقة أمريكانا بلازا، ويقع هذا التوكيل في منطقة تريدلاين ستورز الموجود على محور الشيخ زايد 19857
تريدلاين ستورز أمام مقدمة BASIC بيفرلي هيلز سوديك ويست 19857
كايرو فيستيفال مول، بست باي وبالتحديد في المبنى الخامس 01110097391 ، 19857،

توكيل ابل في المعادي

  • موجود في منطقة  بيست باي بالتحديد في تقاطع  3-4 شارع اللاسلكي بالقرب من فودافون ستور/ المعادى.
  • والتواصل معهم على: 19857، أو 0233350375، 01110097391.

توكيل ابل في المنصورة

هناك أيضا توكيل لآبل داخل المنصورة، على العنوان التالي تريدلاين ستورز الموجود في تقاطع شارع المدير المتفرع من شارع الجمهورية أمام مبنى الأحلام وكذلك يرجى الاتصال على رقم 19857 في حالة الاستفسار أو التواصل.

توكيل ابل في محافظة الإسكندرية

يوجد داخل محافظة الإسكندرية توكيل لشركة آبل، وعنوانه هو مول سان ستيفانو ستور 4 المتفرع من طريق الجيش، أو الاتصال على 19857.

مؤسسة آبل العالمية

تعد شركة أبل أحد أهم الشركات المتواجدة في ساحة سوق التكنولوجيا الخاصة بالحاسب، حيث نالت شهرة واسعة عالميًا ولها مقرها الأول المتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها تتميز بكثرة جنسياتها والشركة تقوم على مبادئ التخصص في الإنتاج للبرمجيات الخاصة بالحاسب، وغيره من متنوع الأجهزة.

كما تعتبر شركة أبل هي الأولى في الترتيب العالمي في دائرة إنتاج الحواسيب، والهواتف الذكية، كما أنها قامت بصنع عدة أجهزة بشكل حصري لها، مثل: لاب توب ماك، وأجهزة أيفون.

وكيل ابل في مصر

ما هي القصة وراء إنشاء مؤسسة أبل العالمية؟

قام رائد الأعمال ستيف جوبز الشهير بالاشتراك مع أحد زملاء الدراسة له وهو ستيف وزنياك، وهو الذي قام بصنع جهاز الحاسوب الأول في سنة 1976م، ذلك الجهاز الذي يتبع لآبل، ومن بعد ذلك تم اللقاء بين ستيف جوبز مع مجموعة من مهندسي الكمبيوتر، وهو ما أثمر عنه الاتفاق حول تصميم جهاز حاسب قد عرف وقتها باسم “آبل ليزا Apple Lisa”.

وفي سنة 1983 قد تم طرح حاسوب من نوعية ليزا، ولكنه تعرض لبعض الأزمات، نتيجة لسعره المرتفع، وكذلك ما يحتوي عليه من تقنيات بدائية وبسيطة، وبناءاً عليه لم يستمر التعاون بين فريق المهندسين مع ستيف جوبز.

في 1984م تم طرح جهاز آخر وهو ماكنتوش، حيث تمكن الجهاز من تحقيق درجة نجاح لا بأس بها، ولكن قد نشأ خلاف بين المدير التنفيذي لشركة أبل السيد جون سكالي، وكذلك بين ستيف جوبز، فقام على إثر ذلك الخلاف جوبز بتقديم استقالته.

اقرأ أيضاً:  سعر لاب توب ابل في مصر 

كيفية التواصل مع الدعم الفني لشركة ابل

في بداية الأمر لم يكن لدى آبل خدمة الدعم للجمهور من المستهلكين داخل البلاد العربية، ولكن مع استمرار النجاح الهائل لمنتجات الشركة في تلك المنطقة، قامت الشركة بتوجيه تركيزها للمنطقة العربية وأهمها جمهورية مصر العربية، حيث يمكن للعملاء من داخل مصر الاتصال على رقم 08000000888 وبدون رسوم.

اقرأ أيضاً:  معلومات عن شركة بابل للبرمجيات وتقنية المعلومات

بعد أن ذكرنا من هو وكيل ابل في مصر نوضح أنه قد ظهر تنافس شديد بين بيل جيتس وبين سكالي مدير آبل، حتى قد وصل هذا التنافس إلى المحاكم، ثم انتهت المنافسة بانسحاب آبل، ثم تولى جيل أميليو إدارة آبل، حتى سنة 1997م وفيها تولي ستيف جوبز إدارة شركة آبل.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن من هو وكيل ابل في مصر، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ 7 أشهر
  • شركات الاتصالات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.