التخطي إلى المحتوى

تصاميم و ازياء بنات اسيا 2021 عبر موقع muhtwa.com دول شرق آسيا المعروفه بأزيائها المبهجه الواضحه المطرزة بأروع صور وأشكال ولأن الطبيعه المحيطه بهم أثرت بشكل إيجابي عليهم وجعلتهم جزء حي منها ويقصد بدول شرق آسيا والهند وأفغانستان كدولة عهدناها واحدة وأيضا الصين واليابان.

فكما نجحت اليابان والصين في التكنولوجيا وتخطا العالم في وقت نسبي كان لصناعة الأزياء نصيب من كل ذلك فأصبحت معظم الأزياء المستورده تأتي إلينا من شرق آسيا .

أما بالنسبة للهند في نجاحهم الباهر في السينما جعل نجومهم مكانه في قلوب الجماهير مما شهر زيهم المميز وأعجب به الجماهير شاهد اجمل ازياء اسيوية 2021 .

فساتين ازياء بنات اسيا 2021

منذ إنطلقت بحثا عن تصاميم لأزياء من الحرير من أنحاء العالم لم يفوتني منطقة شرق آسيا حيث أنها أكثر الأماكن التي مازالت محتفظه بالطبيعه كثيرا لأن الحرير جزء من الطبيعة فهناك كانت أجمل أزياء بألوان ملفتة ومميزة جدا .

ومن بين تلك الأزياء أتينا إليكم من شرق آسيا بمجموعه مختلفه ومبهجه من فساتين مميزه علي أحدث موضة أولهم فستان أبيض في أعلاه ثم يبدأ تدريجي باللون الأسود إلي أن يصل في نهايته الأسود القاتم الفستان قصير فينتهي عند الركبه , بنص كم وبلا فتحة عنق فهو يغطي العنق ياقة بسيطة تشبه القطعه الموجوده علي الذراعين فيعطيه صوره متناسقه وجميله , يحتاج حذاء وحقيبة من الأسود الخالص .

ثم فستان سادة من الحرير الخالص بلا أكمام , قصير ينتهي عند الركبه به فتحة من ألف الأيسر الجانبي بلا فتحة عنق فيه ياقة تغطي العنق عليها من الأمام فراشة بارزة .

ويليهما فستان أحمر جريء من الحرير السادة الخالص فهو قصير آخره عند الركبه وبه حزام الخصر يتوسطه من الفيونكه كبيرة من نفس قماش الفستان تصميم الفستان من أعلى جميل جدا ومختلف كثيرا فله قصه رائعه فوق الذراعين منتهيه بورود بكل جانب من الأمام .

فساتين اسيوية مميزة

اجمل ازياء اسيوية 2021 العرض التالي من الفساتين مختلف ومميز جدا سواء بالألوان أو التصميم وذلك واضح مع الفستان البيج المزخرف بالبني إنه واسع طويل جدا من الخلف لكنه من الأمام له قصه مختلفه مرتفعة فيظهر البنطال البني اللامع الفستان مقفول بأزرار من الأمام وبلا أكمام لكن العنق مغطى بياقة صغيرة إنه واسع لكن منسق شكل الجسم ويخفي أي عيوب سواء سمنه ونحافه .

ثم أخر طويل يصل لتحت الركبة مزخرف بزهور باللون الأبيض وبه فتحة من الجانب الأيمن الخلفي له أكمام طويلة وبنطال ضيق من اللون الأبيض الساده .

وهذا زي أخر منقوش بالأحمر فيست واسع بأكمام طوله يصل لفوق منطقة الركبه قليلا تحته بنطال من الحرير الأبيض اللامع مع إيشارب منقوش بألوان واضحة .

تصاميم هندية من الحرير

الهنود يعشقون الحرير كثير وهذا واضح بشكل كبير في أزيائهم فأغلب أشكال الساري المميز لهم يظهر فيه لمعة الحرير المميزة واليكم بعض من تصاميم أزياء هندية من الحرير .
فهذا فستان أحمر طويل واسع بلا أكمام منقوش في أعلاه فوق منطقة الصدر ثم يظهر اللون الأحمر اللامع وفي نهايته برواز معه الغطاء المميز للهنود الموجود بقماش الفستان وله برواز بنفس النقش الموجود في أعلي الفستان مع الأكسسوار الشهير للهنود .
يليه فستان أسود متوسط الطول ضيق مجسم بأكمام طويلة ومعه بنطال سادة فاتح بنفس لون الشال الموجود مع الفستان .
ثم فستان طويل واسع باللون الأحمر النقوش ببيج بلا أكمام وينتهي ببرواز بيج بلون الشال الموجود مع الفستان مع بعض الأكسسوار .

فساتين جذابه

عندما يجتمع روعة التصميم مع إبداع الألوان وأفضل أنواع الأقمشه ينتج عنهم زي جذاب بلا نقاش وهذا ما يظهر في الفساتين التالية حيث أن الأول قطعتين من اللون الرمادي السادة كلا القطعتين قصيرتين ثم الفستان الهندي الفخم المكون من قطعتين أعلاهم قطعه قصيره تكشف منطقة الخصر وأخرى تنورة واسعة طويلة منقوشة شال يلف حول الجسم .
وأخرهم فستان مناسبات أبيض طويل واسع بحزام في الخصر وبلا أكمام ومزخرف بورود بيضاء أعلي الفستان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *