تصاميم أزياء اسيوية للبنات بأشكال من دول شرق آسيا

منال حجازي

دول شرق آسيا المعروفة بأزيائها المبهجة الواضحة المطرزة بأروع صور وأشكال ولأن الطبيعة المحيطة بهم أثرت بشكل إيجابي عليهم وجعلتهم جزء حي منها ويقصد بدول شرق آسيا والهند وأفغانستان كدولة عهدناها واحدة وأيضا الصين واليابان .

فكما نجحت اليابان والصين في التكنولوجيا وتخطا العالم في وقت نسبي كان لصناعة الأزياء نصيب من كل ذلك فأصبحت معظم الأزياء المستوردة تأتي إلينا من شرق آسيا أما بالنسبة للهند في نجاحهم الباهر في السينما جعل نجومهم مكانه في قلوب الجماهير مما شهر زيهم المميز وأعجب به الجماهير  .

C V Champagne color font b bridesmaid b font font b dress b font medium long

فساتين اسيوية للبنات

منذ انطلقت بحثا عن تصاميم لأزياء من الحرير من أنحاء العالم لم يفوتني منطقة شرق آسيا حيث أنها أكثر الأماكن التي مازالت محتفظة بالطبيعة كثيرا لأن الحرير جزء من الطبيعة فهناك كانت أجمل أزياء بألوان ملفتة ومميزة جدا .

ومن بين تلك الأزياء أتينا إليكم من شرق آسيا بمجموعه مختلفة ومبهجه من فساتين مميزه علي أحدث موضة أولهم فستان أبيض في أعلاه ثم يبدأ تدريجي باللون الأسود إلي أن يصل في نهايته الأسود القاتم الفستان قصير فينتهي عند الركبة

بنص كم وبلا فتحة عنق فهو يغطي العنق ياقة بسيطة تشبه القطعة الموجودة علي الذراعين فيعطيه صوره متناسقة وجميله , يحتاج حذاء وحقيبة من الأسود الخالص .

ثم فستان سادة من الحرير الخالص بلا أكمام , قصير ينتهي عند الركبة به فتحة من ألف الأيسر الجانبي بلا فتحة عنق فيه ياقة تغطي العنق عليها من الأمام فراشة بارزة .

ويليهما فستان أحمر جريء من الحرير السادة الخالص فهو قصير آخره عند الركبة وبه حزام الخصر يتوسطه من الفيونكه كبيرة من نفس قماش الفستان تصميم الفستان من أعلى جميل جدا ومختلف كثيرا فله قصه رائعة فوق الذراعين منتهيه بورود بكل جانب من الأمام .

فساتين حرير077 1

فساتين حرير106 1

فساتين اسيوية مميزة

اجمل أزياء اسيوية للبنات العرض التالي من الفساتين مختلف ومميز جدا سواء بالألوان أو التصميم وذلك واضح مع الفستان البيج المزخرف بالبني إنه واسع طويل جدا من الخلف لكنه من الأمام له قصه مختلفة مرتفعة فيظهر البنطال البني اللامع الفستان مقفول بأزرار من الأمام وبلا أكمام لكن العنق مغطى بياقة صغيرة إنه واسع لكن منسق شكل الجسم ويخفي أي عيوب سواء سمنه ونحافة .

ثم أخر طويل يصل لتحت الركبة مزخرف بزهور باللون الأبيض وبه فتحة من الجانب الأيمن الخلفي له أكمام طويلة وبنطال ضيق من اللون الأبيض الساده .

وهذا زي أخر منقوش بالأحمر فيست واسع بأكمام طوله يصل لفوق منطقة الركبة قليلا تحته بنطال من الحرير الأبيض اللامع مع إيشارب منقوش بألوان واضحة .

فساتين حرير110 1

فساتين حرير103 1

فساتين حرير078 1

تصاميم هندية من الحرير

الهنود يعشقون الحرير كثير وهذا واضح بشكل كبير في أزيائهم فأغلب أشكال الساري المميز لهم يظهر فيه لمعة الحرير المميزة واليكم بعض من تصاميم أزياء هندية من الحرير .
فهذا فستان أحمر طويل واسع بلا أكمام منقوش في أعلاه فوق منطقة الصدر ثم يظهر اللون الأحمر اللامع وفي نهايته برواز معه الغطاء المميز للهنود الموجود بقماش الفستان وله برواز بنفس النقش الموجود في أعلي الفستان مع الإكسسوار الشهير للهنود .
يليه فستان أسود متوسط الطول ضيق مجسم بأكمام طويلة ومعه بنطال سادة فاتح بنفس لون الشال الموجود مع الفستان .
ثم فستان طويل واسع باللون الأحمر النقوش ببيج بلا أكمام وينتهي ببرواز بيج بلون الشال الموجود مع الفستان مع بعض الإكسسوار .

فساتين حرير092 2

فساتين حرير088 2

فساتين حرير048 1

أزياء اسيوية جذابه

عندما يجتمع روعة التصميم مع إبداع الألوان وأفضل أنواع الأقمشة ينتج عنهم زي جذاب بلا نقاش وهذا ما يظهر في الفساتين التالية حيث أن الأول قطعتين من اللون الرمادي السادة كلا القطعتين قصيرتين ثم الفستان الهندي الفخم المكون من قطعتين أعلاهم قطعه قصيره تكشف منطقة الخصر وأخرى تنورة واسعة طويلة منقوشة شال يلف حول الجسم .
وأخرهم فستان مناسبات أبيض طويل واسع بحزام في الخصر وبلا أكمام ومزخرف بورود بيضاء أعلي الفستان

فساتين حرير016 1

فساتين حرير004 2

Pretty Appliques Lace font b Bridesmaid b font font b Dresses b font font b Long

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *