ديكورات المكاتب للعمل والمنزل 2024 مكاتب عمل فخمة

أ / مروة سامي الجندي

ديكورات المكاتب للعمل والمنزل من شأنها أن تساعدك في الحصول على الديكور المناسب لغرفة المكتب بشكل عصري وملائم إلى صيحات الموضة العالمية، لذا من خلال موضوعنا اليوم حرصنا على تقديم أشكال وأفكار مختلفة لصور المكاتب مودرن لهذا العام عبر السطور القادمة.

ديكورات المكاتب الفخمة 2024

شكل جديد ومختلف من أشكال صور مكاتب عمل فخمة مودرن، فالمكتب يظهر بالشكل الزجاجي وهناك الكثير من الإضاءات المخفية في كل أجزائه.. وعادة ما يتناسب هذا النموذج مع مؤسسات العمل الكبيرة.

ديكورات مكاتب02

تصميم أخر المكاتب المودرن يجمع بين الكافية والرمادي الفاتح، المكتب ملحقاته من الخشب والمعدن، فكرة ديكور هذا المكتب عبقرية وتوحي بالنشاط، المكتب مزود بمكتبة كبيرة للكتب وخزانة صغيرة وأيضاً كرسي وطاولة لإستقبال الضيوف.

ديكورات مكاتب04

لرجال الأعمال خاصة من السيدات والذين يعشقون فخامة اللون الأسود، نقدم لكم هذا المكتب المصمم من الألمنيوم والنيكل في ديكور عصري حديث، سطح المكتب من الزجاج كما أن موديل المكتب مفتوح من الأسفل.

ديكورات مكاتب01

مكتب بألوان فاتحة رائعة لبث البهجة والراحة النفسية، المكتب متعدد الأغراض نظراً لديكوره المميز وهو ما يجعله أيضاً مناسب مكتب منزلي، يأخذ المكتب زاويتين وهو ما يتيح وجود فردين عليه.

ديكورات مكاتب07

ديكور مكاتب فخمة

الفخامة والرقي هما وجهات الشخصيات البارزة، وهو ما ينعكس بشكل كبير للوهلة الأولى لمكتب تلك الشخصية، لذا فإن فخامة التصميم ليس بالأمر الهين.

مكتب كبير مصمم في غرفة مساحتها واسعة نجحت في استيعاب عدد كبير من قطع الأثاث، مزود مع المكتب جانب للإستقبال بكرسيين وكنبة يتوسطهم طاولة صغيرة، أما عن الحائط خلف المكتب فقط تم تكريسه مكتبة كتب.

ديكورات مكاتب09

يعد استخدام اللون الأبيض في الديكور أحد الخدع البصرية التي يقوم بها المصممين للإيحاء باتساع المكان، وهو ما تم تنفيذه في هذا المكتب، حيث تم اختيار اللون الأبيض للأثاث وطلاء الحائط، كما تم استثمار الجدار خلف المكتب في تنفيذ مكتبة كتب داخلية، وهو نفس ما تم القيام به في تصميم خزانة أسفل النافذة.

ديكورات مكاتب11

يتجه الذوق الحديث الى فلسفة الأناقة في البساطة، وهو بالفعل ما تم تطبيقه في هذا التصميم الرقيق للغاية.

ديكورات مكاتب08

لا بأس بضيق مساحة الغرفة، فأياً كانت المساحة يمكنك تنفيذ أرقى ديكور لمكتبك .

من اللونين البيج والجملي نقدم لك هذا التصميم البسيط للمكاتب صغيرة المساحة.

ديكورات مكاتب03

بين اللونين البيج والأسود يمكنك تصميم ديكور رائع ومميز لمكتب خشبي في منزلك، المكتب ملحق أنتريه أسود من الجلد.

ديكورات مكاتب05

ديكورات المكاتب المنزلية الحديثة 2024

قد يتطلب الأمر أن شاء مكتب صغير بداخل المنزل لأغراض الدراسة أو متابعة العمل، لذا فقد اختارنا لك تلك التصميمات الجديدة والمبتكرة ديكورات مكاتب منزلية.

استخدام صناديق الحائط المعلقة لحفظ الأغراض بها تعد فكرة جديدة وعملية وموفرة أيضاً للمساحة.

ديكورات مكاتب06

وجود النوافذ والبلكونات في غرفة المكتب يعد أمر ضرورية للتهوية وإدخال الضوء، خاصة في المنازل .

ديكورات مكاتب12

ديكور مودرن ناعم في تصاميم المكاتب باللونين الأبيض والأسود، مع مكتبة حديثة مميزة.

ديكورات المكاتب

لا يفوتك أيضًا:  احدث كتالوج صور ديكورات مكتبات تلفزيون 

هناك الكثير من الأشكال والتصميمات المختلفة التي يمكن إعدادها حول ديكورات المكاتب وفقًا للموضة العصرية والحديثة، ولكن يجب الاعتماد بشكل مباشر على التناسق بين أجزاء المكتب والتناسق بين الألوان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *