كلمات أغنية الحب زى الوتر نانسي عجرم

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية الحب زى الوتر نانسي عجرم من ألبوم حاسة بيك 2017، نانسي عجرم هى مغنية ومطربة لبنانية كبيرة، ولدت فى بيروت يوم 16 من شهر مايو عام 1986، عاشت فى وسط أسرة تتكون من أربعة أشخاص أم وأب وأخ وأخت، تزوجت عام 2008 من طبيب الأسنان يدعى “فادى الهاشم”، وأنجبت منه “إيلا وميلا” ، وغنت لهم أغنية بعنوان “يارب تكبر ميلا”، حصلت على نسبة شعبية كبيرة فى الوطن العربى.

كلمات أغنية الحب زى الوتر كاملة

  • ألبوم الأغنية: حاسة بيك.
  • كلمات الأغنية:  محمد رفاعى.
  • ألحان الأغنية: وليد سعد.
  • توزيع الموسيقى: محمد الشرابى.

الحب زى الوتر تعزف عليه ألحان، وتلف بيه العالم من غير ماتروح مكان، وتشوف معاه العجب، تسمع أصول الطرب من قلب حب و طَبّ وداب وغناه فى كل مكان، وانا قلبي عاشق للغنا من يوم ما حبيتك شكلي اتولدت انا من جديد أول مانا لقيتك لو يوم تحس انك وحيد أنا حضنك أنا بيتك عايشة في حبك أنا أجمل يومين إحساس، وإن قولت أنا بعشقك دا مش كلام وخلاص انت الحياة كلها، أجمل سنين عشتها
مش عايزة غيرك ليا أنا من وسط كل الناس، وانا قلبي عاشق للغنا من يوم ما حبيتك شكلي اتولدت انا من جديد أول مانا لقيتك لو يوم تحس انك وحيد أنا حضنك أنا بيتك

شاهد المزيد من اغاني نانسي: كلمات اشهر اغاني نانسي عجرم

مشوار نانسي عجرم الفنى

عندما بلغت سن الحادية عشر من عمرها شاركت في البرنامج الغنائى “نجوم المستقبل”، ونجحت فى الحصول على الميدالية الذهبية عن اللون الطربي الأصيل، أختفت عن الجمهور لعدة سنوات بعد انتهاء هذا البرنامج حيث اتجهت إلى دراسة أصول الفن والموسيقى.

نجحت في الانضمام إلى “نقابة الفنانين اللبنانين المحترفين” عندما بلغت سن الثامنة عشر من عمرها، أطلقت أول ألبوماتها الفنية عام 1998 بعنوان “محتجالك” ، ظهرت فى ثانى أعمالها الفنية عام 2001 بعنوان “شيل عيونك عنى”.

تعرفت بعد ذلك على “جيجى لامارا” الذى تعاون معها لإصدار ثالث ألبوم لها بعنوان “يا سلام” والذى يعود إليه الفضل فى شهرتها فى معظم أنحاء الوطن العربى، ظهرت فى فيديوهات كليب مثل أغنية “أخاصمك آه وياى سحر عيونه ويا سلام”.

أصدرت ألبوم غنائي للأطفال فى عام 2007 بعنوان “شخبط شخابيط” ، حصلت على العديد من الجوائز العالمية والمحلية كجائزة “ميوزك أوردز”عن عملها الفنى “بتفكر فى إيه”وجائزة “الموسيقى العالمية”لمدة ثلاثة مرات كاملة فضلا عن ظهورها مع مقدمة البرامج العالمية الأمريكية “أوبرا وينفري”فى برنامج “أوبرا ونفري شو”.

شاركت فى بعض برامج الغناء فى الوطن العربى كعضوة فى لجنة التحكيم كبرنامج “أرب أيدول”فى موسمه الأول والثانى والثالث والرابع و “ذا فويس كيدز” فى موسمه الأول.

أعلنت عن آخر ألبوماتها الفنية فى بداية عام 2017 الحالى بعنوان “حاسة بيك” ، ومن أروع أغانيه أغنية بعنوان “الحب زى الوتر” ، غنت مقدمة ونهاية بعض المسلسلات الدرامية مثل مسلسل “ابن الأرندلى وسمارة وحكايات بنات وحالة عشق وبنوتة بميت راجل”، قدمت إعلانات بعض شركات المجوهرات.

كلمات أغنية الحب زى الوتر

شاهد أيضًا: كلمات اغنية ليا نانسي عجرم

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *