بالصور والمعلومات الأماكن الأكثر رعبا في العالم

أ / أمينة محمد ذكى

الأماكن الأكثر رعبا في العالم تعد سياحة الرعب من أشهر وأحدث الصيحات السياحية التي يفضلها الكثيرون ممن يحبون الإثارة والتشويق لذا نقدم لكم في محتوى عددا من هذه المعالم مع مراعاة أن يمتنع أصحاب القلوب الضعيفة عن الاطلاع على المقال القادم.

 الأماكن الأكثر رعبا في العالم بالصور

  • جسر أوفرتون

يعتبر جسر أوفرتون من الأماكن المرعبة والغامضة معا حيث لم ينجح أحد حتى الآن في تفسير سبب تعدد حالات الانتحار للكلاب في هذا الجسر حيث يلقى أكثر من 15 كلب نفسه من فوق هذا الجسر سنويا ، يوجد الجسر في قرية ميلتون في اسكتلندا .

اوفرتون 1

غابة أوكيغاهارا

إنها غابة للانتحار أيضا ولكن للبشر حيث تعد غابة أوكيغاهارا الموجودة في اليابان مقصدا لمن يريد الانتحار بسبب عمق الغابة الشديدة فإما يموتون من الخوف أو الجوع أو تأكلهم إحدى حيوانات الغابات أو يتعرضون لدغات سامة أو غيرها كما تم توثيق الغابة في مطلع القرن التاسع عشر مكانا للموت.

اوكيجهارو1

حديقة ماديدي الوطنية

إنها حديقة جميلة ومرعى للعديد من الحيوانات البرية ولكنها سامة للغاية وقد حدثت قصة شهيرة في عام 1999 عندما قضى أحد مصوري الطبيعة مدة لا تقل عن شهر داخل الحديقة لالتقاط صور الحيوانات البرية والنباتات الجميلة ولكنه أصيب بطفح جلدي شخصه الأطباء

على أنه داء الليشمانيات الجلدي بسبب وقوف إحدى الفراشات الجميلات الملونة على يديه فضلا عن إصابته بميكروبات معوية بسبب تناوله طعام وقف عليها ذباب الحديقة ، تقع تلك الحديقة الجميلة السامة بين جبال الأنديز ونهر تيوتشي في بوليفيا ، لا تذهب إلى هناك .

ماديدى1

مدينة كانديدو

إذا كنت والد لأحد التوائم سوف تعلم خطورة هذه المدينة وسوف تتجنبها أيضا حيث يصل معدل ولادة التوائم اعلى 18 مرة من المتوسط العالمي في هذه المدينة فيما يرجع أصحاب المدينة أن السبب وراء هذا المعدل الكبير هو فرار أحد الأطباء الألمانيين ممن يجيدون أعمال السحر إبان الحرب العالمية الثانية ليستقر في المدينة ولم يصل العلم لتفسير منطقي حتى الآن ، تقع مدينة التوائم في جنوب البرازيل .

برازيل1

هوتمان أبرز

تعد منطقة هيت مان أبرز من أشهر أماكن الغرق في العالم كانت البداية مع سفينة باتافيا عام 1629 حيث تعرضت السفينة للغرق ومات معظم أفراد الطاقم فيما ماعدا عدد قليل منهم القبطان والمساعد حيث ذهب القبطان مع الباقيين للبحث عن مساعدات تاركين وراءهم مساعد القبطان مع عدد من الناجين

حيث قتل باقي الناجين حتى وصل الجميع لأرض الوطن ليواجه المساعد عقوبة الموت شنقا ولكن لم تكن سفينة باتافيا الوحيدة حيث تعرض قارب أخر في عام 176 للموت غرقا فيما عدا 8 من العبيد الذين كانوا يتواجدون في القارب ومازالت تتوالى الأحداث ، توجد منطقة هوتمان أبوراس في أستراليا ، لا تذهب بقاربك إلى هناك.

استراليا1

جزيرة الدمى في المكسيك

إنها المكان الأشهر رعبا في التاريخ حيث تمتلئ الغابة عن بكرة أبيها بالدمى وكما تفيد الأسطورة بأن هناك فتاة قد غرقت بالقرب من الجزيرة فكانت تنتقم بقتل كل طفلة تذهب للهو في هذا المكان فوضع أهل القرية دمى على غصون الأشجار في إشارة للتصالح مع الفتاة ولكن لم تتوقف حوادث القتل فهجرها أهلها، لا تذهب بطفلك إلى هناك.

الدمى1

بئر برهوت في اليمن

كلمة برهوت في اللغة الحميرية القديمة تعنى مدينة الجن حيث تقول الأسطورة القديمة بأن تلك البئر البالغ عمقها حوالى 60 قدم وطولها حوالى 120 قدم وعرضها 450 قدم محفورة من قبل الجان لمعاقبة من يخالفهم الرأي أو من لا يمتثل لأوامرهم كما أن البئر مظلمة ليلا ونهارا

وحاولت شركة خط الصحراء اكتشاف البئر فقام بإنزال أحد موظفيها حاملا معه كاميرا ولكنه صرخ خائفا من البئر ولم تلتقط الكاميرا أي صورة غير الظلام الحالك ، تقع البئر في محافظة المهرة باليمن ، انتبه عند زيارتك للبئر .

اليمن1

تعرف علي: ما هي أكبر مقبرة في العالم؟

كهوف جومان توج

إنها موطن للعديد من الخفافيش البالغ عددهم حوالى 2 مليون خفاش ولا يغادرون الكهوف أبدا فيأكلون بعضهم البعض أو يموتون بسبب الجوع تاركين جثثهم على الأرض وتتغذى عليها الفئران ، توجد الكهوف في ماليزيا ، هل مازلت تخشى الخفاش ؟

جومانتوج1

نامسكارو

يشبه البعض منطقة ناماسكار بالجحيم حيث تغطي أرض تلك المنطقة بالحمم البركانية التي تفور باستمرار مخلفة وراءها العديد من الأبخرة الفقاعات التي تثير الخوف في نفس كل من يذهب هناك ، تقع تلك المنطقة دائمة النشاط البركاني في أيسلندا .

نامسكاور1

باب جهنم

ربما يعد باب جهنم أو قرية ديرويز في شمال تركمانستان هي المكان الوحيد من أماكن الرعب في العالم التي نعرف سبب تسميتها بهذا الاسم حيث قام أحد الجيولوجيين بالخطأ بكسر جزء من سطح كهف كانوا يقومون باكتشافه حتى رأوا تلك الحفرة المليئة بالغازات السامة فقاموا بإشعال النار في تلك الحفرة للتخلص من الغازات ولكن الحفرة مازالت مشتعلة منذ عام 1971 وحتى الآن حيث تقع الحفرة على حقل كبير من الغاز الطبيعي ، لا تفكر أبدا في إشعال النيران في حفرة.

جهنم1

مدينة فندو

إنها إحدى المدن الصينية المهجورة بسبب العثور على العديد من آلات التعذيب الوحشية والمقابر التي تغطى أنحاء المدينة ما دفع أهلها إلى تركها وحتى الآن لم يعرف أحد أسباب وجود تلك الآلات .

فندو1

محجر هودج الأثري

ربما يكون ما أثار الرعب في هذه المنطقة وجلب لها السمعة السيئة المصور بيتر باردسلي الذى أكد عام 2011 رؤيته للجماجم والأِشباح في المياه أثناء التقاط الصور مما دفع الكثيرين للنزول في تلك المنطقة من المياه ولكن الغريب أن تلك الأرواح جميعها تعرضت للغرق ولا ندرى لماذا ، يقع محجر هودج الأثري في بريطانيا ، لا تذهب للسباحة في هذا المحجر.

هودج1

قصر البارون في مصر

بنى القصر المليونير البلجيكي البارون إدوارد إمبان على مساحة 12.500 ألف متر مربع حيث يمتلئ القصر بالعدي من الغرف كما صممه المعماري الفرنسي ألكساندر مارسيل عام 1911 على عجلة دوارة تجعل سكان القصر يرون كل ما يدور حولهم كما أنه لا تغيب الشمس

عنه أبدا ولكن المرعب في القصر أن المارة يسمعون أصوات صراخ كما أن أضواء القصر تشتعل وتنطفئ بنفسها حيث أرجع البعض هذه الأصوات الغريبة إلى أن روح البارونة هيلانة أخت البارون إمبان تسيطر على المكان بسبب أنها سقطت من شرفة غرفتها .

البارون1 1

منزل وينشستر

ترجع شهرة منزل وينشستر إلى مالكته سارة وينشستر التي مات عنها زوجها ورضيعها فجأة بدون أية أسباب نفسية أو عضوية فاعتقدت سارة أن الأرواح هي المسئولة عن موتها المفاجئ فقامت بتصميم القصر على هيئة متاهات كبيرة حيث لا يستطيع من يدخل القصر أن يخرج منه ، يقع القصر في الولايات المتحدة ، لا تذهب سارة وينشستر .

وينشستر1

بوفيليا

ترجع شهرة بوفيليا الموجودة في مدينة البندقية في إيطاليا إلى الأسطورة التي تفيد بأنها تضم رفات ما يزيد عن 160 ألف شخص ماتوا نتيجة إصابتهم بالجذام أو الطاعون الأمر الذى يثير الخوف في قلوب زائريها .

بوفيليا1