من هو علي الناصر زوج نجلاء عبد العزيز

أ / سارة رزق

كان سؤال من هو علي الناصر زوج نجلاء عبد العزيز هو الأكثر شهرة على كافة منصات التواصل الاجتماعية، حيث أصبح جميع من في المملكة السعودية يبحثون عن علي الناصر،

وكذلك زوجته نجلاء عبدالعزيز نظرًا لما قامت بمشاركته مع متابعيها على حسابها بمنصة انستغرام؛ فقد قامت بمشاركة صورة لطفلها مع جمهورها .

من هو علي الناصر

من هو علي الناصر؟ زوج الناشط الاجتماعية نجلاء ويعمل دكتور ولقب بأبي نهار
من هي نجلاء عبد العزيز؟ تعمل عارضة أزياء وأصولها سعودية
كم عمر نجلاء عبد العزيز؟ 31 سنة

من هو زوج نجلاء عبد العزيز

أصبح العديد من الأشخاص يتساءلون عن من هو علي الناصر زوج نجلاء عبد العزيز وللإجابة عليهم قمنا بالبحث حتى توصلنا إلى أنه الدكتور علي الناصر، والذي كان يُلقب بأبي نهار في الماضي،

حيث تزوج من عارضة الأزياء نجلاء عبدالعزيز حينما كانت في سن الثامنة عشر، وكان هذا قبل انضمامها للجامعة، وقد رُزقا بطفلتهما روز وبعد إنجابها تطلقا، ثم تزوجا مرة أخرى فرُزقا بطفلتهما الثانية نهار واستمرت الحياة بينهما حتى أعادت الكرة في عام 2018.

علي الناصر زوج نجلاء

 من هي نجلاء عبد العزيز

مؤخرًا صارت نجلاء عبدالعزيز محط انتباه لكل متصفحي المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي، عقب انتشار خبر انفصالها عن زوجها فكان سؤال من هو علي الناصر زوج نجلاء عبد العزيز

هو الترند الحالي على المواقع ولذلك وجب التعرف إلى نجلاء بذاتها، والتي تعد واحدة من أكثر النشاطات السعوديات شهرةً على مستوى المملكة، هذا بالإضافة إلى أنها خبيرة تجميل.

وكذلك عارضة أزياء حيث نالت شهرة لا بأس بها في هذه المجالات، حيث قد شاركت في عدة عروض للأزياء، وقد ولدت في مدينة الرياض لأب وأم سعوديين

وكان هذا في سنة 1989 من السنة الميلادية ( تبلغ ما يزيد عن الـ 30 عامًا)، ولديها العديد من المتابعين لحسابها على منصات التواصل والمهتمين بعالم الأزياء والزينة، وأكثرهم البنات لميولهم للتجميل والزينة.

انتشار خبر خطبة نجلاء عبدالعزيز من فهد الموسى

كانت نجلاء قد أثارت مسبقًا جدلًا واسعًا حول خبر انفصالها عن علي الناصر، ولكنها عادت مرة أخرى لتعيد إثارة الجدل حينما ألقت خبر زواجها مرة ثانية عقب مضي فترة قليلة على انفصالها

والذي كان له أثر على حالتها النفسية، ولذلك تسبب هذا في صدمة متابعيها وقد عبروا عن استيائهم من الزواج مرة أخرى وهي لم تتخطى المرة السابقة.

ولكنها بررت بأنها لم تتزوج بل إنها فقط خُطبت، وأضافت “تقدرون تقولوا مبروك الله يوفقنا ويتمم على خير”وهذا دون التطرق إلى هوية الخطيب المجهول .

من هو فهد الموسى ؟

فهد الموسى هو رجل الأعمال السعودي، وهناك بعض المعلومات حوله، والذي يمكن حصرها في قولنا ما يأتي:

  • بأنه قد تزوج في السابق وانفصل عن زوجته، ولم ينجب من زوجته السابقة.
  • وعليه وجب الإشارة إلى أنه في المقابل نجلاء معها طفلتين من زواجها السابق من علي الناصر.
  • يقارب لنجلاء من ناحية العمر حيث يكبرها بعامين فقط.
  • كما أنه يعمل في الديوان الملكي في السعودية.
  • هذا بالإضافة إلى أنه يعد شريك مؤسس في منشأة انسباير فينتشرز.
  • وكذلك مديرًا تنفيذيا لسلسلة فنادق درنف
  • ورئيسًا لمجلس إدارة مؤسسة اليمامة.
  • وقيل أنه قام بإهداء نجلاء سيارة متميزة غالية الثمن تصل إلى نصف مليون ريال سعودي.

 نجلاء عبدالعزيز وعلاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي

يعد من المعروف عن نجلاء حبها الشديد لمواقع التواصل وكذلك مشاركة متابعيها لحظات مميزة في حياتها، فقد صرحت مسبقًا بأنها بدأت حياتها على السوشيال ميديا بالتقاط صور لابنتها روز ومشاركتها على موقع الأنستغرام حتى إن هذا لاقى استحسان الكثير من الأشخاص، وبدأ يتابعها الأشخاص أكثر فأكثر وصولًا للشهرة.

اقرأ أيضاً:  من هو زوج ركين سعد

نجلاء عبدالعزيز قبل الشهرة

صرحت نجلاء في مرة على حسابها ردًا على سؤال أجد متابعيها حينما سألها عن حياتها قبل الدخول لعالم الشهرة والظهور، فأخبرته بأنها قبل التعمق في عالم المال والشهرة لم تكن تملك أي مال مطلقًا وخاصةً عقب انفصالها عن الدكتور علي الناصر.

وكان تأبى أن تطلب من أبويها المال لعزة نفسها، ولذلك قد عملت في العديد من الأعمال البسيطة كمربية للأطفال حتى تتمكن من الحصول على القليل من الريالات، وهكذا استمرت حياتها حتى اهتدت لفكرة عرض صور ابنتها روز على مواقع التواصل.

اقرأ أيضاً:  من هو الممثل نايف الظفيري

وفي النهاية بعد أن ذكرنا من هو علي الناصر زوج نجلاء عبد العزيز السابق، وتحدثنا أيضًا عن خطيبها رجل الأعمال الشاب فهد الموسى وقبل ذلك تعرفنا على نجلاء وحَياتها،

حيث أنها قدمت العديد من العروض التي تم إقامتها في فنادق شهيرة في الرياض العاصمة، وأخيرًا فإننا نتمنى لها العيش بسعادة دون ما يعكر صفو حياتها.