كلمات شيلة اه لو تدري بحبك

أ / سارة رزق

كلمات شيلة اه لو تدري بحبك يبحث عنها الكثير، حيث أنها تعتبر من أجمل وأروع القصائد التي لقيت إعجاب متابعي الفنان عبدالله ال فروان، لذا نلاحظ انتشارها على أوسع نطاق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الاسم: عبد الله آل فروان
تاريخ الميلاد: ولد في فترة التسعينات
محل الميلاد: ولد في مدينة الرياض
الجنسية: سعودي الجنسية
الديانة: مسلم
المهنة: منشد وناشط اجتماعي

كلمات شيلة اه لو تدري بحبك

قدم الفنان عبدالله آل فروان أروع القصائد لمعجبيه وهي أغنية بسمة حزن، فهي تحمل الكثير من المعاني الرومانسية التي تدخل قلوب العشاق دون استئذان، فإن عشاق الفن الراقي دائمين البحث عن الغناء العربي الأصيل، وتلك الأغنية ضمت مجموعة كبيرة من الكلمات الرقيقة وهي كالتالي:

الليالي والظروف

لا تحن ولا تروف

ليتك بعينك تشوف

كيف واجهت الحياه

ابتسم وانا حزين

في وجيه العابرين

لو وراه اللي وراه

عيني تعاف المنام

لو على ريش النعام

وانتهى كل الكلام

وانتهى حتى صداه

ضاع من عمري كثير

اتصبر واستخير

لا جزى الايام خير

وصلت صبري مداه

وش أخلي وش أقول

ما بقى عندي حلول

حتى من باب الفضول

ما من الدنيا نجاه

ما بقالي فالزمان

بين خوف وبين أمان

غير من كله حنان

أشهد أنه أكبر غناه

يا غناتي والرصيد

يالمشاعر والقصيد

معك أنا ماني وحيد

خافقي حبك خذاه

اه لو تدري بحبك

كان فيني خفت ربك

لعنبو اللي ما يحبك

ياهنا القلب ودواه

حطني في نون عينك

عارف اش بيني وبينك

لا تروح بعيد وينك

اه منك والف اه

تدري أنك بشكل يومي

أخذ فكري ونومي

وناسي(ن) أكبر همومي

داري إنك لي حياه

اقرأ أيضاً:  كلمات أغنية عرض مستمر

مطرب شيلة آه لو تدري بحبك

تعد كلمات شيلة اه لو تدري بحبك من أجمل القصائد المليئة بالمشاعر، كما أنها عبرت عن أجمل المشاعر الحقيقية، وحظيت تلك الأغنية بالكثير من التفاعل والحب من جمهور المملكة العربية السُعودية وأيضًا دول الخليج بالكامل، لذا صنفت من أجمل القصائد العربية.

الفنان عبدالله آل فروان هو مؤدي أغنية آه لو تدري بحبك، كما تغنى بها عدد كبير من المطربين العرب وهذا يشير إلى قدر جمالها والمعاني العميقة التي تحملها كلمات الأغنية، لأنها تعتبر بوضوح عن الجانب الرومانسي في الحب.

حصلت على لقب الأغنية الحصرية التي تم غنائها في الألبوم الحصري الذي صدر منذ عام، تم التحدث عن تلك الأغنية على أنها أجمل الكلمات التي تصدرت مواقع السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة، لأنها انتشرت بين المتابعين بصورة واضحة.

نبذة عن الفنان عبدالله آل فروان

عبدالله آل فروان هو المنشد سعودي الجنسية، ولد في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وهو من الفنانين الموهوبين الشباب في السعودية حيث أنه لم يتجاوز العقد الثاني من العمر، ويتوقع الكثير له مستقبل باهر وسطوع نجمه في سماء الفن العربي في فترة زمنية قصيرة.

قدم عبدالله الكثير من الأناشيد الدينية التي ساهمت بشكل كبير في تحقيق الشهرة الواسعة، كما أنها أهلته للدخول في الوسط الفني من أوسع الأبواب، كل هذا على الرغم من ظهوره الحديث على الساحات الغنائية.

اقرأ أيضاً:  كلمات أغنية حلمي تحطم واختفى

معلومات عن عبدالله آل فروان

ظهر هذا الفنان الشاب في سماء الفن عن طريق الإنشاد، وهذا الأمر ساعده كثيرًا في الاتجاه نحو الغناء بخطوات ثابتة، وعلى الرغم من حداثة ظهوره إلا أنه قدم عدد كبير من الألبومات الغنائية وأيضًا الإنشادية التي حازت جميعها على إعجاب الجمهور.

حصل النجم الشاب عبدالله مؤخرًا على جائزة الإنشاد الإسلامي والفنون والمواهب داخل المملكة العربية السعودية، كما أنه قدم العديد من الشيلات التي نالت إعجاب الكثير ومكنته من الحصول على قلب المعجبين داخل دول الخليج والوطن العربي.

تجدر الإشارة إلى أن عبدالله آل فروان أصبح أحد الشخصيات الشهيرة في السعودية، كما أنه أصبح يمتلك جمهور عريض في دول الخليج العربي بعد ظهوره بفترة زمنية قصيرة، وهذا يؤكد على أنه في انتظاره مستقبل غنائي لامع.

كلمات شيلة اه لو تدري بحبك

عبدالله آل فروان ومواقع التواصل

  • أشار النجم الصاعد عبدالله إلى أنه أصبح يمتلك حساب رسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير سناب شات وهو story.snapchat.com/@q555h
  • وذلك حتى يتمكن من التفاعل مع الجمهور العريض الذي يحرص على متابعة كافة أخبار نِجم الغناء السعودي المستقبلي عبدالله آل فروان.
  • لا شك في أن هذا الخبر بعث الفرحة في نفوس المعجبين، حيث أصبح من السهل التواصل مع المنشد السعودي الأشهر عبر حساب رسمي بعيدًا عن طرق الغش التي يمارسها البعض، كما أشار أيضًا إلى جمهوره أنه مستعد لتلقي رسائل من معجبيه في أي وقت.
  • قام الفنان عبدالله بعمل تصريح فني مؤكدًا فيه على أنه يمتلك حساب عبر  تويتر وهو twitter.com/q555h0

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية المقال، فقد تعتبر كلمات شيلة اه لو تدري بحبك من أجمل الأغاني التي صدرت في عام 2020 ميلادي، فهي جمعت بين المعاني الرومانسية الجميلة والراقية، لذا نجدها حازت على عدد كبير من المشاهدات عبر مواقع السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة.