ميجا مول بيراميدز أكبر مول في العاصمة mega mall Pyramids 2022

ميجا مول بيراميدز أكبر مول في العاصمة mega mall Pyramids 2022، تطرح إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة العديد من أهم وأبرز المشروعات العملاقة سواء على مستوى الجمهورية نفسها أو على مستوى قارة أفريقيا، فهذه المشروعات من المقرر لها جذب الكثير من المستثمرين العرب والأجانب من جميع أنحاء العالم.

لمزيد من التفاصيل اتصل علي الرقم 01095882210

ميجا مول بيراميدز العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر واحدًا من أكبر وأضخم المشروعات العقارية التي تم تصميمها بالعاصمة حتى الآن، حيث حرصت شركة بيراميدز المنفذة للمشروع على جذب العملاء والمستثمرين الأجانب والعرب من جميع أنحاء العالم من أجل الاستثمار فيه؛ نظرًا لوجود العديد من الوحدات المتنوعة ما بين وحدات ترفيهية، سياحية، إدارية، ترفيهية، وأيضًا تجارية وطبية، وبناءً عليه نقدم لكم اليوم بعض تفاصيل مشروع ميجا مول بيراميدز العاصمة الجديدة:

اسم المشروع: ميجا مول بيراميدز.
الموقع: يقع أمام مسجد الفتاح العليم.
المساحة: يبلغ مساحته حوالي 140 فدان.
سعر المتر في مول ميجا: سعر المتر الإداري يبدأ من 40 ألف جنيه مصري.

سعر المتر الطبي من 110.000 جنيه مصري.

أنظمة السداد: أنظمة سداد غير مسبوقة، حيث تبدأ من تعاقد بدفع مقدم 5%

بالإضافة إلى أقساط تصل إلى 10 سنوات.

الشركة المنفذة: شركة بيراميدز للتطوير العقاري.
حجم استثمار المشروع: وصل حجم استثمار المشروع إلى نحو 2 مليار جنيه مصري.
رقم مبيعات شركة بيراميدز:  0100295094.

ميجا مول بيراميدز

لا يفوتك أيضًا: مارفل مول العاصمة الادارية

أين يقع مشروع ميجا مول؟

  • يتميز الصرح الاستثماري الضخم المعروف باسم ميجا مول العاصمة الإدارية بموقعه الاستراتيجي المميز، والذي حرصت شركة بيراميدز على اختياره بعناية كي يكون بالقرب من كافة الخدمات، والأحياء والمناطق الحيوية؛ كي يعمل على الجذب المباشر للمستثمر.
  • يقع المول عند مدخل العاصمة الإدارية الجديدة وتحديدًا أمام مسجد الفتاح العليم، على أهم محورين من محاور العاصمة، ويعتبره الكثيرين شريانها وهما محور محمد بن زايد الجنوبي والشمالي.
  • كما يقع مباشرةً على النهر الأخضر، وهو مكان مميز واستثنائي حيث يمر عليه كافة العملاء والمستثمرين، فضلَا عن وجوده بالقرب من أكبر كتلتين سكنيتين في العاصمة وهما R4-R5.
  • كما يقع بقربه من الأماكن المميزة، والتي رفعت من قيمته الاستثمارية في العاصمة أما العملاء ومن أهم هذه الأماكن: Mega Mall على الطريق الدائري الأوسطي بشكل مباشر، فهو يمر من طريق القطامية السخنة وحتى طريق الإسماعيلية.
  • كذلك يبتعد عن فندق الماسة بالعاصمة وأيضًا كمبوند لافيستا بضع دقائق معدودة، ويبتعد عن مسجد الفتاح العليم نحو عشرة دقائق فقط، وليس هذا فحسب بل قريب من عدة مولات أخرى وأبراج إدارية مميزة وموجودة في العاصمة مثل، ديوان مول، وبرج تاور.
  • ويمكنك الوصول إلى جولدن سكوير بِالتجمع الخامس عن طريق ميجا مول من خلال الطريق الدائري الأوسطي وشارع بن زايد الجنوبي.

ميجا مول بيراميدز

تصميم مشروع Mega Mall New Capital

يأتي تصميم ميجا مول بيراميدز العاصمة الجديدة بأحدث التصميمات العصرية والعالمية، لذا كان من الضروري التعرف على هذه المعلومات:

  • صمم ميجا مول بطراز عصري تكنولوجي، جميع المباني الموجودة في المول بالعاصمة من خلال التعامل مع تقنية الجيل الرابع وتكنولوجيا العصر الحديث.
  • يوجد سكاي لاين Skyline كي يساعد على دخول ضوء الشمس، والعمل على الإضاءة الطبيعية لراحة جميع العملاء، يحيط به  حدائق ومساحات خضراء واسعة ومتنزهات ومناظر طبيعية ونافورة راقصة؛ حتى يكون أكبر صرح استثماري تجاري، طبي، إداري، فندقي، وأيضاَ ترفيهي.
  • أما بالنسبة لتصميم المول من الداخل، فلأول مرة في مصر يتم تصميم مول من الداخل يعتمد على الثقافات المتعددة، حيث نجد مباني مصممة على الطراز الفرعوني، وأخرى مصممة على الطراز الهندي، وأخرى على الطراز الإسلامي وأيضًا الطراز الغربي.
  • والجدير بالذكر أن كل مبنى في المول يضم مدخل خاص بمرافقه وخدماته الخاصة به؛ لمراعاة خصوصية الشركات ومراعاة توفير الأمن والحماية، كما أن مباني المول تتميز بطبقات عازلة للصوت، وذلك لعدم إزعاج الموظفين أو العملاء.
  • وتم استخدام قمة السطح أو ما تعرف باسم “Rooftop” من مباني المول كي تكون الجزء الأساسي للموظفين من أجل الترفيه، ويشمل (استراحة، جيم، يوغا، كافيه، مطاعم، بلاي ستيشن، كرة قدم، كرة سلة، وغيرها من المرافق والخدمات المميزة.

ميجا مول بيراميدز

ميجا مول بيراميدز

لا يفوتك أيضًا: مول سينيت العاصمة الادارية Senet

خدمات مشروع Mega Mall

ينفرد ميجا مول بتقديم العديد من الخدمات والمرافق المميزة، والتي لم يسبق لإحدى المشروعات السابقة أن قَدمتها للعملاء والمستثمرين، مما يضمن لك عزيزي العميل الحصول على مشروع استثماري ناجح في مكان راقي ومميز، وتتمثل هذه الخدمات في التالي:

  • يقدم لأول مرة في مصر المطعم المعلق، والذي يوجد على ارتفاع 40 متر تقريبا، فضلًا عن إطلالته المميزة والتي تطل على الدائري الأوسطي بالإضافة إلى الساحة الداخلية للمول.
  • يوفر مساحات خضراء واسعة، لاند سكيب، ونوافير راقصة بالإضافة إلى Jungle Plaza حيث يوفر إطلالة مميزة واستثنائية لجميع وحدات المول.
  • انفرد ميجا مول أيضًا بتقديم تجربة التسوق العالمية، وهي تجربة العالم الافتراضي بتقنية Meta الحديثة والجديدة، فضلًا عن تواجد عروض ترفيهية كبيرة ومميزة منها عروض أكواريوم الموجودة فقط في ميجا مول العاصمة الجديدة.
  • بالإضافة إلى بوابات إلكترونية خاصة بكل مبنى تضمن للعميل سهول الدخول والخروج بشكل سهل ومبسط، ويقدم أيضًا منطقة ترفيهية للأطفال “كيدز اريا” تختلف بشكل كلي عن مناطق الترفيه الأخرى، حيث يوجد بها تعليم الأطفال بعض الحرف والمهن البسيطة والمختلفة، جانب تنمية قدراتهم ومواهبهم ومهاراتهم.
  • ولم تنسى الشركة المنفذة تطبيق حارة سباقات للمحترفين في سباق الدراجات والسيارات، ومتحف الضوء Light Museum، والذي يعمل على عرض الأعمال الفنية على الحوائط والأرضيات بطريقة مختلفة.
  • مع تغيير الأضواء باختلاف العروض كي تناسب كافة الاحتفالات مثل احتفالات شهر رمضان الكريم والكريسماس، بجانب مسرح مدرج على مساحة 14 الف متر، فضلًا عن وجود Hologram Show.
  • وسوق متعدد الثقافات، يضم أقسام متعددة، كل قسم منهم يضم أشهر منتج أو شيء مميز لدولة معينة حول العالم، ولم يغفل مصمم المول الاهتمام بالأمن والأمان وسلامة العملاء والمواطنين.
  • من خلال توفير أنظمة إطفاء حرائق متطورة، كاميرات مراقبة في جميع أنحاء المول تعمل على مدار 24 ساعة بجانب نظام حراس الأمن المدرب على أعلى مستوى، وإنارة تعمل بالطاقة الشمسية، ونظام التحكم الذكي في الحرارة والإضاءة.
  • لاسيما يوفر المول بعض الخدمات الضرورية التي لا يستغنى عنها أي موظف مثل الأسانسير لسهولة التنقل بين الطوابق، ماكينات ATM، البنوك، الصيدليات، شبكة الإنترنت فائق السرعة، مولدات كهربائية في حالات الطوارئ.

ميجا مول بيراميدز

مساحة ميجا مول بيراميدز العاصمة الإدارية

  • استطاعت شركة بيراميدز العقارية إثبات مدى كفاءتها وقدراتها الناجحة والمميزة في تنفيذ عدد من المشروعات الهامة داخل العاصمة.
  • ولكنها لم تكتفي بذلك بل خرجت علينا بمشروع آخر وهو أحدث مشاريعها بمساحة أكبر ومميزات لا حصر لها وهو مشروع Pyramids Mega Mall New Capital.
  • وعلى الرغم من أن الشركة لم تفصح عن كافة المعلومات المتعلقة بالمشروع، إلا أنها أوضحت بعض المعلومات البسيطة، على أن توفر باقي المعلومات خلال الأيام القادمة.
  • ولكن المعروف عن هذا المشروع أنه سوف يكون من أكبر المولات الترفيهية على مستوى العالم، حيث تمتد مساحته على نحو 140 فدان أي ما يعادل 588 ألف متر مربع.
  • كي تشكل جميع أنواع الوحدات والخدمات المقدمة من جانب المول، ونظرًا لِمساحته الضخمة فسوف تجد داخل المول “مواصلات داخلية”، وذلك من أجل تسهيل عملية الحركة والتنقل بين مباني المول المتنوعة.

مساحات وحدات ميجا مول بيراميدز

  • يوفروحدات متنوعة المساحة ومختلفة كي تناسب كافة احتياجات المستثمرين ورجال الأعمال.
  • حيث نجد منها وحدات ومكاتب إدارية، وحدات ترفيهية، وحدات طبية وتجارية وأيضًا فندقية، ويذكر أن مساحة الوحدات بالمول تبدأ من 30 متر مربع للوحدات الطبية والإدارية.
  • أما بالنسبة لباقي الوحدات فلم تعلن الشركة حتى الآن عن مساحات الوحدات الأخرى أو أسعارها، ولم تشارك في طرح كافة المعلومات المتعلقة بالمشروع سواء من حيث مساحة الوحدات الأخرى أو حتى الأسعار.
  • ولكن سوف نظل على اطلاع كامل لحين توضيح أو تقديم الشركة أي معلومات تخص المشروع كي نقوم بطرحها عليكم على الفور.

ميجا مول بيراميدز

أسعار ميجا مول العاصمة الإدارية 2022

  • اعتقد الكثير من المستثمرين سواد العرب أو الأجانب أن أسعار الوحدات في مشروع ميجا مول سوف يفوق قدرات الجميع.
  • نظرًا لضخامة المشروع ومساحته الكبيرة، بالإضافة إلى الامتيازات والمميزات التي يتمتع بها، إنما يقدم للعملاء أسعار تنافسية غير مسبوقة.
  • تناسب بدء الاستثمار في أفضل وأهم المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، لاسيما يبدأ سعر المتر في ميجا مول من 40.000 جنيه مصري للمتر الواحد، للوحدات الإدارية فقط.
  • أما بالنسبة لسعر المتر الواحد في الوحدات والمحلات التجارية فهو يبدأ من 110.000 جنيه مصري، ومن الممكن أن تتغير هذه الأسعار ما بين الارتفاع والانخفاض لذلك يجب عليك متابعة الأسعار عن كثب قبل الحجز.

أنظمة سداد ميجا مول بيراميدز

يبحث المستثمرون ورجال الأعمال عن أنظمة سداد سعر الوحدة في ميجا مول، حيث أعلنت شركة بيراميدز للتطوير العقاري عن أنظمة السداد المختلفة وغير مسبوقة، وتصل إلى تقسيط قيمة الوحدة على عدة سنوات، بأكبر عائد استثماري، على أن يكون أول قسط شهري يتم تسديده بعد استلامك للوحدة، ومن المتوقع أن تكون أنظمة السداد كالتالي:

أولًا: أنظمة سداد ميسرة

يدفع العميل مقدم الوحدة 5% من إجمالي القيمة الكلية لها، وبعد ثلاثة شهور يتم دفع 5% أخرى، ثم تقسيط الباقي على 8 سنوات بأقساط غير متساوية، كما يمكنك تسديد 10% من قيمة الوحدة الكلية، ثم دفع باقي قيمة الوحدة على 10 سنوات بأقساط غير متساوية.

ثانيًا: أنظمة سداد بدون عائد

يجب دفع نحو 25% من قيمة الوحدة ولكن بدون عائد استثماري، على أن يكون أول قسط لِتسديد باقي قيمة الوحدة بعد الاستلام.

ثالثًا: أنظمة سداد بعائد استثماري

  • يمكن تسديد مقدم بقيمة 30% من إجمالي قيمة الوحدة الكلية بعائد استثماري بنحو 12%، لمدة عامين ونصف، مع دفع 8% من باقي القيمة بعد الاستلام، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • أو دفع مقدم 35% من إجمالي قيمة الوحدة بعائد استثماري سنوي يصل إلى 13% لمدة عامين ونصف، على أن يكون أول قسط عند الاستلام، وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.
  • دفع مقدم 35% من إجمالي قيمة الوحدة الكلية بعائد استثماري سنوي يصل إلى 14%، ودفع حوالي 8% من باقي القيمة عند الاستلام، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • كما يجب دفع 40% من مقدم الوحدة من إجمالي القيمة الكلية، بعائد استثماري سنوي يصل إلى 16% لمدة عامين ونصف، ثم دفع 8% عند الاستلام، وتقسيط باقي الوحدة على 8 سنوات.
  • هذا بالإضافة إلى وديعة الصيانة، والتي يصل سعرها إلى حوالي 8%، يتم تسديدها مع دفع ثمن الواحدة.

ميجا مول بيراميدز

معلومات عن شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يتساءل الكثيرون عن الشركة المميزة التي استطاعت تنفيذ المشروعات الضخمة والتصاميم العالمية المميزة في العاصمة، والتي كانت آخر إنجازاتها مشروع Pyramids Mega Mall وهي شركة بيراميدز للتطوير العقاري ذات السمعة الطيبة والعريقة في مجال التطوير العقاري والعمراني من خلال الآتي:

  • تأسست في عام 1984 في مصر، واستطاعت افتتاح فرع لها في فرنسا، وكان في عام 1984 واستطاعت تحقيق النجاح الساحق ودخول عالم التطوير العقاري ووضع بصمتها في العديد من المشروعات العقارية الفرنسية.
  • حتى أصبحت من أهم وأكبر الشركات العقارية الناجحة والرائدة في هذا المجال، والمساهمة بشكل كبير في نهضة الاقتصاد المصري وأيضًا الفرنسي.
  • وتجدر الإشارة هنا بأن مؤسسي هذه الشركة هم اثنين من أفضل وأنجح رجال الأعمال في مصر وفرنسا على حد سواء.
  • الذين استطاعوا إبهار السوق العقاري بأعمالهم ومشاريعهم الاستثنائية المتنوعة ما بين السكني والترفيهي والاستثمار وهم:
  • المهندس هشام الخولي، والمهندس علاء الخولي واستطاعا من خلال هذه الشركة تنفيذ أضخم وأبرز المشروعات العقارية على مستوى العالم.
  • وتمتلك الشركة حجم استثمارات كبير وضخم يقدر بـ 200 مليون يورو، ويذكر أن الشركة تمتلك شراكة بينها وبين القوات المسلحة المصرية، وساعدها هذا في انتشار اسمها بشكل كبير في العديد من المشروعات المصرية المميزة.

سابقة أعمال شركة بيراميدز العقارية

قدمت شركة بيراميدز للتطوير العقاري العديد من المشروعات، واستطاعت أن تحفر اسمها من نور في عدة دول سواء في الداخل أو في الخارج، ولا سيما كان آخر إنجازاتها في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي طرحت فيها العديد من المشروعات الضخمة المميزة، والذي كان أبرزها مشروع ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة، أما عن المشروعات الأخرى التي زينت بها العاصمة فهي تتمثل في التالي:

  • بيِراميدز بيِزنس تاور العاصمة الإدارية، يقع على مساحة 25 ألف متر مربع.
  • مشروع بيراميدز مول العاصمة الإدارية، يقع على مساحة 45 ألف متر مربع.
  • كمبوند لا كابيتال ، يقع في الحي الدبلوماسي أو ما يعرف بحي السفارات، على مساحة 13.5 فدان.
  • مول الشانزليزيه ، يقع على مساحة 8500 متر.
  • جراند سكوير ، يقع في قلب حي المال والأعمال على مساحة 7800 متر مربع.
  • باريس مول ، يقع على مساحة 3 فدان، أي ما يعادل 14100 متر مربع.
  • مول باريس إيست.
  • مول لا كابيتال.
  • مشروع Lake Studios.
  • سكاي سيتي الجلالة ، موجود على هضبة الجلالة على ارتفاع 750 متر فوق مستوى سطح البحر، وعلى مساحة 247 فدان.
لمزيد من التفاصيل اتصل علي الرقم 01095882210

وبعد أن تعرفنا على ميجا مول بيراميدز أكبر مول في العاصمة mega mall Pyramids 2022 ننتظر من قرائنا الأعزاء المزيد من الاستفسارات حول المشروعات الاستثمارية الجديدة من خلال التعليق أسفل المقال.

  • Shimaa Mto End
  • منذ 4 أسابيع
  • العاصمة الإدارية الجديدة

اسئلة شائعة

  • من كم تبدأ أسعار المتر في بيراميدز مول العاصمة الإدارية؟

    تتراوح من 170,000 جنيه مصري إلى 180,000 جنيه بالدور الثاني والثالث

  • ما هي الشركة المالكة Pyramids Mall New Capital؟

    هي شركة بيراميدز العقارية

  • ما هي مساحة المول ؟

    يقام على مساحة 45 ألف متر مربع ويعتبر اكبر المولات في العاصمة الادارية

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.