صفات وأسرار برج العذراء والجنس 2024

أ / جرمين خيرت فهيم

يمتلك مواليد برج العذراء شخصية مختلفة فهم يتسمون بالهدوء والخجل والحساسية المفرطة كما أنهم أشخاص انطوائيين يميلون إلى الانعزال والوحدة ويتمتعون بشخصية تحليلية فعندما يرون شخص لأول مرة يقوموا بتحليل شخصيته بشكل كامل، ولا يعطي أصحاب برج العذراء ثقتهم إلى الأخرين بسهولة فهم يميلون إلى دراسة الشخص ومعرفته معرفة جيدة حتي يتثنى لهم الوثوق به .

كما أنهم أشخاص كتومين لا يفصحون عما بداخلهم إلى أي شخص، ومن الصعب خداع مولود برج العذراء فهو شخص ذكي إضافة إلى ذلك يتمتع بحدس قوي يمكنه من كشف خبايا وأسرار بعض الأمور وتنطبق هذه الصفات على علاقة مواليد برج العذراء بالجنس، ونستعرض من خلال السطور التالية صفات واسرار برج العذراء الرجل وعلاقته بالجنس صفات واسرار برج العذراء والجنس.

صفات برج العذراء الرجل 2024

يتسم رجل برج العذراء بالتحفظ والحرص والخوف من المجازفة والمخاطرة وهو ما يضيع عليه الكثير من الفرص التي تساعده على النجاح كما أنه رجل غامض ومن الصعب معرفة ما يدور في فكره ويتصف بالفضول وحب الاستطلاع.

حيث يسعى رجل برج العذراء إلى معرفة كل تفاصيل الأمور وهو ما يسبب الإزعاج للمحيطين به كما أنه لا يتقبل الآراء الأخرى ويرى وجهة نظره ورأيه هو الصواب دائماً ، ويعيب رجل برج العذراء الكسل والبطء في اتخاذ القرارات الهامة كما أنه شخص تقليدي لا يمل من الأعمال الروتينية ولا تستهويه الأعمال الحماسية والمثيرة.

وعلى الصعيد العاطفي عندما يقع رجل العذراء في الحب فأنه يعطي ثقته لشريكته ويمنحها السعادة والحب التي تحتاجها فهو رجل رومانسي وحنون.

تعرف علي: أهم صفات برج العذراء الانثي والرجل

رجل برج العذراء والجنس

يتسم رجل برج العذراء بالأناقة والجمال ويمتلك سحر خاص يكمن في شخصيته الحساسة والعاطفية كما أنه يتمتع بشخصية قوية ولا تقوده عواطفه للحكم على الأمور فهم يحتكم غالباً إلى عقلة وليس قلبه، فقد يظهر رجل برج العذراء بمظهر الرجل البارد المتصلب في مشاعره ولكنه يخفي وراء ذلك فيض من الحب والرومانسية.

ولا يمثل الجنس رغبة أو شهوة بالنسبة لرجل برج العذراء كما أنه لا يسعى إليه من أجل المتعة بل يعتبره بمثابة تواصل روحي مع الشريك ويعتبر الحب شيء أساسي من أجل ممارسته للجنس، ويبحث رجل برج العذراء عن المرأة المنظمة والمخلصة والجميلة والانيقة التي تمتلك قدرات عقلية جيدة.

صفات برج العذراء المرأة 2024

تمتلك امرأة برج العذراء شخصية خجولة وهادئة وتتمتع بسحر وجاذبية خاصة تكمن في غموضها حيث يسعى الكثير من أجل اكتشافها كما أنها لا تعطي ثقتها للآخرين بسهولة و تتصف بالذكاء وسرعة البديهة والتخطيط الجيد للأمور فهي امرأة منظمة وأنيقة وتمتلك شخصية تحليلية ناقدة.

وعاطفياً تتسم امرأة برج العذراء بالرومانسية الشديدة وعلى الرغم من ذلك فهي لا تبادر بالإفصاح عن مشاعرها للشريك وذلك بسبب خجلها وعدم ثقتها الكاملة بشريكها ولكنها بمجرد أن تثق به تضفي على حياته فيض هائل من الحب والرومانسية.

لا يفوتك أيضا: صفات برج العذراء والعصبية

امرأة برج العذراء والجنس

على الرغم من الخجل والهدوء الذي يميز أنثي العذراء إلا أنها تمتلك إرادة قوية وسحر وجاذبية خاصة تمكنها من الإيقاع بأي رجل كما أنه امرأة تمتلك كل مقومات الأنوثة والجمال.

وتنجذب امرأة برج العذراء إلى الرجل المخلص والرومانسي الذي يعطيها الحب والمشاعر التي تحتاجها وبمجرد أن تقع في الحب تتحول من امرأة خجولة إلى امرأة مثيرة ولا تتردد في فعل أي شيء يسعد شريكها فهي امرأة رومانسية تمتلك فيض هائل من الحب والحنان تترجم أحاسيسها ومشاعرها من خلال علاقتها الجنسية، ويشترط الحب كشيء أساسي لدى امرأة برج العذراء من أجل ممارسة الجنس.

برج العذراء والجنس

يمكنك الاعتماد على مولود برج العذراء في العمل نظر نسبة ذكاءه الشديد وتحمله للمسؤولية كما انه شخص واقعي لا يرهق نفسه ويضيع وقته في الاحلام .

ويتميز ايضا مولود برج العذراء بقوة الملاحظة الشديدة فمن الممكن أن يلاحظ تغير شيء بسيط في ملابسك أو شخصيتك ويعلق على هذا التغير سواء بالسلب او بالإيجاب دون مجامله نظر لأنه شخص طيب وخلوق ولكن عليك أن تحذر غضبه وعصابيته فهو يتحول لوحش كاسر .

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

  1. كنت حابه اعرف ايه نسبة التوافق بين برج العذراء البنت وراجل القوس في الحب هل هتكون العلاقه كويسه

    1. تكون المرأة العذراء هي المسيطرة في العلاقة حيث تستطيع بفضل شخصيتها الجذابة وعقليتها المتفتحة اخضاع رجل برج القوس وتستطيع التأثير فيه بسهولة عاطفياً ولكن تتوتر العلاقةعندما تتعارض المسؤوليات والإلتزامات والواجبات بينهم لذلك يجب الحرص على مراعاة كل طرف منهم لواجباته في العلاقة لضمان نجاحها واستمرارها

  2. يميز أنثي العذراء إلا أنها تمتلك أرادة قوية وسحر وجاذبية خاصة تمكنها من الإيقاع بأى رجل كما أنه إمرأة تمتلك كل مقومات الأنوثة والجمال

    فعلا من اجمل البنات اللي قابلتهم بنت برج العذراء شكرا ليكم علي الموضوع

  3. برج العذراء في صفات كتير حلوه انا حابه اتعرف علي راجل من برج العذراء علشان اتاكد من الصفات دي

    1. – الرجل الأسد عطوف حنون ومرهف الحس، عند وقوع الحب، بل يكاد يكون من أكثر الرجال رقة وسرعة في التأثر حيال اللمسات العاطفية البسيطة.

      – يميل الرجل الأسد إلى استعراض مهاراته العشقية والغرامية بمجرد الوقوع في الحب. لذا، فإن اللمسات العاطفية الحنونة من تخصصه بامتياز.

      – يميل الرجل الأسد للغيرة على من يحب. لذا، احرصي ألا تثيري غيرته وكرّسي في ذهنه أنكِ له وحده وليس لسواه.

    1. توافق الأبراج مع برج القوس :
      الأبراج التي تتناسب مع برج القوس هم برج الأسد وبرج الحمل وبرج القوس نفسه.
      ينجذب إلى مواليد برج السرطان وبرج الجوزاء وبرج الجدي .
      وعلاقة لا بأس بها مع برج العذراء وبرج الميزان وبرج العقرب.
      علاقة لا ينصح بها مع برج الدلو وبرج الحوت وبرج الثور .

  4. توافق الأبراج مع برج القوس :
    الأبراج التي تتناسب مع برج القوس هم برج الأسد وبرج الحمل وبرج القوس نفسه.
    ينجذب إلى مواليد برج السرطان وبرج الجوزاء وبرج الجدي .
    وعلاقة لا بأس بها مع برج العذراء وبرج الميزان وبرج العقرب.
    علاقة لا ينصح بها مع برج الدلو وبرج الحوت وبرج الثور

    شكرا افيدتوني كتير في المعلومات دي لاني من برج القوس

    1. انا زوجى العذراء وانا الحمل بنسبه لي توافق جدااا قوي لاكن في امور. ممكن تتنازلي عنها لاكنها بسيطه لان رجل العذراء يغرم ببرأه الحمل وعفويتها اما انه يتضايق من فضويتها لانه يحب التنظيم ويفضلها امرأه بيتوتيه عن امرأه عامله. اذا كنتى تريدين العمل. فقد تواجهين صعوبه الا فحال هو كان مقتنع ذهنيا انك فعلا بحاجة لهاذا العمل لتيسر حياتكم الزوجيه ولاطفالكم ورجل العذراء نقي نظيف تطمنى انه مو حق حريم يحب اطفاله ويهتم لهم واسرته

      1. سامحيني عزيزتي عندما اقول لك ان كلامك لا ينطبق ابدا على رجل برج العزراء أنا أمرأة برج الجوزاء متزوجة من رجل العزراء واشهد الله على مقدار حبي واهتمامي به وبكل تفصيله في حياته من اول يوم زواج اخاف الله فيه تزوجته وهو لايملك من الدنيا حطامها وقف بجانبه بكل ماأملك حتى صار له شأن لم يلحم ان يكون به في يوم من الأيام متزوجين عن حب فهو يكبرني بخمس أعوام وسبق ان تقدم لي اكثر من مره ورفضت الزواج منه ولكن النصيب أرد ان أكون له وان ارى معه أسوء أيام حياتي منذ ان تزوجته لا ادري متى عرفت الفرحه طريق قلبي فأنا اتعرض للخيانه منذ الشهر الثامن من زواجي او اقل لا ادري هذا الوقت الذي اكتشفت فيه خيانته لي واجهته وانا منهاره وأنكر حتى كدت أشك في سلامة عقلي ومن يومها الي الان عزيزتي ثلاثة عشر سنه وانا اتعرض للخيانه الزوجية من اردء انواع النساء في كل شيئ ولا واحده فيهم كانت ترتقي حتى تكون ند لي لم ارى في واحده منهم اي ميزه متزوجة كانت او ارمله او مطلقه قريبه غريبه حتى انني بت أشك انه مريض نفسي يحتاج العلاج ازاي معايا يشعرني وانا الاولى والاخيرة في حياته وإني حب عمره والامنيه الغاليه التي حققها الله له رجل مصلي يفعل الخير محافظ لكن عند النساء لا ارى الا حيوان معدوم الضمير كذاب منافق خايين وهذا هو جانبه الحقيقي عزيزتي هذا هو رجل برج العزراء واعتزر عن الاطاله

        1. السبب والله اعلم اسلوبك ؛ برج العذراء يحتاج الى حبيه وسلمي أمرك لله ؛ لأنك بالطرقة هذي تحبي نفسك ؛ وقتها ستجدين شخص اخر بإذن الله ؛ جاهدي نفسك وسترين العجب بأمر الله ؛ هو يحبك لأنك أم عياله ؛ بس بسبب اسلوبك هو عارف انو اللي بيعمله بيقهرك فهو بينتقم منك بهذي الطريقة ؛ ولا هو اساسا مايفكر في الجنس لو روحك معاه سليمة .

  5. انا بحب بنت من برج العذراء وبعشقها عشق عالمي وأنا برجي العقرب . وإلي اكثر من سنه كامله مو قادر احكيلها عن مشاعري تجاهها وأنا بعتقد انها فاهمه حبي وهي كذلك الامر من نظراتها الساحره إلي ومن اهتمامها بحضور رغم الخجل ومو قادرين نتصارح مع بعض .. شو الحل يعني بنظركم ؟؟؟

    1. انا من برج العذراء والاحبو من العقرب هو خجلان مثلك بس اعترفلها لأن متأكدة تبادلك نفس المشاعر فقط بادر وقوللها

    2. انا بنت برج العذراء وبنصحك انك تحكي وتقول اللي حاسس بيه لأنها خجوله وعمرها ماتيجي تقولك حتى لو بتحبك انا بحب ولد من برج الحمل بس عمري ماهصارحه بمشاعري

    3. أنثى العذراء سيدات الحب والعطاء لكل الأبراج وأجمل ما يكون بالحب الفضائي الذي تجد أن اساسه الخيال والخجل رغم كل هذا الشجن لن تفصح عن حبها إلا إذآ بادر الرجل اولا . وهذا حصل معي شخصيا .. وكل الحب والامتنان لصاحبات هذا البرج الذهبي ?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *