التخطي إلى المحتوى

كولكشن فساتين صيف 2020 فخمة لقد ولى الربيع وأقبل الصيف بكل مشاكله ولكن مع التكنولوجيا والتطورات الحديثة إختفت تدريجيا مشاكل الصيف من ارتفاع درجات الحرارة وخطورة الشمس وحشرات الصيف وغير ذلك وكان لموقع muhtwa.com دور لمساعدتكم في التغلب على صعوبات ومشاكل الصيف .

فساتين قصيرة للصيف

نبدأ معكم بمجموعة من الفساتين القصيره 2020 الناعمة والمريحة تناسب صيفك كثيرا :

فساتين مميزه للصيف 2020

يأتي الصيف ممتلىء بالألوان المميزة وهذا أجمل ما يميز الصيف وهذه مجموعة مميزة من ألوان أزياء الصيف بالإضافة لتنوع الألوان فيها تتميز أيضا بإتساع مناسب مريح لنهار الصيف .

في البدايه فستان طويل واسع منقوش بألوان مختلفة يغلب عليها البني الفستان بأكمام طويله يغطي كل الجسم إنه مناسب للنحيفات والسمينات وتكتمل أناقة حذاء بني .

ثم فستان أسود منقوش بورود واسع طويل فهو محدد منطقة الصدر وحتى الخصر ثم واسع فيما بعد الخصر إنه بلا أكمام مكشوف الأكتاف لكنه مغطي حول الرقبه والظهر يحتاج القرط الأذن طويل شيئا ما .

وأخرهم فستان بيج ساده قصير مكون من طبقتين الأولى قصير بلا أكمام ثم تعلوها طبقه شفافه مفتوحه من الأمام يمسكها أكسسوار بسيط في فتحة الرقبه وله حزام في الخصر بأكمام طويلة إلى حد ما يحتاج لأكسسوار أسوره باليد تجعله أنيق جدا شاهد أحدث فساتين الصيف 2020 .

فساتين واسعه للصيف

ليس مهم كثيرا جمال الفستان على المانيكان لكن المهم حقا أن يظهر ذلك الجمال عليكي حينما ترتديه لذلك تتميز بعض التصاميم بأنها تناسب أي جسم وتأخذ شكل الجسم وتخفي عيوبه ومنها المجموعه التاليه .

أولهم فستان أسود سادة واسع بقصة مميزة أطول في الخلف عن الأمام لكن الفستان في مجمله قصير وبلا أكمام , به حمالات أكتاف بسيطه ومنطقة الخصر مجسمة .

فستان من الحرير أسود منقوش أبيض قصير واسع بلا أكمام وبه حمالات أكتاف عريضه وحزام بسيط بالخصر .

وأخرهم فستان سهرة من الحرير الناعم الأزرق السادة , طويل وواسع , كاب بلا أكمام وخالي تماما من الأكسسوار أو الزينه ولا يحتاج إلى ذلك لأن لمعة الحرير كافيه لاطلالة رائعة للفستان .

فساتين صيفية جميلة 2020

لأنك حواء الألفيه الثالثه فتستحق أن تظهري بإطلالتك المختلفة التي جمعت خبرات ألاف أعوام سابقة في عالم الأزياء وأناقة وجمال المرأة لتكتمل تلك الاطلاله فلكي ما تستحقي بتلك المجموعة من الفساتين

حيث تبدأ بفستان أنيق طويل واسع بربع كم ضيق قليلا في أعلاه حتى الخصر ثم واسع بعد ذلك الفستان من قماش خفيف يستطيع الهواء تحريكه فيجعلك تشعرين نسمات الصيف البسيطة .

ثم فستان سهره اسود ساده من الحرير الناعم بلا أكمام ضيق ومجسم لكنه طويل خالي تماما من الزينه والأكسسوار كما إعتادنا الحرير غالبا لا يحتاج أي إكسسوار .

ثم فستان منقوش واسع طويل بربع كم وفتحة رقبة على شكل حرف v يحتاج لحذاء بكعب عالي ليبرز جماله لأنه خالي من الأكسسوار والزينه
وأخيرا فستان بيج طويل ضيق مجسم مرصع في أعلاه ثم واسع قليلا وسادة فيما بعد نهاية الخصر له أكمام شفافة مزخرفه مكشوف بفتحة اعلى الصدر وعلي الظهر .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *