التخطي إلى المحتوى
فساتين فخمه لصيف 2018
فساتين فخمه لصيف 2018

فساتين فخمه 2018 لقد ولى الربيع وأقبل الصيف بكل مشاكله ولكن مع التكنولوجيا والتطورات الحديثه فإختفت تدريجيا مشاكل الصيف من إرتفاع لدرجات الحراره وخطورة الشمس وحشرات الصيف وغير ذلك وكان لموقع محتوى دور لمساعدتكم في التغلب علي صعوبات ومشاكل الصيف .

حيث أن المرأه تبدأ صيفها بمشكلة البحث عن أزياء تناسبها وتناسب الجو ولكن مع الأرتفاع الرهيب مؤخرا في الأسعار وجدت معوقات أكبر ولأنك تهمينا كثيرا فجمعنا لكي كولكشن من تصاميم مختلفه مميزه بإذن الله ستعجبك كثيرا لتنفيذها بنفسك أو بمساعدة الأخريين حسب قدراتك .

فساتين ناعمه قصيره

نبدأ معكي بمجموعه من الفساتين القصيره الناعمه والمريحه تناسب صيفك كثيرا :

فأولهم فستان رمادي قصير ضيق مناسب للنحيفات أكثر أعلاه منقوش ثم حزام بسيط من قماش الفستان الساده بالخصر ويبدأ بعد الحزام باللون الرمادي الساده الفستان بلا أكمام .

ثم فستان واسع من اللون الكحلي الساده بأكمام واسعه طويله إلي حد ما وفتحة رقبه واسعه علي شكل حرف v الفستان قصير فهو أعلي من الركبه يكتمل أناقته بحزاء أبيض .

يليهم فستان أبيض ساده واسع قصير شفاف ناعم فهو يتكون من عدة طبقات خفيفه ضيق ومحدد في الأعلي لمنطقة الصدر الفستان بلا أكمام ومغطي حول العنق بقطعه دائريه شفافه مزخرفه بورد بارز .

فساتين مميزه للصيف

يأتي الصيف ممتلئ بالألوان المميزه وهذا أجمل ما يميز الصيف وهذه مجموعه مميزه من ألوان لأزياء الصيف بالإضافه لتنوع الألوان فيها تتميز أيضا بإتساع مناسب مريح لنهار الصيف .

في البدايه فستان طويل واسع منقوش بألون مختلفه يغلب عليها البني الفستان بأكمام طويله ومغطي لكل الجسم إنه مناسب للنحيفات والسمينات وتكتمل أناقته بحذاء بني .

ثم فستان أسود منقوش بورود  واسع طويل فهو محدد لنطقة الصدر وحتي الخصر ثم واسع فيما بعد الخصر إنه بلا أكمام مكشوف الأكتاف لكنه مغطي حول الرقبه والظهر يحتاج لقرط بالأذن طويل شيئا ما .

وأخرهم فستان بيج ساده قصير مكون من طبقتين الأولي قصيره بلا أكمام ثم تعلوها طبقه شفافه مفتوحه من الأمام يمسكها أكسسوار بسيط في فتحة الرقبه وله حزام في الخصر وأكمام طويله إلي حد ما يحتاج لأكسسوار أسوره باليد تجعله أنيق جدا .

فساتين واسعه أنيقه

ليس مهم كثيرا جمال الفستان علي الماليكان لكن المهم حقا أن يظهر ذلك الجمال عليكي حينما ترتديه لذلك تتميز بعض التصاميم بأنها تناسب أي جسم وتأخذ شكل الجسم وتخفي عيوبه ومنها المجموعه  التاليه .

أولهم فستان أسود ساده واسع بقصه مميزه أطول في الخلف عن الأمام لكن الفستان في مجمله قصير وبلا أكمام , به حمالات أكتاف بسيطه ومنطقة الخصر مجسمه .

فستان من الحرير أسود منقوش بأبيض قصير واسع بلا أكمام وبه حمالات أكتاف عريضه وحزام بسيط بالخصر .

وأخرهم فستان سهره من الحرير الناعم الأزرق الساده , طويل وواسع , كاب بلا أكمام وخالي تماما من الأكسسوار أو الزينه ولا يحتاج إلي ذلك لأن لمعة الحرير كافيه لأطلالة رائعه للفستان .

فساتين لأفضل إطلاله صيفيه

لأنك حواء الألفيه الثالثه فتستحقي أن تظهري بإطلالتك المختلفه التي جمعت خبرات ألاف أعوام سابقه في عالم الأزياء وأناقة وجمال المرأة ولتكتمل تلك الأطلاله فلكي ما تستحقي بتلك المجموعه من الفساتين

حيث تبدأ بفستان أنيق طويل واسع بربع كم ضيق قليلا في أعلاه حتي الخصر ثم واسع بعد ذلك الفستان من قماش خفيف يستطيع الهواء تحريكه فيجعلك تشعري نسمات الصيف البسيطه .

ثم فستان سهره أسود ساده من الحرير الناعم بلا أكمام ضيق ومجسم لكنه طويل خالي تماما من الزينه والأكسسوار كما إعتادنا الحرير غالبا لا يحتاج أي إكسسوار .

ثم فستان منقوش واسع طويل بربع كم وفتحة رقبه علي شكل حرف v يحتاج لحذاء بكعب عالي ليبرز جماله لأنه خالي من الأكسسوار والزينه
وأخيرا فستان بيج طويل ضيق مجسم مرصع في أعلاه ثم واسع قليلا وساده فيما بعد نهاية الخصر له أكمام شفافه مزخرفه مكشوف بفتحه أعلي الصدر وعلي الظهر .

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن