مميزات وأضرار غسول لاروش بوزيه للبشرة الجافة

أ / عمرو عيسى

مميزات وأضرار غسول لاروش بوزيه للبشرة الجافة (La Roche) يعد من المنتجات المميزة لتلك البشرة، حيث إنه يتميز بالخصائص التي تزيد من حيوية ونضارة وجهك، بالإضافة إلى أن سعره يتناسب مع نتيجته الفعالة على البشرة، وفيما يلي سوف نتناول عيوب ومميزات منتج لاروش لأصحاب البشرة الجافة .

غسول لاروش توريليان

غسول لاروش للبشرة الجافة

تعد منتجات لاروش من المنتجات الرائدة في مجال العناية بالبشرة، حيث إنها قد تأسست منذ عام 1985 م وهي فرنسية الأصل، ولم يكن الغرض من تلك الشركة في البداية أن يتم بيع المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة، بل من أجل علاج المشاكل التي يتعرض لها الجلد.

تحقق الشركة أعلى المبيعات في الأسواق الأوروبية والعربية لأنها من المنتجات الطبية وليست التجميلية، ويدخل في محتويات المنتجات العديد من المكونات الطبيعية كالماء الحراري المعالج لمشاكل البشرة.

غسول لاروش من المنتجات الموصي بها من قبل الأطباء حول العالم، حيث إنه سائل رغوي يساهم في تنظيف البشرة وترطيبها، وقد خضع للعديد من التجارب السريرية قبل إصداره، وهو من المنتجات الآمنة على أنواع البشرة المختلفة.

فإن كنت من أصحاب البشرة الجافة، يمكنك استخدام غسول La Roche Posay لترطيبها والحصول على فائدة الماء الحراري المتواجد فيه، كذلك في حالة كانت بشرتك دهنية أو حساسة فإن غسول لاروش آمن بشكل تام عليها، ويساهم في أن يتم تقليل التهيج والاحمرار.

مكونات غسول La Roche

لكي تتمكن من معرفة إن كان غسول La Roche Posay  مناسب لنوع بشرتك الجافة أم لا أو أي منتج آخر للبشرة بوجه عام يجب أن يتم قراءة المكونات الخاصة بالمنتج، حيث يجب اختيار المكون الذي يساهم في الترطيب، وتتمثل مكوناته فيما يلي:

  • الماء الحراري: وهو من المكونات التي تساهم في تهدئة البشرة وترطيبها بشكل كبير، كما أنها مضادة للأكسدة.
  • النياكيناميد: من ضمن مكونات غسول لاروش هي أن يتم حصول البشرة على مكون هام لنضارتها ألا وهو فيتامين ب 3 الذي يعمل على تهدئتها وترطيبها.
  • الجليسرين : أحد المواد التي تدخل في تركيب غسول La Roche وتساهم في ترطيب البشرة بشكل كبير.
  • يحتوي غسول لاروش على بعض الفيتامينات والمركبات الأخرى الهامة للبشرة كالأمونيوم بوليكريلوييلدميثيل تورات، كابريل جليكول البانثينول، توكوفيرول، تي بوتيل الكحول والبوليسوربات.
  • كبريتات الصوديوم، خماسي البروم ثنائي الفينيل وزيت كومو بيتين.

لا يفوتك أيضًا:  غسول سينوبار SYNOBAR للعناية بالبشرة

مميزات غسول لاروش

في حالة استخدامك لغسول La Roche وأنتِ صاحبة بشرة جافة، فإنه يكون الحل المناسب والأمثل، حيث إن استخدام هذا الغسول يعطي الوجه الإشراق والنضارة التي تحلم بها كل سيدة، وذلك عن تجربة العديد من النساء بالإضافة للتجارب الخاصة بالمنتج، وفيما يلي فوائد استخدام الغسول لأصحاب البشرة الجافة:

  • يعمل على إزالة الزيوت المتراكمة في الوجه ، وهو ما يعطي الوجه الصفاء والنقاء.
  • استخدام La Roche Posay يعمل على منع ظهور حب الشباب والتقليل من آثار الحبوب ، حيث يعمل على إعطاء البشرة الحيوية والنضارة التي تجعلها جذابة.
  • يمكنه أن يساهم في ترطيب البشرة بالشكل المناسب، مما يمنع مشاكل الجفاف المؤرقة.
  • يخلو من زيوت أو مواد كحولية وأصباغ ، وذلك ما يجعله مميز لأصحاب البشرة الجافة.
  • ينظف البشرة بالعمق والنظافة المطلوبة، حيث يعمل على إزالة البكتيريا السطحية والأتربة.

طريقة استخدام غسول لاروش بوزيه

غسول لاروش للبشرة الجافة

بعد معرفة فوائد غسول La Roche Posay للبشرة الجافة، فمن الهام العلم أن هناك طريقة مناسبة لكي يتم استخدام الغسول بالطريقة الصحيحة والحصول على تلك الفوائد، وتتمثل خطوات الاستخدام في الخطوات التالية:

  1. يتم شطف الوجه بالماء الدافئ.
  2. يوضع القليل من الغسول على اليد ويفرك مع الماء لكي يتم تكوين الرغوة.
  3. يدلك الوجه بالغسول برفق في حركات دائرية مع تجنب ملامسته للعينين.
  4. يشطف الوجه بشكل جيد بواسطة الماء الدافئ، ولا يترك أية بقايا للرغوة.
  5. يمكن استخدام غسول La Roche Posay مرتين في اليوم أحدهما في الصباح الباكر والأخرى قبل النوم .

أضرار غسول La Roche

لا يوجد منتج خالي من العيوب أو لا يعطي بعض الآثار الجانبية على الجلد، ولكن فوائد غسول La Roche تضاهي عيوبه بشكل كبير، حيث إن الأضرار التي قد تنتج عن استخدام غسول لاروش بوزيه توليريان هي:

  • ملاحظة وجود انتفاخ تحت العين .
  • في بعض الحالات قد يكون هناك حكة خفيفة في الوجه.

لا يفوتك أيضًا:  كيفية استعمال غسول الوجه غارنييه

سعر غسول لاروش بوزيه توليريان

غسول لاروش للبشرة الجافة

يتوافر غسول لاروش لأصحاب البشرة الجافة في أية منافذ لبيع منتجات العناية بالبشرة أو الصيدليات بمختلف المناطق والدول، حيث إنه من أشهر المنتجات العالمية، وتتمثل أسعار غسول لاروش فيما يلي:

الدولة السعر
سعر الغسول في مصر 321 جنيهًا مصريًا
سعر الغسول في الإمارات 75 درهم إماراتي .
سعر الغسول من السعودية 76 ريال سعودي.
سعر الغسول في الأردن 21 دينارًا أردنيًا.

يعد غسول لاروش توريليان من أفضل المنتجات الطبية وليست التجميلية لأصحاب البشرة الجافة، حيث إنه يقلل من مشكلة الجفاف والالتهاب أو تراكم الأتربة، ويضفي الحيوية والنضارة على وجهك.