صفات برج العقرب والجنس (الرجل والمرأة)

أ / جرمين خيرت فهيم

برج العقرب والجنس يتسم مواليد برج العقرب بالهدوء والرومانسية والحساسية المفرطة حيث أنهم لا يستطيعون تحمل النقد والسخرية من أفكارهم ويتحولون إلى أشخاص عصبية عدائين ويمتلكون شخصية قيادية تسعى إلى التحكم وفرض السيطرة يتميزون بالعناد والمكابرة ولا يتراجعون عن قراراتهم ووجهة نظرهم ومن الصعب معرفة ما يفكرون به نظراً لشخصيتهم الغامضة والكتومة فهم لا يفصحون عما بداخلهم إلى أي شخص .

رجل العقرب قنبلة جنسية ، سيد الأبراج في الجنس يحمل جاذبية جنسية كبيرة لا يمكن إنكارها ، ماهر بالإغراء لا يمكنك إغوائه إن لم يرغب بك فعلاً .

  • صفات برج العقرب والجنس للمرأة : حافظ أسرار الجنس وإغواء الفريسة .
  • صفات برج العقرب والجنس للرجل : تفقد السيطرة إذا استسلمت للحب والجنس .

ومن الصعب أن يثق أصحاب برج العقرب في الآخرين وعلى الصعيد العاطفي يمثل الحب شيء أساسي في حياة مواليد العقرب فهم يبحثون دائماً عن الشريك المناسب الذي يمنحهم الاستقرار الشخصي وتنطبق هذه الصفات على طبيعة علاقتهم بالجنس ، ونستعرض بالتفصيل من خلال السطور التالية صفات واسرار برج العقرب الرجل وعلاقته بالجنس صفات واسرار برج العقرب المرأة وعلاقتها بالجنس.

صفات برج العقرب الرجل

يمتلك رجل برج العقرب شخصية مثابرة ذات طموح كبير حيث أنه لا يتنازل عن تحقيق أهدافه بسهولة كما يتمتع رجل العقرب بثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور أحياناً وتنعدم ثقته بكل شيء حوله فهو دائماً ما يشك بالأمور والأشياء من حوله ومن الصعب أن يعطي ثقته إلى الأخرين بسهولة.

ولا يتقبل الانتقاد ولا يسامح في الإساءة ويسعى إلى ردها بأبشع الطرق، ويمتلك رجل برج العقرب مزاج متقلب يختلف من وقت إلى أخر وعلى الصعيد المهني يستطيع القيام بالمهام والأعباء التي تتطلب قدر من المسؤولية والالتزام، وعاطفياً يتسم رجل برج العقرب بالرومانسية والإخلاص لشريكته.

صفات برج العقرب والجنس

شاهد أيضًا:  نسب توافق برج الدلو في الحب والزواج مع باقي الأبراج

رجل برج العقرب والجنس

على الرغم من الرومانسية الشديدة التي يتسم بها رجل برج العقرب إلا أنه لا يفصح عن مشاعره للشريك بسهولة فهو يحب أن يكون الطرف المسيطر في العلاقة ويجد في الإفصاح عن مشاعره ضعف، ويتمتع رجل برج العقرب بجاذبية كبيرة تمكنه من إيقاع أي امرأة في حبه ويمتلك شخصية غامضة يصعب على المرأة فهمها.

ولا يتنازل رجل العقرب عن حبيبته مهما كانت الظروف فهو رجل صاحب شخصية قوية لا تستسلم بسهولة، ويمثل الجنس شيء أساسي في حياة رجل برج العقرب حيث يعتبر وسيلته إلى السعادة والمتعة والسيطرة والتملك ولا يشترط الحب كشيء أساسي من أجل ممارسته للجنس.

صفات امرأة برج العقرب

تعتبر الغيرة شيء أساسي في حياة امرأة برج العقرب فهي امرأة لا تعطي ثقتها للأخرين بسهولة لذلك فهي دائمة الشك والغيرة من المحيطين بها كما أنها امرأة سريعة الغضب ولا تستطيع ضبط انفعالاتها وخاصة عندما تتعرض للنقد من المحيطين بها فقد تلجأ إلى توجيه الكلام الجارح واللاذع.

ولا تسامح امرأة برج العقرب في حق من يخونها ويغدر بها ومن الصعب توقع ردة فعلها تجاه المواقف المختلفة في الأحداث التي تستدعي غضبها اليوم قد تكون مصدر سعادتها غدًا وتمتلك شخصية جذابة يحاول الكثير من الرجال اكتشافها وفهم شخصيته الغامضة حيث أنها تظهر فقط ما تريد أن يعرفه الأخرين عنها ولا تفصح عن أسرارها إلى أي شخص.

اقرأ أيضًا:  توقعات اليمن 2024 علماء الفلك يتوقعون التوصل إلى حل الأزمة

امرأة برج العقرب والجنس

تمثل الشخصية الغامضة لامرأة برج العقرب مصدر سحر وجذب للكثير من الرجال كما تتميز بكونها امرأة جميلة تتمتع بأنوثة طاغية وتمتلك شخصية رومانسية تحتكم إلى قلبها في الحكم على الأمور.

  • ومن الصعب أن تقع امرأة برج العقرب في الحب ولكن عندما تجد الشريك المناسب توهبه السعادة والحب حيث تستطيع أن تقدر احتياجات و رغبات شريكها بشكل جيد .
  • كما أنها لا تتأخر عن فعل أي شيء في سبيل إسعاده فهي امرأة مخلصة وتمتلك فيض هائل من المشاعر وتبحث عن الرجل المخلص الحنون والرومانسي الذي يبادلها حبها وقد تغفر وتسامح في أي شيء باستثناء الخيانة.
  • ويمثل الجنس شيء أساسي في حياة امرأة برج العقرب فهو بمثابة وسيلة تستخدمها لتفريغ طاقاتها ومشاعرها ويشترط الحب كشيء أساسي من أجل ممارستها للجنس.
  • ويعد برج العقرب اسم على مسمى حيث انه صديق مخادع لا تري من وجهه الا الطيبة والخلق الحسن وهو يكمن بداخله دوافع الشر والانتقام .
  • لا يعرف التسامح معنى فهو لا ينسى من أخطأ في حقه خاصة إذا كان يتعلق بالخيانة أو اهتزاز الثقة بين الطرفين ولكن وجب القول علينا أن مولود برج العقرب يتسم بحفظ الاسرار ولا يخون ثقة أحد فيه .