ما هي أكثر 10 حسابات متابعة في انستقرام؟

من خلال بعض الإحصائيات.. سيمكنك التعرف على أكثر 10 حسابات متابعة في انستقرام؛ حتى يتسنى لك إمكانية التعرف على المحتوى الخاص بتلك الحسابات.. والاستفادة منه في تعديل نوعية منشوراتك؛ واجتذاب العديد من المتابعين الآخرين.. وإليك تلك التفاصيل فيما يلي.

الترتيب الحسابات عدد المتابعين
1 إنستغرام 451 مليون
2 كريستيانو رونالدو 379 مليون
3 كايلي جينر 291 مليون
4 ليونيل ميسي 291 مليون
5 دواين جنسون “ذا روك” 282 مليون
6 أريانا غراندي 282 مليون
7 سيلينا جوميز 281 مليون
8 كيم كارداشيان 271 مليون
9 بيونسيه 225 مليون
10 جاستن بيبر 210 مليون

إنستغرام

انستجرام

إن الحساب الرسمي التابع إلى شركة انستجرام قد حصل على أعلى نسبة متابعة على الإطلاق.. كما أنه الحساب الوحيد الذي تجاوز عدد متابعيه الـ 400 مليون متابع في وقت قصير.

أما عن المحتوى الخاص بهذا الحساب.. فيتمثل في عرض بعض القصص والصور للشخصيات المؤثرة ومن يقومون بالأعمال التي يمكنها أن تجذب انتباه غيرهم من المتابعين، علاوة على أن مقاطع الفيديو التي يشتمل عليها هذا الحساب قد تكون ملهمة بالنسبة إلى الكثير من الأشخاص.

فيما يتعلق بمتوسط الإعجابات التي ينالها هذا الحساب على المنشورات المرفوعة من خلاله.. فإنها تتراوح ما بين 500 ألف إعجاب ووصولًا إلى المليون إعجاب، ويمكنك الوصول إلى الحساب من هنا.

اقرأ أيضًا:  تحميل تطبيق انستجرام

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

يحتل المرتبة الثانية ضمن أكثر الحسابات التي يتابعها مستخدمي تطبيق انستجرام.. والذي يقوم من خلاله لاعب الكرة البرتغالي ـ كريستيانو رونالدو بنشر الصور عن حياته الشخصية وبعض الحالات ومقاطع الفيديو المتنوعة.

كما يستخدمه اللاعب في الإعلان عن المشاريع القادمة التي ينوي القيام بها على مستوى الحياة المهنية.. علاوة على إمكانية الاعتماد عليه في التسويق لبعض العلامات التجارية.. وإليك رابط الوصول إلى الحساب من هنا instagram.com/cristiano .

كايلي جينر

كايلي جينر

جاء حساب عارضة الأزياء والممثل وسيدة الأعمال الأمريكية ـ كايلي جينر على انستجرام ضمن أكثر الحسابات متابعة على الإطلاق.. حيث تشارك من خلاله الصور الخاصة بها سواء في الأيام الخوالي أو في أوقات العمل.

الجدير بالذكر أن الصور الخاصة بتلك الفنانة لم تفشل يومًا في إثارة الضجة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.. وليس منصة انستجرام فقط؛ ما يفسر العدد الهائل من المتابعين الذي حازت عليه مع مرور الوقت.. وبإمكانك الوصول إلى الحساب الشخصي لها على انستجرام من هنا.

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

من بين الحسابات الشهيرة التي نالت إعجاب ومتابعة العديد من مستخدمي تطبيق انستجرام.. حيث يعود هذا الحساب إلى أحد أعظم لاعبي المنتخب الأرجنتيني على مر العصور وهو ليونيل ميسي.

كما أن واحدة من بين الإنجازات العديدة التي حققها هذا اللاعب.. هو أنه تمكن من الحصول على لقب سفير النوايا الحسنة لليونسيف بالتزامن مع عام 2010.. وبإمكانك الوصول إلى حسابه الشخصي من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا:  طريقة زيادة متابعين انستقرام

دواين جنسون (ذا روك)

دواين جنسون (ذا روك)

من بين أهم الشخصيات البارزة التي نالت الشهرة دونًا عن المشاهير الآخرين.. حيث عمل في مجال التمثيل واشتهر في عالم الرياضة ورفع الأثقال، وقد حاز على العديد من الجوائز التي جاء من بينها جائزة اختيار المراهقين.

تجدر الإشارة إلى أنه عمل في احتراف كرة القدم لبعض الوقت.. حتى أنه شارك في مسودة اتحاد كرة القدم الأمريكية في عام 1995، ولكنه اتجه فيما بعد للمشاركة في الدوري الاحترافي لكرة القدم الكندية.. ليبدأ منها البحث عن الهدف الذي كان يرغب في تحقيقه في النهاية.

كما يعد “ذا روك” واحدًا من أبرز المصارعين المحترفين الذين تلألأت أسمائهم في هذه اللعبة.. ناهيك عن الأعمال المميزة التي قدمها إلى السينما الأمريكية، وبإمكانك الولوج إلى حسابه الشخصي على انستجرام من هنا.

أريانا غراندي

أريانا غراندي

تعمل تلك الفنانة كمؤلفة أغاني وممثلة ومطربة مشهورة في الغرب.. كما حصلت على الشهرة على المستوى العالمي في وقت قياسي؛ مما جعلها تحصد العديد من المتابعات على حسابها الخاص على منصة تبادل الصور على انستجرام.

أما عن المرة الأولى التي ظهرت بها تلك المطربة على الشاشة فتتزامن مع عرض سلسلة المسلسلات الكوميدية المعروفة باسم فيكتوريوس.. والتي حازت على إعجاب الكثير من المشاهدين، حتى أنها حصلت على جائزة إيمي إثر المشاركة في هذا العمل.

من هنا نجد أن أعمالها الخاصة نالت إعجاب العديد من الفتيات على وجه الخصوص.. وبإمكانك الوصول إلى حسابها الشخصي على انستجرام من هنا.

سيلينا جوميز

سلينا جوميز

من بين المشاهير الذين نالوا الشهرة في وقت لا بأس به.. حيث قدمت المطربة الشابة العديد من الأعمال الغنائية، علاوة على أنها شاركت في بعض الأدوار ذات الصلة بالتمثيل.

من الملاحظ أن الحساب الشخصي الخاص بها من الحسابات النشطة والفعالة للغاية.. حيث تنشر وشارك العديد من الصور ومقاطع الفيديو والقصص الخاصة بها على مدار اليوم، وبإمكانك الوصول إلى الحساب الشخصي الخاص بها من هنا.

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

تمتاز الصور التي تقوم بنشرها بالجرأة الزائدة.. مما يجعلها واحدة من الشخصيات الشهيرة التي تنال إعجاب كل متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي كلها، حيث إنها من الشخصيات التليفزيونية التي تعشق أجواء التصوير.

كما تعمل في مجال التمثيل وهي عارضة أزياء أمريكية.. وبإمكانك الوصول إلى حسابها الشخصي على انستجرام ومتابعتها من خلال الضغط على الرابط الموضح هنا.

بيونسيه

بيونسيه

واحدة من المطربات الشهيرات في أمريكا.. كما عملت في العديد من الفرق الغنائية النسائية على مدار سنوات طويلة، ومن هنا نجد أن تلك المطربة تملك صوت قوي.. مكنها من الحصول على إعجاب قاعدة عريضة من الجماهير والمتابعين.

لم يقتصر الأمر على متابعيها على أرض الواقع فقط وفي الحفلات.. بل وصل الأمر إلى أنها تملك ملايين المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصةً انستجرام.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى الحساب الخاص بها من هنا.

اقرأ أيضًا: توثيق حساب الانستجرام

جاستن بيبر

جاستن بيبر

على الرغم من أن حسابه الشخصي يأتي في نهاية قائمة أكبر الحسابات من حيث عدد المتابعين والإعجابات.. إلا أن هذا لا ينفي وجود العديد من محبي هذا المطرب الشاب، ممن يعشقون الاستماع إلى صوت وحضور الحفلات التي يقيمها بين الحين والآخر.

كما أن الأمر لا يقتصر على الفيس بوك وحسابه الشخصي على انستجرام.. إذ توجد له قناة على منصة اليوتيوب الشهيرة، تملك عدد لا حصر له من المتابعين والأعداد الكبيرة من الإعجاب التي تنالها مقاطع الفيديو المصورة التي يقوم بعرضها.

عقب انفصاله عن المطربة الشابة سيلينا جوميز وخوض علاقة عاطفية جديدة مع هيلي بالدوين.. أصبح حسابه الشخصي على انستجرام يستقبل المزيد والمزيد من المتابعين، ممن يملكون الفضول للتعرف على الشكل الحالي لهذا المطرب عقب الانفصال.

حتى يتسنى لك إمكانية الوصول إلى الحساب الشخصي الخاص بجاستن بيبر على منصة انستجرام.. ينبغي عليك الضغط على الرابط الموضح هنا.

تعرفنا فيما سبق على أكثر 10 حسابات متابعة في انستقرام.. حتى يتسنى لكم إمكانية التعرف على المحتوى الذي ينال إعجاب الكثير من الأفراد؛ ومن ثم الحصول على نسبة أكبر من المتابعين.. وحتى تتمكن من التعرف على أكثر الطرق الفعالة في جعل حسابك الخاص مشهورًا.

  • محمد حسني
  • منذ 5 أشهر
  • مشاهير

اسئلة شائعة

  • أكثر حساب متابعة في انستقرام

    كريستيانو رونالدو هو الشخص الأكثر متابعة على Instagram ، مع أكثر من 276 مليون متابع.

  • أكثر النساء متابعة على إنستغرام

    أريانا غراندي هي ثاني أكثر النساء متابعة على إنستغرام مع أكثر من 232 مليون متابع.

  • مغني الراب الأكثر متابعة على Instagram

    نيكي ميناج هو مغني الراب الأكثر متابعة على Instagram ، مع أكثر من 133 مليون متابع.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.