التخطي إلى المحتوى
صور المذيعة كارلا حداد 2018
صور كارلا حداد

صور المذيعة كارلا حداد من أجمل مذيعات لبنان التى تتميز بالأناقة والجمال الجذاب الساحر والإطلالة المشرقة وهى تعتبر من أشهر عارضات لبنان لأنها تتمتع بالجسم الرشيق والقوام الرائع حيث ولدت فى عام 1981 وبالتحديد فى يوم العاشر من نوفمبر حيث أنها من مواليد برج العقرب فى بيروت عاصمة لبنان وقد درست الصحافة والإعلام فى جامعة لبنان وبعد تخرجها من الجامعة عملت كعارضة أزياء.

وتزوجت الفنانة كارلا حداد من المذيع والممثل طونى أبو جودة فى عام 2004 وأنجبت منه بنتا تدعى ليا فى عام 2009 وهى تحب القراءة والسفر كثيرا.

بداية كارلا حداد فى مجال التليفزيون


بدأت المذيعة كارلا حداد مسيرتها فى عالم الإذاعة والتليفزيون فى عام 1998 من خلال قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال وقدمت فيها النشرة الجوية فى برنامج نشرة الأخبار المسائية ومن هنا دخلت إلى عالم التليفزيون والشهرة.

وأيضا قدمت أول برنامج خاص بها فى عام 2001 بعنوان كارلا لالا وقد كان برنامج فنى وهو من إعداد طونى خليفة ومن بعدها توالت برامجها وعرفها الجمهور.

البرامج التى قدمتها المذيعة كارلا حداد


قدمت كارلا حداد العديد من البرامج المشهورة والرائعة التى جعلتها واحدة من أهم وأجمل مذيعات لبنان حيث منها برنامج بعنوان منع فى لبنان وهو برنامج ساخر فى عام 2006 وبعدها قامت بتقديم البرنامج الغنائي المعروف يا ليل يا عين مع زوجها طونى أبو جودة وهو برنامج شهير وعرفت من خلاله وحصلت على إعجاب شديد من الجماهير.
وفى عام 2010 قدمت برنامج حلوة ومرة مع عدة مذيعات زميلاتها ولكن بعد ذلك تحول إلى برنامج حلوة بيروت وقدمته المنتجه رولا سعد.


كما أنها إنتقلت إلى قناة إم تى فى اللبنانية فى عام 2013 وقدمت فيها برنامج تحت عنوان رقص النجوم Dancing with the Stars بالنسخة العربية وقامت بتقديم موسمين فيه.

وأيضا قدمت فى مارس عام 2016 برنامج المواهب نجم الكوميديا الذى يعرض على قناة الحياة المصرية وقناة أم تى فى اللبنانية وهذا البرنامج الذى حقق نجاح كبير وحصل على شهرة كبيرة جدا فى مصر والعالم العربى ونال أعلى نسبة مشاهدة.


وأيضا قامت بتقديم العديد من المسرحيات الكوميدية والإعلانات مع زوجها طونى أبو جودة.

كما شاركت فى مجال التمثيل عن طريق مسلسل خطايا صغيرة وهو كان الإنطلاقة فى عالم التمثيل فى عام 2005 ومن بعدها قامت بالتركيز أكثر على مجال التقديم للبرامج التليفزيونية الرائعة لأنها كانت تحلم بأن تصبح مذيعة مشهورة.

صور المذيعة كارلا حداد

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث وأفضل صور المذيعة كارلا حداد 2018 وخلفيات كارلا حداد وكفرات فيس بوك كارلا حداد كما نعرض لكم أجمل صور كارلا حداد التى إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى حسابها الرسمى على انستجرام وهى بأحدث إطلالة حيث كانت ترتدى فستان رائع أثار الجدل.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن