تردد قناة MTI الرياضية على النايل سات 2024

أ / سارة رزق

يبحث عدد كبير من عشاق كرة القدم عن تردد القناة الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون، التي سوف يتم انطلاقها اليوم الموافق 29 يناير، وذلك تزامنًا مع وقت مباراة مصر والمنتخب المغربي في الدور الربع النهائي من البطولة التي ستقام في الثلاثين من شهر يناير الجاري.

تردد قناة MTI الرياضية على النايل سات

لقد أشارت قناة MTI الرياضية عن موعد بدء مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا، وذلك على صفحتها الرسمية الموجودة على موقع التواصل الاجتماعي، من أجل متابعة مباراة مصر والمغرب في الدور الربع النهائي من كأس الأمم الأفريقية اليوم، من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي:  النايل سات
تردد القناة:  11938
الاستقطاب:  رأسي
معدل الترميز: 27500

اقرأ أيضًا:  تردد قناة دي إم سي أطفال dmc kids 2024

موعد مباراة منتخب مصر والمغرب

بعد فوز منتخب مصر على منتخب كوت ديفوار، وصعوده بضربات الترجيح، سوف يُقابل منتخب المغرب في دور ربع النهائي، وسوف تُقام المباراة في الكاميرون اليوم الموافق 29 يناير، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً.

تردد قناة MTI الرياضية

قناة MTI الرياضية 2024

لقد وضحت قناة MTI الجديدة أن مباراة مصر والمغرب سوف تُبث عليها،  أنها تقوم بأقصى جهدها لتعرض للمشاهدين المباراة على مستوى عالي، من أجل استمتاع جميع لكل عشاق كرة القدم الافريقية، ولكي تساعد في الحفاظ على صحة المتابعين، ومنعهم من الخروج من المنزل في ظل تلك الأحوال الجوية المضطربة.

كما تقدم القناة المباراة مجاني بشكل كامل دون تشفير، كهدية لجميع المتابعين، وبجودة فوق الممتاز، وبعد انتهاء البطولة سوف تعرض القناة محتوى متنوع مثل أفلام، مسلسلات، برامج، وغيرها الكثير، وبذلك تعتبر من أهم القنوات المجانية.

اقرأ أيضًا:  ترددات قنوات مسلسلات رمضان الجديدة 2024

كيفية ضبط تردد قناة MTI الرياضية

من الممكن ضبط واستقبال قناة MTI الرياضية الجديدة بكل سهولة عن طريق إتباع الخطوات التالية بشكل صحيح:

  • نضغط على زر القائمة الموجود في وحدة التحكم.
  • ننقر على خيارات، ونختار التثبيت اليدوي.
  • نُحدد القمر الصناعي
  • نقوم بكتابة التردد الخاص بالقناة.
  • ثم نقوم بتحديد معدل الاستقطاب، وكذلك معدل الترميز.
  • يليها الضغط على موافق .
  • ننقر على كلمة حفظ .
  • ثم نبحث عن القناة في المجموعة التي حُملت.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة سورويو الكلدانية الآشورية 2024 Suroyo

لقد أصبح من السهل متابعة مباريات كأس أمم إفريقيا دون الحاجة إلى الخروج من المنزل في الظروف الجوية الراهنة، حيثُ ستقوم قناة MTI ببث المباراة بشكل مجاني، وبدون أي تشفير، كما من الممكن تحميلها على جهاز الاستقبال المتعلق بالتلفزيون، ولن تتوقف القناة بعد انتهاء البطولة، وسوف تستمر في بث العديد من المسلسلات والأفلام المتنوعة.

كيفية التواصل مع قناة MTI الرياضية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *