صور اشكال ديكورات احواض مطابخ

أ / أميرة عاطف أحمد

صور اشكال ديكورات احواض مطابخ استانلس ورخام وجرانيت وغيره من أنواع أحواض المطابخ الأكثر انتشارا بفضل خاماتها العالية وتصاميمها المميزة نوفرها لكم فيما يلي ضمن تشكيلة ضخمة من احدث اشكال احواض المطبخ بالإضافة إلى استعراض مفصل لمزايا وعيوب كلاً منها والنصائح الواجب مراعاتها عند الشراء حتى تكون دليلكم في مهمة البحث لاختيار أفضل حوض مطبخ.

أفضل حوض مطبخ

احدث اشكال احواض المطبخ

اشكال وانواع احواض المطبخ

وإليكم أيضاً : صور تصاميم مطابخ حديثة

اشكال احواض مطابخ

تعد احواض مطابخ 2023 باختلاف أنواعها وتباين الخامات المصنعة منها عنصر حيوي كما أن الحوض قطعة أساسية في المطبخ ولا يمكن الإستغناء عنه في أي بيت وذات تأثير قوي في الديكورات المطبخية والمظهر الخارجي لذا يجب انتقائها بعناية وحذر شديد مع مراعاة أن تكون متجانسة مع باقي العناصر بالإضافة إلى تمتعها بالصلابة ومقاومة الخدش وسهولة التنظيف.

اشكال احواض مطابخ

احواض مطابخ 2023

احواض مطابخ جديده

احواض مطابخ استانلس ستيل

هناك مميزات عديدة تحظى بها احواض مطابخ استانلس والمعروفة أيضاً الأحواض الفولاذية تعد هي العامل الرئيسي في كونها الخيار الأفضل والأكثر استحواذا على استحسان قاعدة عريضة من ربات البيوت إلا وهي :

احواض مطابخ استانلس ستيل

احواض مطابخ استانلس

الأحواض الفولاذية

  1. قدرتها الفائقة على مقاومة الصدأ و المواد الكيميائية.

  2. تفاوت أسعارها التي تناسب العديد من الفئات المجتمعية.

  3. يسهل تنظيفها وصيانتها وتجمع بين المتانة وخفة الوزن.

  4. تنوع أحجامها وموديلاتها المتضمنة كلاً من حوض ستانلس 2 عين وحوض مطبخ عين واحدة وكذلك مقاساتها وتصاميمها المتباينة مما يجعلها تلائم كافة الإحتياجات ويجعلها تتجانس مع مختلف المطابخ.

احواض مطابخ رخام 2023

تتسم أحواض المطابخ الرخام بالكثير من التفاصيل التقنية والمزايا الجمالية على غرار مظهرها العصري الأنيق الذي يعزز تألق وجمال المطبخ إلى جانب تعدد ألوانها ومقاومتها لدرجات الحرارة العالية وصعوبة كسرها أو خدشها وتوافرها بصورة كبيرة وأسعار معقولة نسبياً في الأسواق كما يسهل تشكيلها وفقاً لمساحة وديكورات المطبخ.

احواض مطابخ رخام 2023

أحواض المطابخ الرخام

احواض مطابخ رخامية

احواض مطابخ رخام جرانيت

يمثل اقتناء احواض مطابخ جرانيت إحدى أفضل الخيارات المتاحة أمام الباحثين عن تغير مطابخهم القديمة واستبدال المظهر التقليدي بإطلالة حديثة وأكثر أناقة نظراً لما تمتلكه من مقومات عديدة سواء من ناحية الشكل و الالوان المميزة والمتعددة أو من حيث تحملها للظروف البيئية المختلفة ناهيك عن قدرتها الفائقة على مقاومة الرطوبة والتصبغ والتآكل وعزلها للأصوات وعدم تأثرها بالحرارة بفضل طبيعة المواد الخام المصنعة لها.

احواض مطابخ رخام جرانيت

احواض مطابخ جرانيت

أحواض جرانيت مطابخ

كما يمكنكم التعرف على : صور اشكال احواض حمامات مودرن

اشكال احواض مطابخ مودرن

لاقت احواض مطابخ مودرن 2023 من أمثلة احواض مطابخ ساقط رخام أو مجلى مطبخ سيراميك أو حوض جرانيت استحسان كبير لدى محبي الحداثة والتميز والراغبين في امتلاك مجلى مطبخ حديث يتجلى بين ثنايا تفاصيلها الروعة والإبداع في الصناعة فضلاً عن التنظيف السهل و ستايلها الشيك الذي يضفي لمسات ساحرة على المكان ويجعله أكثر فخامة بفضل ألوان دهاناتها الفريدة و المتناغمة مع معظم الدهانات .

اشكال احواض مطابخ مودرن

احواض مطابخ مودرن

احواض مطابخ ساقط رخام

أحواض مطابخ سيراميك 2023

يلجأ قطاع ضخم من المقبلين على تأسيس منازلهم أو تجديدها وبالأخص هواة المظهر الغير تقليدي إلى تركيب أحواض سيراميك للمطبخ واستغلال ما تضمه من ميزات على صعيد الشكل الخارجي أو الصناعة والتصميم  إلى جانب روعة ألوانها وعدم حاجتها لجهد كبير في التنظيف ومقاومة البقع وصلابتها وملائمتها لجميع الأزمنة ولكن يعاب عليها ثقل وزنها وإمكانية تعرضها للكسر أو الخدش في حال سقوط جسم ثقيل عليها وتكلفتها العالية التي تجعل البعض لا يقبلون على شرائها.

أحواض مطابخ سيراميك 2023

أحواض سيراميك للمطبخ

حوض سيراميك مطابخ

مجلى ستانلس حوض واحد

يضطر أصحاب المساحات الضيقة وكذلك من يملكون ميزانيات محدودة إلى إستخدام مجلى مطبخ ستيل حوض مع أنتقاء تصاميم ذات عمق كبير كما أنهم يراعون عند اختيارهم التركيز على اختيار أكبر مساحة ممكنة وفقاً لحجم مطبخهم حتى تسهل عليهم نقع الأواني وتسع عدد كبير منها وتتيح لهم الحصول على مبتغاهم دون مغالاة في التكلفة.

مجلى ستانلس حوض واحد

مجلى مطبخ ستيل حوض

حوض مطبخ

مجلى مطبخ ستيل حوضين

الغالبية العظمى من الأسر تميل لإستعمال مجلى مطبخ حوضين وخصوصاً المصنع من الفولاذ بسبب تقسيمها العملي وتصميمها الرائع الذي يوفر لمستخدميها مساحة أكبر ويجعلهم قادرين على فصل الأواني المتسخة عن النظيفة وأحياناً تركها في عين وتظل الأخرى تعمل حتى تنتهي ضيافتهم ويغادر الضيوف ومن ثم يوفرون على أنفسهم عناء التنظيف أثناء وجودهم ويستمتعون بصحبتهم وتمنحهم تنظيم وعمل تحضيري أفضل ناهيك عن سمات مجالي ستانلس ستيل المعروفة وخامتها المتينة ومكافحتها للصدأ.

مجلى مطبخ ستيل حوضين

مجلى مطبخ حوضين

حوض مطبخ بروحين

ينصح أيضاً بمشاهدة : صور اشكال و اكسسوارات المطابخ

اجمل احواض المطابخ 2023

هناك ضوابط ومعايير عديدة يجب أخذها في الاعتبار إذا أردتم اقتناص أفضل أحواض المطابخ يتصدرها :

اجمل احواض المطابخ

أفضل أحواض المطابخ

افضل انواع احواض المطابخ

انواع واحجام احواض المطابخ

احدث موديلات احواض المطابخ

احدث احواض المطابخ

اشكال احواض مطبخ داخل الرخام

  • اختيار خامة متينة تتحمل كثرة الاستعمال وتكرار اصطدام الملاعق وأواني الطهي ويفضل أن يكون مجلى المطبخ ذو اتساع وعمقه لا يقل عن 20 سم منعاً لرش الماء.
  • مراعاة تجانس الألوان والديكورات المطبخية وخاصة في حال الأحواض الجرانيتية والسيراميك والتعرف على مزايا وعيوب كلاً منها.
  • الحرص على التركيب السليم وجودة اللحام وأن يكون متساوي حتى نتفادى العيوب الناتجة من وجود فراغات مما يؤدي لتسريب المياه .
  • الدقة في أخذ المقاسات والمفاضلة بين أحواض مطبخ بحلتين أو حلة واحدة وأيهما يلبي احتياجاتهم والأهم أن يكون حجم الحوض مناسب للمساحة وعرض المطبخ.
  • وضع ميزانية تقريبية و المقارنة الدقيقة بين الخيارات المتاحة وكيفية الموازنة بين العوامل المختلفة سواء على الصعيد المادي أو العملي دون إغفال الجانب الجمالي للحصول على الأفضل والأنسب.

احواض مطابخ ساقط رخام

اشيك احواض مطابخ

 احواض مطابخ روعة

حوض مغاسل مطابخ ستيل

مجلى حوض واحد

احواض مطابخ مصر

حوض مطبخ بصفايه

حوض مطبخ ايكيا

حوض مطبخ سيراميكا كليوباترا

حوض مطبخ حديث

حوض مطبخ فرانكي جرانيت

حوض مطبخ فرانكى سامي

حوض مطبخ جاهز

حوض مطبخ استانلس المنار

حوض مطبخ اسود

وختاماً نأمل أن ينال ما قدمناه من احواض مطابخ حديثه على أعجابكم .. كما يسرنا تلقي تعليقاتكم وآرائكم أسفل المقال.

أ / أميرة عاطف أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *