التخطي إلى المحتوى
أحدث صور ميار الغيطى 2018
صور ميار الغيطى

اجمل صور ميار الغيطى الفنانة المصرية الجميلة الشابة ميار الغيطى هى واحدة من أجمل ممثلات مصر ومن أروع الوجوه الشابه الموجودة الآن على الساحة الفنية التى تتألق دائما وتتميز بالجمال الهادئ الناعم ولديها الكثير من الأعمال الدرامية المميزة حيث أنها ولدت فى عام 1992 وبالتحديد فى يوم السابع من يونيو فى القاهرة .

ولدت فى عائلة فنية جميلة فوالدها السيناريست المعروف محمد الغيطى ولكن لم يكن والدها موافق على دخولها إلى عالم التمثيل بسبب دراستها ولكنها أقنعته أنه لم يؤثر عليها وأيضا أختها الممثلة الشابة مى الغيطى التى ساعدتها إلى الدخول فى عالم التمثيل والفن.

بداية الفنانة ميار الغيطى فى مجال الفن


بدأت مسيرتها الفنية فى عالم التمثيل منذ أن كانت فى الخامسة من عمرها عندما شاركت فى مسلسل الحصيدة فى عام 1997 وبعدها قامت بعمل فيلم مع الفنان تامر حسنى وشاركت فيه بدور صغير فى فيلم كابتن هيما فى عام 2008 ولكنها إتجهت بعده وركزت أكثر على مجال التليفزيون والأعمال الدرامية.

مسلسلات الفنانة ميار الغيطى


قامت الفنانة ميار الغيطى بعمل عدة مسلسلات تليفزيونية عديدة منها مسلسل بنت من الزمن ده فى عام 2008 التى قامت فيه بدور شوقية وهى فتاة من الطبقة الفقيرة تعمل فى البيوت مع الفنانة داليا البحيرى وهالة فاخر وباسم سمرة وكان يعتبر بدايتها الحقيقية فى الأعمال الدرامية.

وأيضا قدمت فى عام 2008 مسلسل قلب ميت التى قامت فيه بدور غادة البنت الرومانسية الجميلة وهو مختلف تمام عن دورها فى مسلسل بنت من الزمن ده وقد شاركت فيه مع الفنان شريف منير وغادة عادل وجمال إسماعيل ومحمد الشقنقيرى ونسرين أمام وللمخرج الكبير مجدى أبو عميرة وأيضا فى نفس العام شاركت فى مسلسل أيام الرعب والحب.

وفى عام 2009 شاركت فى عمل مسلسل أدهم الشرقاوى مع الفنان محمد رجب وأحمد هارون ودوللى شاهين ونسرين الامام وجمال إسماعيل ونرمين زعزع ووفاء سالم ومن إخراج باسل الخطيب.


وفى نفس العام قامت بعمل مسلسل الهروب من الغرب مع الفنانة فادية عبد الغنى وكارمن لبس وأحمد مراد وأحمد راتب وهذا المسلسل من تأليف والدها محمد الغيطى ومن إخراج خيرى بشارة وأيضا شاركت فى سيت كوم حرمت يا بابا.

كما شاركت فى عمل مسلسل الشوارع الخلفية فى عام 2011 مع الفنانة ليلى علوى وجمال سليمان وجيهان فاضل وحورية فرغلى وياسمين جمال ومن إخراج جمال عبد الحميد وبعدها شاركت فى مسلسل لحظة ميلاد

.
وأيضا قامت بعمل مسلسل مع سبق الإصرار فى عام 2012 مع الفنانة غادة عبد الرازق وماجد المصري وعبير صبرى وأحمد راتب وروجينا للمخرج محمد سامى.

وفى عام 2013 قدمت مسلسل درامى رومانسى بعنوان ادم وجميلة مع الفنان حسن الرداد ويسرا اللوزى وحنان سليمان وبثينة رشوان وحسين الإمام ومن إخراج أحمد سمير فرج وهو يعتبر من أهم مسلسلاتها.

وبعدها قدمت مسلسل سرايا عابدين فى عام 2014 وحديثا فى عام 2017 شاركت فى مسلسل حكايات بنات الجزء الثالث مع الفنانة صبا مبارك وإنجى المقدم وندى موسى.

أفلام الفنانة ميار الغيطى


قدمت الفنانة ميار الغيطى ثلاثة أفلام فقط فى السينما المصرية لأنها كانت تركز أكثر على عمل الأعمال الدرامية التليفزيونية ومنها فيلم كابتن هيما مع الفنان تامر حسنى وزينة وبعدها قدمت فيلم عايشين اللحظة مع الفنان ايساف ورندا البحيرى وفيلم الثلاثة يشتغلونها مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وصلاح عبد الله.

صور الفنانة ميار الغيطى

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة ميار الغيطى وكفرات فيس بوك ميار الغيطى وخلفيات ميار الغيطى كما نعرض لكم مجموعة من أجمل صورها التى إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى حسابها الرسمى على الإنستجرام.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن