مواعيد وأسعار حفلات عيد الحب في مصر 2024

أ / سارة رزق

تهتم العديد من الدول بتنظيم مجموعة من الحفلات في اليوم الرابع من عشر من فبراير، أي في يوم عيد الحب، وذلك من أجل الاحتفال ومنح الأحباب فرصة لقضاء ليلة رومانسية وسعيدة على أنغام الموسيقى بصوت المطربين المفضلين لهم، وهو ما يدفع البعض نحو التساؤل حول مواعيد وأسعار حفلات عيد الحب.

حفلات عيد الحب

أهل الفن والنجوم على أهبة الاستعداد لإحياء حفلات عيد الحب وإقامة مجموعة من الحفلات الغنائية خلال هذا الشهر من أجل منح الأفراد فرصة لقضاء ليلة لا تٌنسى، وذلك في أرض لبنان الحبيبة، ومن بين هذه الحفلات:

1- حفلة هاني شاكر

مواعيد وأسعار حفلات عيد الحب

صرح الفنان هاني شاكر عبر مقطع فيديو نشره على حسابه على منصة الانستجرام من إحدى حفلاته في لبنان؛ ليكشف به عن تفاصيل الحفل الغنائي الذي سيقام بمناسبة عيد الحب.

أخبر الفنان جمهوره أن الحفل سوف يقام بتاريخ 13 فبراير في فندق (كورال بيتش بيروت)، وسوف يحتوي الحفل على مجموعة من أفضل أغاني الفنان هاني شاكر التي يتفاعل معها جمهوره.

تعرف على:  أماكن حفلات رأس السنة 2024 مواعيد حفلات الكريسماس

2- حفلة برنار سوفا

مواعيد وأسعار حفلات عيد الحب

من مواعيد وأسعار حفلات عيد الحب التي ستقام هذا العام في بيروت هي الحفلة الرومانسية المنتظرة التي يحييها المغني الفرنسي برنار سوفا، بتاريخ 9 فبراير في كازينو لبنان.

سيشارك الفنان جمهوره مجموعة من الأغاني المميزة والمعروفة التي ينتظرها العديد من اللبنانيين، ومن بينها أغنية فستانك الأخضر، زاوية حب، الصداقة وغيرها من الأغاني المميزة، وبالنسبة لتكلفة دخول الحفل فتتراوح ما بين 80 وحتى 200 دولار أمريكي.

3- حفلات فنانين لبنان

أعلن الفنان مروان خوري عبر حسابه على الانستقرام عن استعداده من أجل إحياء 5 حفلات في عيد الحب تبدأ من 10 فبراير في بيروت تحديدًا في كازينو لبنان ويرافقه الموسيقي غي مانوكيان.

بينما سوف يحيي الفنان ملحم زين حفل عيد الحب في ليلة العاشر من فبراير في مدينة جبيل بمطعم هورايزون، وبالنسبة لأسعار البطاقات فتبدأ من 100 وحتى 200 دولار، وحفلة مروان ترتفع أسعارها حتى 600 دولار للأماكن التي تصنف vip.

يحيي معين شريف سهرة عيد الحب بمطعم بحيرة بنشعي بتاريخ العاشر من فبراير، والفنان سعد رمضان وماهر جاه في نفس الليلة بمطعم أديب بالاس في ريفون.

سوف تستمتع بتناول طعام العشاء الخاص بك على ضوء الشموع في أجواء رومانسية وممتعة مع من تحب على أنغام موسيقى نخبة من الفنانين أصحاب الصوت الذهبي.

تعرف على:  جدول حفلات رأس السنة في مصر 2024 توقيت حفلات الكريسماس

4- حفلة الفنانة روبي

مواعيد وأسعار حفلات عيد الحب

تستعد الفنانة روبي من أجل إحياء الحفل في تاريخ 17 فبراير تحديدًا في ملهى “O Beirut”في منطقة أنطلياس، وسوف تقوم بتقديم باقة متنوعة من أغانيها والتي من ضمنها أغنية (3 ساعات متواصلة).

تبدأ أسعار سهرة روبي من 100 دولار أمريكي وحتى 300 وذلك لأنها تحظى بشعبية كبيرة بين أهل بيروت، وتشهد حفلتها إقبال كبير وهذا على بتأكيد الجمهور والمنظمين.

تعرف على:  أماكن وأسعار حفلات رأس السنة في السعودية 2024

5- حفلة شيرين عبد الوهاب

مواعيد وأسعار حفلات عيد الحب

سوف تحيي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حفل عيد الحب في لبنان بتاريخ 17 فبراير، في فوروم دو بيروت وسوف تغني مجموعة من الأغاني القديمة والجديدة، وخصوصًا تلك الأغاني التي ذاع صيتها في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تتراوح أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب من دون عشاء ما بين 50 وحتى 150 دولار أمريكي، بينما مع العشاء فتكون قيمتها من 250 إلى 600 دولار.

إذا كنت تفكر في قضاء يوم عيد الحب خارج المنزل هناك العديد من مواعيد وأسعار حفلات عيد الحب التي يمكنك حجز ما يناسبك منها لتتمكن من قضاء وقت رائع مع أحبابك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *