حفلات عيد الحب 2022 في مصر

تفصلنا أيام قليلة على قدوم عيد الحب والعشاق، حيثُ يسعى معظم الأزواج إلى الاحتفال بهذه المناسبة المميزة، التي تُجدد أيام الحب بينهم، علاوة على تقضية لحظات تملأها الحب والرحمة، وقد تم الإعلان عن حفلات عيد الحب 2022 في مصر مؤخراً كذلك عن طرح حفلات أخرى سوف تُقام في الوطن العربي كله، ولعل أبرز المطربين الذين سوف يحيون حفلات في مصر المبدع عمرو دياب.

أبرز حفلات عيد الحب في مصر 2022

يوجد العديد من الحفلات التي سوف يقدمها نخبة لامعة من المطربين المعروفين في العالم العربي، وإليكم أهمها:

حفل عمرو دياب

على مسرح مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس
حفل الفنانة كارول سماحة على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية
حفل الفنان علي الحجار على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا
حفل الفنان إيساف على خشبة مسرح قاعة الحكمة بساقية عبدالمنعم الصاوي

حفل عمرو دياب في مصر

يستعد الهضبة عمرو دياب لعمل حفل غنائي جديد في مصر، وذلك بمناسبة عيد قدوم عيد الحب، ويكون الحفل في يوم 11 من شهر فبراير الجاري، وذلك على مسرح مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، وقد تم الإعلان أن تذاكر الحفل أوشكت على النفاذ.

وقام عمرو دياب بنشر الصورة الدعائية الخاصة بالحفلة عبر حسابه الشخصي على “انستجرام“، ووضع تعليق عليها: “جاهزين؟! حفلة عمرو دياب في  المنارة آرينا يوم 11 فبراير”، وقد عُرضت التذاكر بعدة فئات، حيثُ يبلغ سعر الفئة الأولى 2500 جنيه، بينما الفئة الثانية 800 جنيه، والفئة الثالثة 500 جنيه.

حفلات عيد الحب

حفل الفنانة كارول سماحة

سوف تقوم الفنانة المعروفة اللبنانية كارول سماحة بإحياء حفلة غنائية على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وذلك في يوم الأربعاء الذي يوافق السادس عشر من شهر فبراير، وذلك بمصاحبة فرقتها الموسيقية الخاصة، بقيادة المايسترو الموهوب “محمد الموجي”.

تُقدم تذاكر الحفل إلى الجمهور بأربع فئات، حيثُ يبلغ سعر التذكرة من الدرجة الأولى 1210 جنيهًا، وسعر التذكرة من الدرجة الثانية 1010 جنيهًا، بينما سعر الدرجة الثالثة 610 جنيهاً، وسعر التذكرة من الدرجة الرابعة 260 جنيهًا.

حفل الفنان علي الحجار

سوف يحيي الفنان الكبير على الحجار حفل غنائي بمناسبة عيد الحب في يوم الخامس عشر من شهر فبراير الجاري، على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا، ويتم تقسيم التذاكر إلى أربع فئات، حيثُ سعر التذكرة من الفئة الأولى 1210 جنيهاً، بينما تذكرة من الدرجة الثانية سعرها 1010 جنيها، وتذكرة من الدرجة الثالثة سعرها 610 جنيها، و260 سعر التذكرة من الدرجة الرابعة جنيهًا.

حفل الفنان إيساف

سوف تنطلق حفل المطرب إيساف بمناسبة عيد الحب 2022 في يوم الرابع عشر من شهر فبراير الجاري، على خشبة مسرح قاعة الحكمة بساقية عبدالمنعم الصاوي، وأسعار التذاكر تبدأ من 70 جنيهًا، وقد طالبت دار الأوبرا جميع الحاضرين للحفل بضرورة الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية، والتي من أهمها ارتداء الكمامات.

والولوج عبر البوابة المخصصة، علاوة على وجود بعض المسافات الآمنة بين الجمهور، وينبغي الجلوس في المقعد المحجوز، ولا يتم السماح بتحريك المقاعد، كا لا يجب دخول الأطفال الأقل من سبع سنوات.

حفلات عيد الحب 2022 خارج مصر

سوف يقدم مجموعة من الفنانين المعروفين حفلات عيد الحب 2022 في الوطن العربي، حيثُ يستعد عدد كبير من الأشخاص لسماعهم وتقضية سهرة رومانسية معهم ومع جميع الأحباب، ولعل أهم الحفلات التي سوف يحييها سلسلة متنوعة من أشهر مغنيين الوطن العربي، الذين تركوا بصمة في الفن الغنائي:

الفنان بلد الحفل
وائل جسار  دبي بالإمارات العربية
وائل كفوري دبي
مايا دياب  قبرص باليونان
ميريام فارس اسطنبول بتركيا
عاصي الحلاني  العراق

يستعد جميع الأزواج والمرتبطين لعيد الحب القادم، لتمضية ليلة رومانسية خارج المنزل، وحضور حفلات المشاهير سواء في مصر أو خارجها، لذلك يبحث الكثيرون من الأشخاص عن الفنانين الذين سوف يحيون حفلات عيد الحب 2022 في مصر، وكذلك أسعار التذاكر.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن حفلات عيد الحب 2022 في مصر، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ 5 أشهر
  • اخبار الفن

اسئلة شائعة

  • أبرز حفلات عيد الحب في مصر

    حفل عمرو دياب على مسرح مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.