أسعار وحدات 31 نورث تاور العاصمة الإدارية 2022 Nile 31 North Tower

31 نورث تاور العاصمة الإدارية 2022 Nile 31 North Tower واحدة من الأسعار المميزة والمختلفة في أفضل الأماكن الاستثمارية وتحديداَ في العاصمة الإدارية الجديدة، خاصةً أن هذا البرج يعد أول مشروع يتسم برؤية مباشرة على النهر الأخضر.

كما يعد أول برج متكامل في العاصمة الجديدة يمتلك وحدات متنوعة ما بين الإدارية، التجارية، الفندقية، السكينة وأيضًا الطبية، وهو أحدث وأضخم مشروعات شركة النيل العقارية بالتعاون مع العديد من الشركات الهندسية والاستثمارية الكبرى، فضلًا عن تعاونها مع شركات التشغيل والإدارة بالشرق الأوسط لتقديم صرح ضخم يلبى احتياجات العملاء وكافة المستثمرين العرب والأجانب.

نبذة عن برج 31 نورث العاصمة الإدارية

حقق مشروع البرج 31 نورث نجاح كبير وصدى واسع بين عدد من الأبراج والمشروعات الضخمة في العاصمة الإدارية الجديدة،  لما يتضمن من وحدات متنوعة بمساحات وأسعار مميزة تناسب العملاء والمستثمرين، فضلَا عن الخدمات والمرافق وأنظمة السداد والتقسيط التي تساعد في عملية تسهيلات الدفع والحصول على الوحدة، فإذا كنت عزيزي العميل تطمح في الحصول على وحدة في برج 31 نورث العاصمة الجديدة فيجب عليك أولًا التعرف على أسعار وحدات 31 نورث تاور وبعض المعلومات الهامة له والتي تتمثل في الآتي:

اسم المشروع برج 31 نورث.
الموقع العاصمة الإدارية الجديدة، منطقة الداون تاون، وتحديدًا على ثلاث شوارع رئيسية.
المساحة 18307 متر مربع.
أنواع الوحدات وحدات تجارية، إدارية، سكنية، طبية، شقق فندقية.
مساحة الوحدات تبدأ من 31 متر مربع وتختلف بنوع الوحدة.
اسعار الوحدات تبدأ الأسعار من 35.000 جنيه مصري
أنظمة السداد دفع 10% مقدم الوحدة وتقسيط حتى 12 سنة.
الشركة المطورة شركة النيل العقارية.
رقم المبيعات 01276211737

أسعار وحدات 31 نورث تاور

شاهد أيضًا: ماروتا مول العاصمة الإدارية الجديدة Marota Mall

موقع برج 31 نورث العاصمة الجديدة

  • اختارت شركة النيل العقارية موقع جغرافي مميز واستراتيجي لمشروعها الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة، كي يكون منارة للاستثمار والمستثمرين.
  • ويجذب نظر العديد من العملاء إليه بفضل موقعه المتميز، حيث يقع في الجمهورية الجديدة وتحديدًا في منطقة الداون تاون، كما يتمتع بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر في منطقة الأبراج السياحية.
  • فضلًا عن وقوعه على ثلاث شوارع رئيسية منها شارع الداون تاون الرئيسي ومدخل الحي الحكومي، واجهة رئيسية لمحور بن زايد الشمالي، كما يقع على شارع رئيسي بعرض 124 متر، ويتميز البرج بوقوعه بالقرب من العديد من الأماكن الخدمية والحيوية المميزة منها:
  • يبعد خطوات قليلة عن النهر الأخضر وفندق الماسة، كما يبعد عن حي التسوق وتحديدًا سوق الذهب مسافة لا تزيد عن 5 دقائق.
  • ويقع بالقرب من مسجد مصر أكبر المساجد، بالعاصمة والموجود عند مدخلها، وعلى بعض دقائق من الكاتدرائية.
  • ويبعد بضع دقائق عن الحي الحكومي وحي الوزارات، وحي التراث والفنون، ويتميز بقربه الشديد من عدد من المولات والأبراج الشهيرة بالعاصمة مثل سيكستي ايكونيك تاور، واليفادو تاور.

أسعار وحدات 31 نورث تاور

تصميم برج 31 نورث تاور

  • حرصت شركة النيل العقارية على تصميم البرج بشكل فخم ومميز عن الأبراج الموجودة في منطقة الداون تاون كي يبرز جماله وروعة تصميمه.
  • لذا استعانت بالعديد من الاستشاريين الهندسي ين المتخصصين والذي قاموا بالفعل بتصميم البرج على أحدث النظم المعمارية الحديثة.
  • حيث يأتي بشكل فخم يشبه إلى حد ما تصميم برج خليفه في دبي، لاسيما يرتفع بشكل هائل عن سطح الأرض، وصل ارتفاعه الهائل إلى نحو 131 متر، ويأتي بوجهات زجاجية ملونة تعكس أشعة الشمس المسلطة عليها؛ للتخفيف من درجات الحرارة في الداخل.
  • ويأتي تصميم البرج من الداخل على أربعة أدوار سفلية تحت الأرض للجراج بمساحة واسعة؛ كي تستوعب أكبر عدد من السيارات لمنع الازدحام والتكدس أمام البرج.
  • بالإضافة إلى دور أرضي ونحو 31 دور علوي متكرر، كل دور من هذه الأدوار يضم نشاط استثماري مختلف يتنوع ما بي وحدات طبية وتجارية وإدارية وغيرها.
  • تم تصميم المشروع بشكل مميز ليعطي كل وجه من الوحدات منظر ورؤية مختلفة مثل رؤية مباشرة على النهر الأخضر، وأخرى على البرج الأيقوني، وغيرها على فندق الماسة، وكمبوند سيليا، والحي الدبلوماسي والكاتدرائية ومسجد مصر.
  • والجدير بالذكر أن تسبب تسمية البرج بهذا الاسم أنه يمتلك ارتفاع 131 متر، وعدد أدوار العلوية 31 دور، ومساحة الوحدات تبدأ من 31 متر، فكان من المناسب أن يكون اسم البرج هو 31N.

أسعار وحدات 31 نورث تاور

مساحة Nile 31 North New Capital

  • يتمتع البرج بمساحة كبيرة تمكنه من تقسيمه بشكل مميز ما بين المباني والخدمات والمرافق، فضلًا عن توزيع الوحدات بمساحات مناسبة تلبي حاجة جميع العملاء والمستثمرين.
  • لاسيما يقع البرج على مساحة تقدر بحوالي 18.307 متر مربع، بما يعادل، بلغت فيها النسبة الإنشائية نحو 30% من قيمة المساحة الكلية، بينما المساحة المتبقية للمشروع والتي بلغت 70% تم توزيعها ما بين خدمات ومرافق ولاند سكيب وحدائق ومتنزهات.
  • ويذكر أن البرج يضم عدد من الوحدات مختلفة المساحة، حيث تبدأ مساحة الوحدات التجارية والعيادات والمحلات والمكاتب الإدارية بداية من 31 متر مربع، بينما مساحة الشقق الفندقية والسكينة وتبدأ من  50 متر مربع، وهذا يعد أقل نسبة تحميل في العاصمة.

أسعار 31 نورث تاور 2022

إذا كنت عزيزي العميل أو المستثمر ترغب في الحصول على وحدة في البرج فإن أسعار الوحدات به تعتبر مثالية بالنسبة مشروع ضخم وكبير كهذا ومقارنة بالأسعار الأخرى في العاصمة بالإضافة زلي الامتيازات والخدمات التي يقدمها للعملاء، وتأتي أسعار وحدات 31 نورث تاور على النحو التالي:

نوع الوحدة سعر المتر بالجنيه المصري.
التجارية تبدأ من 100 ألف جنيه وحتى 220 ألف جنيه.
الإدارية من 35 ألف وحتى 45 ألف جنيه.
الشقق الفندقية تكون من 45 ألف جنيه فأكثر.
العيادات الطبية من 35 ألف جنيه فأكثر.
ويجب العلم أن هذه الأسعار المذكورة من الممكن أن تتغير ما بين الارتفاع أو الانخفاض وفقَا للعرض والطلب، ويتم تحديثها بشكل منتظم.

 

أنظمة تقسيط وحجز 31 نورث تاور

توفر شركة النيل فرصة ذهبية لا تعوض للراغبين في الحصول على وحدة مميزة بالتقسيط بالبرج، وذلك من خلال أنظمة دفع وسداد متعددة تصل حتى 12 سنة قادمة مع دفع قيمة تتناسب مع كافة العملاء، وإمكانية استردادها في حالة رغبة العميل في التراجع عن الشراء، وتأتي أنظمة السداد على النحو التالي:

نظام الدفع طرق السداد والتقسيط
دفع 10% مقدم حجز تقسيط قيمة الوحدة الكلية على 7 سنوات .
15% كمقدم حجز تسديد قيمة الوحدة على 8 سنوات .
دفع 20% مقدم حجز تسديد قيمة الوحدة الكلية على 9 سنوات .
دفع 30% مقدم حجز تسديد قيمة الوحدة الكلية على 10 سنوات
سداد 35% تسديد القيمة الكلية على 10 سنوات .
40% تسديد باقي قيمة الوحدة الكلية على 12 سنة .
الدفع فوري 40% خصم، بالإضافة إلى خصم 10% حتى بداية إطلاق المشروع.
نظام 31 دفع مقدم 31 % من القيمة الكلية وتقسيط الباقي على 31 شهر، .
ويجب العلم أن على العميل دفع مبلغ يقدر بحوالي 10% وديعة الصيانة.

أسعار وحدات 31 نورث تاور

شاهد أيضًا: مول انيزيو العاصمة الإدارية Inizio Mall

مقدم الحجز والتشطيب في 31 نورث

الآن يمكنك عزيزي العميل حجز وحدتك التي ترغب بها في البرج بمقدم حجز مناسب بالإضافة إلى اختيار نظام السداد الذي يناسب قدارتك الشرائية، أما الاستلام فيكون وفق المواعيد التي تحددها الشركة مع نظام التشطيب الخاص بها، ويأتي مقدم الحجز والتشطيب على النحو التالي:

  • مقدم حجز الوحدة التجارية والمحلات يبدأ من 50 ألف جنيه، ويتم تسليم الوحدات بنظام تشطيبات Shell & Core.
  • مقدم حجز وحدة العيادات الطبية والمكاتب الإدارية يبدأ من 20 ألف جنيه، ويتم تسليم الوحدات بنظام تشطيبات سوبر لوكس.
  • حجز وحدات الشقق الفندقية يبدأ من 50 ألف جنيه، ويتم تسليم الشقق بنظام تشطيبات جاهزة ومفروشة بالكامل.
  • ويكون حجز وحدات الصيدلية يبدأ من 200 ألف جنيه، ويتم استردادها بالكامل في حال قام العميل بعدم إتمام التعاقد.

أسعار وحدات 31 نورث تاور

خدمات برج 31 نورث تاور

قامت الشركة المطورة للبرج بتوفير عدد من الخدمات والمميزات الرائعة والتي يحتاج إليها العملاء والمستثمرين خلال الإقامة في البرج وتتمثل هذه الخدمات في التالي:

  • يحتوي المشروع على مصاعد بانوراميه على النهر الأخضر لسهولة التنقل بين الأدوار العلوية بجانب رؤية مميزة وجميلة أثناء الصعود.
  • يضم المشروع سلالم كهربائية Esclator بجانب سلالم خاصة بالوحدات التجارية، ومنطقة تضم مطاعم وكافيهات على أعلي مستوى من الضيافة والخبرة، ويقدم أشهى الأطباق اللذيذة المميزة والمشروبات المنعشة.
  • نظام مراقبة يستمر على مدار اليوم، بجانب فريق أمن وحراسة مدرب وعلى أعلى مستوى من الخبرة، فضلًا عن وجود شبكة من كاميرات المراقبة الحديثة الموزعة على مداخل ومخارج البرج وفي كافة الأدوار.
  • يمتلك أحدث الأنظمة الذكية على مستوى العالم مثل أنظمة المكيفات المركزية لتحسين درجة الحرارة داخل المبنى.
  • أنظمة الإضاءة الذكية الموزعة في كافة الأدوار والوحدات المتنوعة، ونظام مكافحة الحرائق الذي يعمل بشكل ذكي فور وجود أي طوارئ لمنع انتشارها في المبنى.
  • يوفر المبنى قاعات مخصصة للاجتماعات والمؤتمرات وأيضًا الحفلات كما أنها مجهزة بأحدث أجهزة الصوت والضوء المناسبة، مكتب استقبال رئيسي، فضلًا عن وجود مناطق خاصة لاستقبال الزوار.
  • منطقة ترفيهية خاصة بالأطفال تضم عدد من الألعاب الترفيهية المميزة، بجانب  مناطق مخصصة للجلوس العملاء والزوار للاستمتاع بالهواء المنعش والمناظر الطبيعية الخلابة.

معلومات عن شركة النيل العقارية

  • تعبر واحدة من الشركات المصرية المساهمة، وتتبع مجموعة شركات النيل والأهرام العقارية، تأسست في عام 2002، وعلى الرغم من أنها تأسست منذ فترة قريبة إلا أنها استطاعت تشييد نحو أكثر من 100 مشروع داخل منطقة القاهرة الجديدة.
  • لاسيما تم تسليم نحو 35 مشروع من بينهم مشروع بيت الوطن، ومشروع الأندلس، ومشروع اللوتس، مشروع شمال الرحاب.
  • وتخطط الشركة في المستقبل القريب في مصر وتحديدًا في العاصمة الإدارية الجديدة بالتوسع الكبير في إنشاء العديد من المشروعات الضخمة.
  • حيث بدأت بالفعل بإنشاء أول مشروعاتها وهو برج 31 North Tower New Capital، ومن المقرر أن يلحق به عدد من المشروعات العقارية الأخرى، وهذا سوف يكون تحت قيادة رئيس مجلس الإدارة في الشركة وهو المهندس محمد طاهر.

الشركات المتعاقدة مع Nile Developments

استطاعت شركة النيل العقارية تقديم أحدث المشروعات الضخمة في العاصمة الإدارية الجديدة بتصميمات متميزة وخدمات تفوق الوصف وذلك بفضل التعاون بينها وبين مجموعة من الشركات الأخرى أهمهم:

  • شركة ( HSI ) Hany Saad Innovations : وهي شركة رائدة في هذا المجال وكانت مسؤولة عن التصميمات الداخلية للمشروع، وتأسست عام 2003 واستطاعت إنجاز نحو 800 مشروع سواء في مصر أو في الشرق الأوسط.
  • تتنوع ما بين المشاريع السكنية والتجارية بجانب النوادي والفنادق والمجمعات السكنية الفخمة والمباني ومراكز التسوق، ومن أبرز هذه المشروعات هو مول إيست سايد، إعمار مكة المكرمة، وفندق بريمير رومانس.
  • شركة كاد Kerdany Asset Developments :   تقدم خدمات استثمارية للعديد من العقارات التجارية، لاسيما تشرف عليها التنمية العقارية من أجل تحقيق أعلى عوائد استثمارية.
  • وأشرفت على العديد من المشروعات الضخمة منها مول بوينت 9 العاصمة الإدارية الجديدة، مشروع مكسيم مول القاهرة الجديدة، ويست بارك مول، بارك افينيو مول، وبوليفارد مول.
  • شركة Salama Structural Engineers (SSE : من أكبر الشركات الاستشارية الهندسية في مصر والوطن العربي، وتأسست عام 1987تحت قيادة إدارة المهندس الدكتور أسعد سلامة.
  • وتخدم الشركة قطاعات متنوعة في دولة الإمارات العربية المتحدة مثل القطاعات الصناعية، السكنية، الرعاية الصحية، التعليمية والحكومية.
  • ومن أشهر أعمالها في منطقة الخليج التجاري برج داماك الرياض، برج الفيصل الدوحة، جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالمملكة العربية السعودية.
  •  شركة Contrack Facilities Management (CFM : واحدة من شركات مجموعة شركة أوراسكوم، والتي تأسست منذ نحو 15 عام، وتعتبر من أولى الشركات المحلية لإدارة المرافق المتكاملة.
  • واستطاعت تطوير العديد من المشروعات الضخمة أهمها على الإطلاق مشروع فندق الماسة، مشروع كايرو فيستيفال سيتي، وأبراج نايل سيتي بالإضافة إلى أيكيا ومول مصر.

وبعد أن تعرفنا على أسعار وحدات 31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة ويسعدنا استقبال أي استفسارات حول المشروعات الجديدة في العاصمة الإدارية الجديدة من خلال التعليق أسفل المقال.

  • Shimaa Mto End
  • منذ 4 أشهر
  • العاصمة الإدارية الجديدة

اسئلة شائعة

  • ماهو موقع مول نيل تاور العاصمة الادارية؟

    منطقة الداون تاون كما يقع برج نيل تاور على 3 نواصى مختلفة و ايضا يتميز بموقعه وسط جميع الأحياء السكنية و يقع ايضا بالقرب من فندق الماسة و الحى الحكومى و بجوار حى الوزارات و محطة المونوريل و مباشرة أمام النهر الأخضر

  • ما هي اسعار ومساحات مول نيل تاور؟

    يبدأ سعر المتر للوحدات التجارية من 100 ألف جنية، و يبدأ سعر المتر للوحدات الإدارية و الطبية من 35 ألف جنية، و يبدأ سعر المتر فى الشقق الفندقية من 45 ألف جنيه مصري، و تكون المساحات من أول 34 متر مربع .

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.