تحميل برنامج لعمل رقم أمريكي (2ndLine) لتفعيل الواتس اب

إن تحميل برنامج لعمل رقم أمريكي (2ndLine) لتفعيل الواتس اب.. يتيح لك إمكانية الاستفادة من العديد من المزايا التي يتضمنها هذا البرنامج، حيث يمكنك من خلاله تفعيل العديد من التطبيقات الإلكترونية.. وإليك طريقة تحميله واستخدامه عبر الآتي.

اسم التطبيق 2ndLine
حزمة العرض com.enflick.android.tn2ndLine
التوافق Android & ISO
المساحة المطلوبة 213.44 ميجا بايت
أخر إصدار 14 فبراير 2022
اللغة الإنجليزية، الفرنسية.. والإسبانية
الترخيص مجاني

تطبيق 2ndLine لعمل رقم أمريكي

تطبيق 2 ndline لعمل رقم أمريكي

من التطبيقات الإلكترونية الحديثة.. التي يمكنها أن تعاونك على تفعيل الواتس اب والعديد من التطبيقات الأخرى والبرامج، كما يعمل على منحك رقم أمريكي وهمي خاص بك.

الجدير بالذكر أنه من خلال هذا التطبيق.. سيتسنى لك إمكانية إجراء واستقبال المكالمات، علاوة على ميزة استخدام الإنترنت كذلك.. ناهيك عن المكالمات المجانية التي بإمكانك إجراءها مع أي رقم من الولايات المتحدة وكندا، إلى جانب ذلك فمن المقرر أن تقوم بشحن الرصيد على هذا التطبيق.. والبعض يشير إلى إمكانية ربح الأموال بواسطته أيضًا.

بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يمكن أن يتم استخدامه في مختلف الدول العربية.. علاوة على أنه في حال أن واجهت مشكلة معينة عند استخدامه، فبإمكانك التخلص منها بالاعتماد على برامج البروكسي.

من الضروري جدًا الإشارة إلى عدم توافر معلومات أكيدة.. بخصوص الأرقام الوهمية التي يوفرها التطبيق للمستخدمين، وما إن كانت تخص أشخاص فعليين على أرض الواقع أم لا.. ولكن من المتعارف عليه أن هذه الأرقام عادةً ما تتعرض إلى التلف بعد مرور فترة معينة من الوقت.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق واتساب

طريقة تحميل تطبيق 2ndLine

طريقة تحميل تطبيق 2 ndline

عن طريق بعض الخطوات البسيطة.. ستتمكن من تحميل التطبيق بسهولة، واستخدامه في الحصول على رقم أمريكي وتفعيل العديد من التطبيقات الأخرى.. وإليك الخطوات اللازمة لذلك في التالي:

  • تحميل التطبيق من متجر جوجل لأجهزة الأندرويد..

  • لتحميل التطبيق لهواتف الأيفون اضغط .

  1. اضغط على خيار “تسجيل الدخول”.. الذي يوجد في الصفحة الرئيسية عقب تنصيب التطبيق.
  2. يتم الضغط على زر “أنا لست روبوت”.. وبعدها يتم الضغط على الأمر “تأكيد”.
  3. من المقرر اجتياز اختبار Captcha.. والذي يعتمد على اختيار الصورة الصحيحة التي من خلالها ستُثبت بأنك لست روبوت، وبعدها يتم الضغط على كلمة “التأكيد” مرة أخرى.
  4. ينبغي أن تظهر لك قائمة تشتمل على رقم 5.. والتي سيتم عن طريقها كتابة كود المنطقة، وبعد اختيار الكود ينبغي أن تظهر لك الأرقام المتاحة والتي تتوافق مع الكود السابق تدوينه.
  5. اختر المناسب لك من بين تلك الأرقام.. واضغط على كلمة “التالي”، لكي تتمكن من الحصول على رقمك الخاص واستخدامه فيما بعد.

مميزات تطبيق 2ndLine

مميزات تطبيق 2 ndline

لا زال الحديث عن تطبيق 2ndLine قائمًا.. ومن هنا نشير إلى أن هذا التطبيق يشتمل على العديد من المزايا، والتي يمكن التعرف عليها فيما يلي:

  • من الممكن الاعتماد عليه في استقبال وإجراء عدد لا نهائي من المكالمات.. مع العلم أن تلك المكالمات لا تحتاج إلى رصيد أو رسوم كما هو الحال في التطبيقات الأخرى.
  • بإمكانك الاعتماد على هذا التطبيق في تفعيل رقم أمريكي خاص بك.. واستخدامه مع الجهات الأخرى، مع مراعاة أن تكون تلك الجهات تستخدم التطبيق ذاته.
  • من الممكن إنشاء حساب فيس بوك من خلال التطبيق.. بالاعتماد على الرقم الأمريكي الذي ستحصل عليه آنذاك عقب التسجيل في البرنامج.
  • في أغلب الأحيان قد تتمكن من تفعيل العديد من التطبيقات الإلكترونية.. والتي يأتي في مقدمتها تطبيق الواتس اب أو الفايبر،  باستخدام الرقم الأمريكي نفسه.
  • من الممكن إجراء المكالمات الدولية من خلاله.. ولكن في مقابل رسوم أقل إذا ما قورن بالعديد من التطبيقات الإلكترونية الأخرى؛ وعليه فمن الممكن الحصول على فرصة لإجراء المكالمات في الولايات المتحدة وكندا وبعض الدول الأخرى.
  • يوفر لك هذا التطبيق القدر الكافي من الأمان والخصوصية.. إذ يمكنك إخفاء الرسائل الخاصة بك وحمايتها برقم سري.
  • من السهل استخدام هذا التطبيق حتى وإن كنت لا تملك الخبرة الكافية لذلك.. بالإضافة إلى إمكانية إرسال الصور واستقبالها بواسطته، إلى جانب الرسائل النصية والمكالمات كما سبق وأن أشرنا.
  • يتضمن الكثير من الملصقات والصور المتحركة.. ولا سيما ميزة كشف هوية المتصل التي يوفرها للمستخدمين.
  • هذا التطبيق لا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الهاتف الذكي.. فضلًا عن أنه متاح بالعديد من اللغات ليكون من السهل استخدامه.

اقرأ أيضًا:  تنزيل تطبيق أبوظبي الرياضية

عيوب برنامج 2ndLine

عيوب برنامج 2 ndline

وجود كل هذه المزايا التي سبق وأن تعرفنا عليها.. لا يعني أن برنامج 2 ndline لا يحتوي على بعض المشاكل والعيوب، ومنها ما جاء على النحو التالي:

  1. لا يتيح لك ميزة الحصول على الكثير من الأرقام.. حيث يقوم بعرض منطقة واحدة فقط والتي عن طريقها ستحصل على الرقم التابع للنطاق الذي ستحدده، ومع ذلك فإن المطورين للبرنامج يعملون في الوقت الحالي على إضافة هذه الميزة إلى التطبيق.
  2. ليس بالإمكان أن تدوم هذه الأرقام إلى أطول وقت ممكن.. مما يجعل من السهل السعي للحصول على رقم جديد بعد مرور فترة وجيزة.
  3. التطبيق لا يدعم اللغة العربية.. إذ يتوافر باللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية فقط.
  4. على الرغم من أنه يحافظ على خصوصية المستخدمين.. إلا أنه من التطبيقات الإلكترونية التي تهدد خصوصية المستخدمين الآخرين، لأنها يمنحك الحق في متابعة حساباتهم الخاصة.. واسترجاع البيانات التي قاموا بحذفها خلال المحادثات؛ لذا فقد يكون مزعجًا في بعض الأحيان.

اقرأ أيضًا:  تحميل تطبيق مانجا سلاير

طريقة إنشاء حساب فيس بوك من 2ndline

طريقة إنشاء حساب فيس بوك من تطبيق 2 ndline

البعض يرغب في الحصول على فرصة لإنشاء حسابه الخاص.. من خلال تطبيق 2ndLine، وإليك الخطوات اللازمة لذلك في النقاط القادمة:

  1. قم بتحميل التطبيق على هاتفك الذكي.. عبر الخطوات السابق طرحها، ومن ثم يتم تسجيل الدخول إلى التطبيق.. أو إنشاء حساب جديد في حال أن كانت تلك هي المرة الأولى لك باستخدامه.
  2. اختر الرقم المناسب لك.. مع العلم أنه يمكن أن تصل مدة امتلاكه إلى أسبوع واحد على أقصى تقدير.
  3. ادخل إلى تطبيق الفيس بوك.. واضغط على الأمر “إنشاء حساب جديد”، وعند البدء بتدوين البيانات الشخصية المطلوبة.. يتم كتابة الرقم الأمريكي الذي حصلت عليه بالفعل.
  4. انتظر بعض الوقت لاستقبال رسالة التأكيد على نجاح العملية والتي تتضمن الكود على هاتفك.. ومن ثم يتم إدخال كود التسجيل في الحقل المخصص لذلك.
  5. عقب الانتهاء من مراجعة البيانات المكتوبة.. ينبغي أن تصلك رسالة تأكيد على تطبيق 2ndLine .
  6. قم بتجربة تسجيل الدخول إلى الحساب الجديد على الفيس بوك.. وابدأ بإرسال طلبات الصداقة وتصفح تلك المنصة.

بالنظر إلى ما سبق نجد أن تحميل برنامج لعمل رقم أمريكي 2ndLine . سيمنحك فرصة تفعيل عدد لا حصر له من التطبيقات الإلكترونية الأخرى، كما يشتمل على العديد من المزايا والفوائد.

  • محمد حسني
  • منذ 4 أشهر
  • تحميل تطبيقات

اسئلة شائعة

  • ما الهدف من تطبيق 2 ndline؟

    الحصول على رقم أمريكي مؤقت

  • من مزايا تطبيق 2ndline؟

    إجراء عدد لا نهائي من المكالمات دون سداد رسوم باستثناء المكالمات الدولية

  • ما هو حجم تطبيق 2ndline

    213.44 ميجا بايت

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.