جميع صفات برج القوس والجنس

أ / جرمين خيرت فهيم

يتصف مواليد برج القوس بالمرح والنشاط حيث تؤثر طبيعتهم النارية على كثير من تصرفاتهم فهم أشخاص يمتلكون طبيعة وشخصية مختلفة حيث يتسمون بالبساطة في التعامل مع كافة الأمور ويمتلك مواليد برج القوس شخصية خفيفة الظل تجذب وتلفت الانتباه إليها بكل سهولة

فهم أشبه بالأطفال الذين يتجهون للعب واللهو ويفرحون بأقل الأشياء ويبحثون دائماً عن الحرية والاستقلال ويملون من القيود والروتين الثابت ويسعون وراء كل ما هو جديد فهم أشخاص يمتلكون دقة ملاحظة عالية، ونستعرض من خلال السطور التالية صفات وأسرار برج القوس الرجل وعلاقته بالجنس وصفات وأسرار برج القوي المرأة وعلاقتها بالجنس.

صفات وأسرار برج القوس الرجل

يتسم رجل برج القوس بالاندفاع والتسرع في اتخاذ القرارات وهو ما يسبب له الكثير من المشاكل ويمثل الوضوح والصراحة أشياء أساسية تميز برج القوس الرجل فلا يتردد في مصارحة الأخرين بعيوبهم مما يخلق لهم قدر من التوتر مع المقربين ومع ذلك لا يقبل رجل القوس النقد من الأخرين ويتحول إلى رجل عصبي وسليط اللسان عندما يتعرض للنقد

ولا يستطيع القيام بالأعمال الروتينية التي تتسم بالثبات والمسؤولية وهو ما يعيق مسيرته المهنية ويعرضه للفشل أحياناً ويمتلك رجل برج القوس شخصية رومانسية وودودة كما أنه رجل متعدد العلاقات فسرعان ما يمل من علاقة قديمة ويدخل في علاقة جديدة وهو ما يؤثر على استقرار حياته العاطفية والشخصية.

تعرف علي: حظوظ برج القوس في الحب والزواج بالتفصيل

رجل برج القوس والجنس

تؤثر الطبيعة الحماسية لرجل برج القوس على طبيعة علاقته بالجنس فهو يبحث عن المتعة والأثارة دائماً في حياته كما أنه شخص مندفع في الحب ويمتلك جاذبية كبيرة ولا يتردد في التعبير عن مشاعره وهو ما يعرضه للاستغلال أحياناً من قبل البعض كما أنه شخص طيب وحنون ويمتلك فيض هائل من المشاعر ويبحث دائماً عن المرأة المثيرة التي تمتلك أنوثة كبيرة ويجد في كل امرأة ميزة وصفة جديدة تجذبه إليها،

ويمثل الجنس شيء أساسي في حياة رجل برج القوس فهو يستطيع من خلاله التعبير عن انفعالاته وتفريغ الطاقة التي بداخله وعندما يقع رجل القوس في الحب يحب دائماً من شريكته أن تبادله الأثارة وأن تحافظ على سخونة المشاعر بينهما فهو رجل سريع الملل ويبحث دائماً عن المثير والجديد، ولا يشترط الحب كشيء أساسي من أجل أن يمارس الجنس وكذلك لا تقف القيود المجتمعية حائلاً أمام دخوله في علاقة جنسية .

القوس والجنس1

صفات وأسرار برج القوس المرأة

تمتلك امرأة برج القوس شخصية اجتماعية تهوى الظهور والبروز كما أنها امرأة طموحة تصر دائماً على تحقيق أهدافها وتتمتع بأنوثة طاغية فهي امرأة جميلة تستطيع جذب أي رجل إليها وتتميز بالذكاء ودقة الملاحظة، ويميز امرأة برج القوس شخصيتها الشجاعة والجريئة التي تعترف بأخطائها

ولا تتردد في الاعتذار عنها كما أنها صديقة جيدة تمتلك شبكة كبيرة من العلاقات وتستطيع حل مشاكل أصدقائها وتشاركهم همومهم، وعاطفياً تحب امرأة برج القوس أن تتمتع بقدر من الحرية والاستقلال في العلاقة وهو ما يسبب لها المشاكل مع الشريك أحياناً.

وأسرار برج القوس المرأة

شاهد أيضا: مواصفات برج القوس كاملة 2024

امرأة برج القوس والجنس

تمتلك امرأة برج القوس شخصية مندفعة في عواطفها لا تتردد في الإفصاح عن مشاعرها ولا تنتظر رد فعل الشريك كما أنها امرأة مثيرة وجميلة وتبحث عن الرجل المرح والمخلص الذي يبادلها حبها ومشاعرها العاطفية والجسدية حيث يمثل الجنس شيء أساسي في حياة امرأة برج القوس

كما أنها تتمتع بطاقة جنسية عالية، ويشترط الحب كشيء أساسي من أجل أن تمارس امرأة برج القوس الجنس وعندما تجد الشريك المناسب توهبه حب وسعادة ومتعة غير محدودة وتنتظر منه أن يبادلها نفس مشاعرها.

القوس والجنس

والجدير بالذكر ان مولود برج القوس يتحول الى طفل اثناء ممارسة الجنس يعشق اللمسات الساخنة والمداعبات الحارة كما انه يصبح واثق من نفسه جيدا اثناء العلاقة، يميل الى الانفتاح والتجارب الجديدة في اغلب الوقت ودائما ما يشعر بشبابه حتى لو لم يعد شابا صغيرا ولكن روح الشباب تراوده دائما، يسعى دائما الى الشعور بالأمان والعطف والحنية في احضان الطرف الاخر .

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

  1. موضوع شيق وجميل

    ممكن اعرف العلاقه بين راجل برج القوس وبنت برج الميزان ونسبة التوافق بينهم قد ايه

  2. متلك إمرأة برج القوس شخصية أجتماعية تهوى الظهور والبروز كما أنها إمرأة طموحة تصر دائماً على تحقيق أهدافها وتتمتع بأنوثة طاغية

    فعلا من اجمل الشخصيات اللي قابلتها امراءى برج القوس شكرا علي المعلومات

  3. برج جميل ممكن اعرف ايه هو اكتر برج محب للجنس انا سمعت انه برج العقرب الكلام ده صحيح ؟

    1. “الجنس” بالنسبة إليهم قواعد أخرى، فى مرتبة أكثر تقدماً من المشاعر والحب والتفاهم، تحتل العلاقة الحميمة لدى عدد من الأبراج مقدمة الاهتمامات، وبداية الاعتبارات التى تجذب أحدهم للآخر، فالبنسبة لأبراج كالعقرب والحوت، الأسد، الحمل، والسرطان، يتقدم عشق “العلاقة الحميمة”

      على المشاعر الدافئة، وتحتل الرغبة فى إشباع الغريزة الجنسية رأس قائمة الاختيار عند الحكم على “شريك الحياة”، لكل منهم طباع خاصة عن الآخر، بعضهم من لا يستطيع إكمال علاقة جنسية فاشلة وإن كانت ناجحة عاطفياً، والبعض الآخر من ينظر للجنس أولاً حتى وإن كان قلبه دافئاً بحب صادق.

  4. رجل برج القوس بالأندفاع والتسرع في إتخاذ القرارات وهو ما يسبب له الكثير من المشاكل ويمثل الوضوح والصراحة أشياء أساسية تميز برج القوس الرجل فلا يتردد في مصارحة الأخرين

    من الشخصيات القويه في الابراج فعلا

    ممكن اعرف ايه الابراج المناسبه لبرج الميزان البنت

    1. توافق برج الميزان مع الأبراج الأخرى 2018 يتصف مواليد برج الميزان بالأعتدال في كل شيء ويمتلك أصحابه مزاج متقلب يختلف حسب كل موقف ويتميز بالذكاء والاجتماعية ويسعى دائما لتحقيق العدل والأنصاف بين الأخرين كما أنه شخصية متقلبة ومترددة لذلك لا يتخذ القرارات الحاسمة والهامة إلا بعد تفحص وتدقيق عميق، ونرصد من خلال السطور التالية مدى توافق العلاقة بين برج الميزان والأبراج الأخرى.

      جميع الابراج من هنا https://www.muhtwa.com/36157/

  5. برج الميزان يتسم بالتسامح وطيبه القلب فهو لايستطيع ان يحمل داخل قلبه كره اتجاه الاخرين ولكنه في نفس الوقت ليس بشخص ساذج فهو يتعلم من اخطاءه ويأخذ الحذر الكافي اتجاه من قام بأذيته لكنه في نفس الوقت يستطيع ان يعطيه فرصه اخري، كما انه شخص مثالى جدا في العلاقات العاطفية يسعى دائما الى الحفاظ على علاقته بالطرف الاخر .
    فعلا والله صح قلبنا ابيض

    1. عيوب برج الميزان
      على الرغم من الشخصية الاجتماعيّة والكريمة التي يتمتع بها أصحاب برج الميزان، إلا أنّ لديه عيوب مختلفة نذكر منها الآتي:
      _ المبالغة في المجاملة: حيث يسعى إلى تحقيق أهدافه والوصول لها عن طريق المجاملة، فهو لا يعبر عن رأيه بصراحة وصدق، فيجب الحذر من الوقوع في شباكه، ويجب التأكّد أنّ حبّه صادق.
      _ متسرّع ومتردّد: لا يستطيع أتخاذ قراره بشكل حاسم؛ فيما يتعلّق بالأمور الشخصية، ويتّخذ قرارته بشكل متسرع، وعند اتّخاذ قراره يغيّره، فهو لا يثبت على قرار واحد.
      _ عدم القيام بمهامه في الوقت المناسب: فهو شخص يكره الالتزام في شيء محدّد، ويكره أن يجبره شخص على شيء، وهذا قد يدفعه إلى تأجيل المهام بشكل مستمرّ وعلى الدوام.
      _ يرثي نفسه دائماً: فهو يحب أن يعيش دور المظلوم.
      _ حقود: لا ينسى ولا يسامح من ظلمه وجرحه.
      _ يتجنّب المواجهات.

  6. أنا مواليد (21 ديسمبر) برج القوس. و كل ما كتب ينطبق عني
    تحية تقدير و إحترام لكل مواليد (برج القوس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *