رقم خدمة عملاء اوريدو (Ooredoo) الكويت

تُعد كيفية معرفة رقم خدمة عملاء اوريدو (Ooredoo) الكويت من الأمور الهامة وتعود أهميتها إلى أهمية الشركة، والتي حازت على مكانة هائلة بين شركات الاتصالات في الكويت نظرًا لما تقدمه من خدمات.

التحدث مع رقم خدمة عملاء اوريدو

معرفة رقم اوريدو الكويت خدمة العملاء

شركة اوريدو أثبتت شأنها في مجال الاتصالات، والتي يبحث عن أرقام التواصل مع خدمة العلماء الخاصة بها جميع المواطنين الكويتيين بل والوافدين إلى الكويت.

أتاحت الشركة إمكانية التعرف على جميع تفاصيل الخدمات التي تقدمها للمواطنين والمقيمين على أرضها، وذلك من خلال التواصل مع خدمة العملاء، حيث يمكن التحدث إليهم على الشريحة الخاصة بهم وبالتواصل يستطيع العميل الحصول على جميع المعلومات التي يريد معرفتها.

تعددت أرقام خدمة العملاء للشركة، فلكل خط وظيفة وشريحة مُحددة من العملاء، وهذا ما سوف نوضحه لكم من خلال الجدول التالي:

التصنيف الرقم
رقم خدمة العملاء المجاني 121
رقم التواصل الدولي 009651805555
رقم التواصل واتس آب لمختلف أنحاء العالم 0096566300121

لا يفوتك أيضًا:  رقم ارامكس الكويت واهم فروعها

ساعات عمل خدمة عملاء ooredoo

من ضمن الخدمات التي وفرتها الشركة لعملائها، والتي أثبتت من خلالها أنها تبحث عن طرق الراحة لتوفيرها لهم هي إمكانية التواصل مع خدمة العملاء في الفترة التي يعملون بها.

فيمكن الاتصال على أرقام تواصل خدمة العملاء سواءً كان داخل الكويت أو خارجها وذلك طوال 24 ساعة، وسوف يتم الرد المباشر على العميل بأي من طرق التواصل المذكورة، سواءً من خلال أرقام خدمة العملاء، أو التواصل الإلكتروني أو الرسائل النصية.

طرق التواصل مع شركة اوريدو

معرفة رقم اوريدو الكويت خدمة العملاء

تأسست شركة اوريدو عام 1999 وكانت تسمى سابقًا وطنية للاتصالات، استطاعت الشركة أن تلمع في سماء الاتصال، وذلك من خلال ما قدمته من خدمات لعملائها.

استهدفت ooredoo توفير جميع احتياجات العملاء، مما جعلها أكثر قدرة على تحقيق الاستفادة للجميع، ومن أجل أن تكون على تواصل مستمر مع العملاء، فلم تكتفي بتوفير رقم خدمة العملاء الخاص بها، وإنما أتاحت فرص أخرى للتواصل.

فأتاحت التواصل بشكل إلكتروني لما يُسهل على العميل العديد من الإجراءات والوقت والجهد أيضًا، ولتحقيق تلك الاستفادة لجميع العملاء، سوف نقدم لكم روابط التواصل الخاصة بها على غرار رقم خدمة عملاء اوريدو:

الموقع الإلكتروني  للتواصل اضغط هنا.
البريد الإلكتروني للتواصل اضغط هنا.
لينك واتس آب اوريدو للشات مع خدمة العملاء هنا.
لينك الماسنجر للاستفسار اضغط هنا.
التطبيق الرسمي لتسجيل الدخول اضغط هنا.
تطبيق اوريدو على الأندرويد التنزيل من هنا.
تطبيق الشركة على الأيفون الضغط هنا للتنزيل.
للتواصل بالرسائل إرسال num إلى الرقم 333

وسوف يتواصل أحد ممثلي خدمة العملاء.

لا يفوتك أيضًا:  حماية المستهلك رقم الشكاوي الكويت

خدمات شركة اوريدو

شركة اوريدو وهي أكبر شركات الاتصالات في الكويت، والتي استطاعت تحقيق النجاح الباهر والوصول إلى القمة بين شركات الاتصال المختلفة، وتم ذلك من خلال ما قدمته من خدمات متعددة للعملاء.

تُقدم الشركة خدمة الاتصالات المتنقلة، وتلك الخدمة مُتاحة الاستخدام لجميع الأشخاص والشركات والمؤسسات والوزارات التي حازت على تسجيل قانوني في مُختلف الأقاليم.

كما أن الشركة تُقر على كونها غير مسؤولة عن مشكلات التأخير أو انقطاع أو توقف الشبكة أو أيًا من أنواع المشكلات الأخرى التي يمكن أن تحدث، وذلك ساري على مُختلف أنواع الخدمات التي تقدمها.

نوهت الشركة عن عدم تعويضها لأي خسارة تنتج عن أعطال أو مشكلات أو أخطاء قد تحدث بمكونات الأجهزة، والتي بموجبها تخلي مسؤوليتها عن تلك الأشياء التي يمكن أن تحدث، وقد تكون سببًا في تشويه سمعتها.

تحذيرات شركة اوريدو لعملائها

تلك التحذيرات وجهتها شركة اوريدو إلى جميع العملاء سواءً كانوا كويتيين أو مقيمين على أرض الكويت، والتي كانت بهدف الابتعاد عن أي شبهات بل وحماية عملائها من أضرار لا دخل لها بها ومنها:

  • الوقوع فريسة لأحد النصابين الذين يستخدمون اسم الشركة بالكذب للنصب على العملاء.
  • جميع رسائل الشركة التي يتم إرسالها من قِبل خدمة العملاء إلى العملاء لا تتم إلا من خلال الرقم 121 ولا بُد من وجود اسم ooredoo بداخلها بهذا الشكل، وأي أرقام أخرى تتواصل مع العملاء لا تمت للشركة بصلة.
  • يوجد بعض الخدمات الاشتراكية التي تقدمها الشركة، والتي تعرضها خدمة العملاء للعملاء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ونوهت عن انتمائها لها.
  • حذرت العملاء من تلقي رسالة باسم الشركة وليست من رقم الشركة، ونصحت بوضع تلك الأرقام الغير معروفة على الحظر لتجنب الوقوع في الغش والخداع.

أكواد ooredoo الكويت

معرفة رقم اوريدو الكويت خدمة العملاء

للاشتراك بخدمات تلك الشركة، والاستفادة من العروض المميزة التي يتمتع بها عملائها، وفرت لكم الشركة إمكانية الاستفادة ومتابعة العروض بشكل مستمر وذلك من خلال الاكواد، وهي بعض الأرقام المختصرة التي يُمثل كلًا منها خدمة مُحددة، وذلك وفرت من خلاله الشركة الوقت والجهد على العملاء.

يمكن استبدال تلك الأكواد برقم خدمة عملاء شركة اوريدو الكويت، وذلك في حال الرغبة في الاتصال من أجل الاشتراك أو الاستفادة من أحد العروض، أما في حال وجود شكوى ففي تلك الحالة يرجى التواصل مع خدمة عملاء الشركة بالأرقام الموضحة، ومن أبرز الاكواد:

الخدمة الرقم
للتعرف على الرصيد المتوفر #056*
لتحويل الرصيد إلى مستخدم 1200*
لمعرفة الرقم السري بتطبيق أو موقع حسابي #206*
لتفعيل خدمة سوا #666*
لتفعيل الرسائل القصيرة #789*
لمعرفة رقم موبايلي #116*
إعدادات الإنترنت #207*
الفحص عن رقم *140*
إلغاء وتفعيل خدمة SMS الفيس بوك #160*

لا يفوتك أيضًا:  طرق استعلام الأحوال المدنية الكويت  (KGO)

أنواع باقات شركة اوريدو

بعد معرفة رقم اوريدو دعونا نلقي نظرة علي افضل باقات الشركة حيث يتوافر العديد من أنواع الباقات والتي تتناسب مع كافة أنواع المتطلبات، وكافة أنواع الأشخاص، ومن خلالها استطاعت كسب أكبر عدد من العملاء نتيجة مخاطبة كافة الاحتياجات.

مما جعل الجميع يستطيعون الحصول على ما يبحثون عنه من خدمات من خلال تلك الشركة، وللاشتراك بها يمكن التواصل مع خدمة عملاء اوريدو بمختلف أنحاء العالم وسوف يتم الاشتراك، ومنها:

1- باقات شاملة

يُجمد من خلالها العقد لمدة 3 أشهر، وطوال تلك الفترة يقوم العميل بدفع الاشتراك الشهري، وتميزت الباقات الشاملة بإمكانية نقل الملكية إلى شخص آخر، وبها يتم ترحيل الدقائق والإنترنت، ولها أنواع مُختلفة، وهي:

  • باقة شامل 10 : تشمل 250 دقيقة للأرقام المحلية، و 10 جيجا، ورسائل مجانية، الاشتراك 10 دينار كويتي.
  • باقة شامل 15 : تشمل 500 دقيقة للأرقام المحلية، 30 جيجا انترنت، ورسائل مجانية، الاشتراك 15 دينار كويتي.
  • شامل 20 : تشمل 100 جيجا، ورسائل ودقائق لأرقام محلية، الاشتراك 20 دينار كويتي.

2- باقة إكسبريس

تلمك الباقة تطلب الشركة من العميل القيام بدفعها أولًا من أجل تفعيلها، بها أنواع مميزة من الباقات، ومنها:

  • باقة الـ 3 دينار وبها يتوفر للعميل 50 دقيقة للأرقام المحلية، و2 جيجا إنترنت.
  • باقة الـ 8 دينار توفر للعميل 150 دقيقة للأرقام المحلية، و25 جيجا إنترنت.

توفر الشركة العديد من الباقات الأخرى التي يمكن معرفتها من خلال التواصل مع رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت ومعرفة تفاصيل كل باقة واختيار الأنسب للاشتراك بها.

اسئلة شائعة

  • ما رقم خدمة عملاء أوريدو اسكندرية؟

    02 25292888

  • ما رقم خدمة عملاء أوريدو الكويت؟

    (965) 1805555

  • ما رقم خدمة أوريدو قطر؟

    44380000 974+

  • ما هو رقم أوريدو الدولي؟

    009651805555

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.