التخطي إلى المحتوى

صور ديكور جبسون بورد مداخل وممرات 2021 تضفي الأشغال والديكورات الجبسية على الأماكن المصممه بها لمسة أنيقة من الفخامة ،حيث أصبحت تعتبر من أجمل وأرقى الديكورات في المنازل والفلل الحديثة، وتختلف فرم الجبس بإختلاف الأذواق فمنها ما هو مودرن بلمسات عصرية، ومنها ما يتخذ من الكلاسيكية سمة بارزة لتصميمه، كذلك منها ما يناسب المنازل ومنها ما يستخدم للفلل وآخرى للشركات والمؤسسات الكبيرة.

ديكورات جبس للممرات

صور ديكور جبسون بورد 2021 يعد الممرات هي الواصلة التي تربط الداخل بالخرج، وتربط المدخل بالمنزل لذا فإن يتميز ديكورها يعطي إحساس بفخامة المكان رقيه سواء مدخل العمارة أو الفيله أو حتى الشركة.

ديكور جبسون بورد سقف معلق يأخذ أشكال هندسية عشوائية بإضاءة داخلية بيضاء.

وهنا تم الجمع بين جمال الخشب وعصرية الجبس في تصميم السقف، كما يعد وجود الأعمدة عنصر تراثي مميز، ويجدر الانتباه الى أنه رغم اتخاذ السقف لمستويين إلا أن تصميم الجبس لم يسبب مشكلة .

تم استخدام الديكورات الجبسية في الحائط السقف، كما تم تطعيمهم أجزاء خشبية أنيقة لمسة فريدة من نوعها.

على شكل مربعات مفرغة داخل الحائط تم تصميم ديكور مميز بوحدات إضاءة داخلية ،مع تطعيم الخشب على هيئة أرفف لوضع التحف الصغيرة، ويعتبر هذا الممر أنيق ومناسب في حالة الفنادق والفلل الكبيرة.

كرانيش جبسية جديدة

الكرانيش الجبسية بالسقف لا غنى عنها في أي منزل خاصة وأنها تتخذ اشكال فورم متعددة ، في هذا التصميم الرقيق تم الإكتفاء بالكرانيش في حواف السقف مع إضاءة داخلية، أما عن الأرج فقط تم طلائه بلون مختلف عن السقف و أيضا تصميم ديكور مميز مزركش بخطوط طولية وعرضية.

تصميم رقيق للكرانيش يتخذ شكل أزهار كبيرة يتوسط كل منها مصدر إضاءة ، هنا تم استخدامها كديكور للعمود.

أما عن هذا المدخل فقد تم تصميم الديكور بحرفية فنان ليصبح أشبه بلوحة فنية رائعة، بتصميم أحجار يبرز منها رسمة رقيقة لورود وزركشات أنيقة، مع أرضية باركيه لتتناسب مع الديكور العام للمدخل .

أما عن هذا السقف الملكي الفاخر فقد اتخذ من الكرانيش الجبسية الدقيقة ديكوراً له يعكس الطابع الكلاسيكي الذي ظهر بوضوح في استخدام الأقواس أعلى النوافذ والشرفات وكذلك في تصميم السقف .

جبس بورد مداخل ومخارج

شاهد ديكور جبسون بورد حديثة 2021 يتطلب ديكور مدخل المنزل عناية فائقة، فهو الواجهة الأولى والأساسية للضيوف والتي بناءاً عليها يتم تشكيل الانطباع عن باقي غرف المنزل.

تصميم لشقف مودرن عبارة عن إطار جبس بورد بسبوتات إضاءة خارجية إلى جانب الاضاءة الداخلية، يتوسط التصميم خمسة مربعات جبسية باللون البني كديكور رائع يغنيك عن استخدام النجف.

لمن يفضل التفاصيل والتنوع نقدم اليكم هذا الديكور للمداخل والمخارج الجبسون بورد، التي تأخذ اللونين الرمادي والأسود مع تدخل رائع للاضاءة الموزعة بشكل مُرتب يتيح أقصى قدر ممكن من الإنارة.

ولم يكتفي فقط المصمم بشغل السقف بل قام بتوجيه اهتمامه أيضا على الحائط الرئيسي المُستخدم لوضع التلفاز .

لابد من تحقيق التوازن في الديكور بين الأثاث والألوان والتصميمات المختلفة ، وتزاحم الأرض بقطع الأثاث والسجاد يتطلب بساطة السقف لراحة العين وعدم الشعر بالإزعاج نتيجة كثرة التفاصيل، وهو ما تم تحقيقه في هذا التصميم الرائع.

ديكورات جبسية عصرية

تم الاعتماد على اللون الأبيض في هذا الديكور المودرن على أساس أن معظم الأثاث المودرن يتماشى مع اللون الأبيض، كما تم الابتعاد عن الكرانيش والزخارف المزدحمة مع الاعتماد فقط على التطعيمات البسيطة.

الخطوط الجبسية المتعرجة تعتبر هي الاخرى من اللمسات العصرية لديكور الجبسون بورد، كما انها تم استخدام الأرضية الباركية هنا لتعكس فخامة المدخل بشكل رائع.

تتطلب بعض الديكورات الجرأة لمن يرغب في تنفيذها خاصة كهذا الديكور العصري والشبابي لمدخل منزل على قدر عالي من التميز.

التعليقات

  1. نساعدك في شطب للديكور والتشطيبات والتسويق العقاري لتعيش في عالمك الذي تستحقه باستخدام احدث التصميمات والديكورات و تنفيذ على اعلى مستوى وفي وقت قياسي باستخدام أفضل خامات والاشراف من مهندس ديكور والاستعانة بأفضل الصنايعية مع تقديم أقل تكلفة في مصر. ايضاً يمكنك طلب خدمة اطلب صنايعي او خدمات التسويق العقاري بالتواصل معنا.
    العنوان:
    76ل الدور الاول، البوابة الثانية حدائق الاهرام.
    موبايل:
    01091908338
    واتس اب:
    01091908338

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *