التخطي إلى المحتوى

يتميز اللون العنابي بأنه له درجات مختلفه ومتنوعة بعضها تجعله يبدو وكأنه أحمر والبعض آخر تجعله أقرب الى البنفسجي فيما قد يبدو في بعض التصميمات وكأنه نبيتي، تنوع الدرجات لهذا اللون جعله يدخل في الكثير من الديكورات لغرف النوم والصالون والمطابخ أيضاً، كما أن الجمع بين اللون العنابي والألوان الخرى يعطيه نوعاً من الإشراقة خاصة اللون الذهبي الذي يعكس الفخامة والتألق في المنزل، ولذا يقدم لكم موقع محتوى تلك التصميمات لغرف مختلفة من المنزل استُخدم فيها اللونين العنابي والذهبي.

ديكور غرف نوم عنابي وذهبي

دخل في تصميم هذه الغرفة اللون العنابي والذهبي وأيضاً الأوف وايت، الغرفة ذات ديكور كلاسيكي بتصميماتها وطبيعة الأثاث، تم أختيار اللون العنابي لها ليكون هو لون الستائر والحائط خلف السرير وأيضاً الكنبه ، أما عن اللون الذهبي فقط دخل في تنجيد خلفية السرير الضخمة والكراسي الخاصة بالصالون وأيضاً إطارات وحواف السقف والجدران ليبرز جمالها.

شاهد أيضا:

أما هذا التصميم فكان فيه للون العنابي الحظ الأوفر في السيطرة على ديكور الغرفة، ليكون هو لون كافة الجدران وفرش السرير وأيضاً إطارات السقف المعلق، فيما كان للذهبي دخول طفيف في المراة  وخلفية ومقدمة السرير.

تبدو هذا الدرجة للون العنابي وكأنها نبيتي ولكن بالتدقيق إليها يتضح لونها الجميل الذي تم طلاء الحوائط وباب الغرفة به، كما أنه تم اختيار الأثاث باللون البني الداكن لإحداث نوعاً من الراحة والتناغم بين ألوان الغرفة، فيما تم فرش السرسر وأختيار الأباجورات باللون الذهبي.

غرف باللون الذهبي

يعد اللون الذهبي من الألوان الجريئة التي يتطلب تنفيذها عناية فائقة لأنها تعطي للغرفة بريق ولمعان ،فأختياره كاللون الأساسي لكل أثاث وديكور الغرفة قد يتطلب الأمر تفكيراً جيداً حتى لا يؤدي ذلك اللون المُضيء الى ارهاق العين عند الجلوس لفترة طويلة بالغرفة.

ونقدم لكم مجموعة من الغرف التي تم تصميم ديكورها باختيار اللون الذهبي بشكل موفق.

سيطر اللون الذهبي على كامل أركان هذا المنزل حتى النجف والشموع لم تسلم منه، تم هنا اختيار درجة هادئة وناعمة من درجات الذهبي جعلت الناظر الى المكان يشعر بالفخامة والرقي دون أن يكون الأمر مُزعج لعينه، كما أن اختيار الأثاث البسيط الذي لا يضم تفاصيل مزدحمه يعد هو أيضاً أمر يجب أن يوضع في الأعتبار.

تصميم مودرن لغرفة نوم باللون الذهبي الممزوج بدرجات الكافيه والأوف وايت، حيث تم أختيار الكافيه الفاتح ليكون هو لون حائط التنجيد خلف السرير  بينما الأوف وايت فكان لطلاء الجدران، والذهبي اتخذه فرش السرير والأباجورات والأريكه ليكون لون لهم.

اللون الذهبي في فخامته وقوة تأثير يأتي إليك بشكل مختلف وديكور ممُيز عن سابقيه.

اللون العنابي والذهبي في الديكور

تم تصميم هذه الغرفة بدهان باللون الذهبي بينما الركنه نفسها تم تنفيذها من القماش القطيف ذات اللون العنابي الرائع ، وقد امتزج اللونين معاً في تصميم الستائر والوسائد الكبيره على الركنة بشكل أنيق ومُبهر.

غرفة أنتريه رائعة باللونين الذهبي والعنابي مع تداخلات للون الكافيه في طلاء الجدران، كما تم إنشاء جدار كامل تنجيد باللون العنابي، وهو نفس الللون الذي تم دهان الأعمدة داخل الغرفة به ونفس اللون أيضاً الخاص بالأثاث، بينما اللون الذهبي أتى في خشب الأثاث وبعض ديكورات الحوائط والسقف.

بفكرة ديكور مختلف لركنة كبيره تجمع بين العنابي والذهبي في تصميم خليجي مُميز.

غرفة انتريه بسيطة تم تصميم ثلاثة قطع بها من اللون الذهبي الفاتح  وقعتين عبارة عن كرسيين باللون العنابي، كما أن الحوائط تم تصميم كلأ منها بلون .

مطابخ باللون العنابي

 

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *